• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ١٩٢.١٩٨.١.١ تسجيل الدخول اي بي رواتر تغيير كلمة السر

    alraiah

    عضو نشيط
    التسجيل
    22 أكتوبر 2005
    المشاركات
    351
    الإعجابات
    70
    عدد كبير جدًا من مستخدمي الإنترنت في مصر مشتركين في خدمات الإنترنت الخاصة بالمصرية للإتصالات وهي تي داتا لذلك فهناك سؤال كثير التكرار وهو كيفية تغيير باسورد راوتر TE Data من 192.168.1.1 هذا لأنه وعندما يحصل أي منّا على اشتراك الإنترنت الخاص به فهو يستخدم باسورد ضعيف وتقليدي إما يقوم فنيّ التوصيل بضبطه له أو يكون باسورد افتراضي كما أن بعضًا منّا قد يحتاج لتغيير كلمة سرّ الواي فاي الخاص به كل حين وآخر لمنع الاختراق وسحب سرعة الإنترنت.



    كيفية الدخول إلى إعدادات راوتر تي داتا من صفحة ١٩٢.١٦٨.١.١
    لكي تقوم بتغيير باسوورد Tedata فأول ما ستحتاج إليه هو المتصفّح، وهنا سيكون عليك إدراج الرقم 192.168.1.1 في شريط المتصفّح بالأعلى وكأنك تقوم بإدخال رابط أي موقع إلكتروني، وهذا هو الآي-بي الخاص بالراوتر والذي من خلاله يمكنك الوصول لإعداداته وهذا بالنسبة لراوتر تي إي داتا، وفيما يلي صورة توضيحية:

    ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد admin معرفة طريقه شرح ١٢٩.١٦٨.١.١ كلمة السر راوتر الواي فاي - الصفحة العربية
    هناك العديد من يخطئ ويكتب 192.168.l.l، المرجوا التأكد من إدراج عنوان الأي بي الخاص بإعدادات Tedata هو الرقم 192.168.1.1 كما بالصورة أسفله.




    بمجرّد دخولك إلى صفحة الراوتر وهي 192.168.1.1 فسيطلب منك الراوتر إدخال الاسم وكلمة المرور وهنا سيكون عليك إدخال admin في خانة الاسم وأيضًا admin في خانة كلمة المرور ولكن احرص على أن تكون كافة الحروف في الكلمتين صغيرة Small وذلك من خلال تجنّب الضغط على زرّ CapsLk الموجود أعلى زرّ شيفت بيسار الكيبورد، وهذه هي الصفحة التي نتحدّث عنها.

    • خانة اليوزر : admin
    • خانة الباسوورد : admin


    بمجرّد كتابة الكلمتين admin بالأعلى والأسفل قم بالضغط على زرّ Login وبالتالي سيتم تسجيل دخولك لصفحة إدارة راوتر TE Data!

    شرح الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور Te data
    إذا لم يعمل الاسم والباسورد فأنظر على ظهر جهاز الراوتر وستجد أن الاسم والباسورد مكتوبين، وإن لم تجدهم فسيكون عليك التواصل مع الدعم الفني (الموبايل 19777 أو من خط أرضي 111). عن طريق تطبيق MyTedata.

    شرح اكثر منقول