• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الخيواني يتحدث لأعضاء المجلس اليمني!! (هنا تم استقبال الاسئلة)

    • بادئ الموضوع Time
    • تاريخ البدء
    • الردود 132
    • المشاهدات 74,178

    pank

    عضو نشيط
    التسجيل
    10 سبتمبر 2004
    المشاركات
    120
    الإعجابات
    0
    الخيواني ضيف المجلس اليمني واين سينزل ضيف بعد المجلس ؟؟

    لما لهذا المجلس من اهتمام خاص وقد يكون الاول في اعين الدولة
    فكيف بضيوف هذا المجلس مثل الاستاذ عبد الكريم الخيواني وما اطلعت عليه من سيل الاسئيلة التي انهالة عليه والى اين ستودي به هذي الاسئيلة الى السجن مره اخرى او الى حادث مروري كما عودتنا حكومتنا الرشيدة الهم الطف ,,,
     
    التسجيل
    15 مايو 2003
    المشاركات
    7,604
    الإعجابات
    3
    الاخ الكريم ......

    الوحدة الوطنية .. وحدة الشعب بالارض ووحدة الارض بالشعب .. ماء ـ تراب ـ ارواح ـ سماء !!
    " هي وحدة مايو السلمية بين دولتي العربية اليمنية والديمقراطية الشعبية ! "

    مُزقت ـ غُدرت ـ دُمرت اساساتها ـ عُطل مشروعها ومسارها وتوجهها الصحيح .. إبعدت رموزها الحقيقية قسرا بل نُفيت .. سادة الفوضة في الحياة العرجاء .. ذلك عندما
    شن علي عبدالله صالح الحرب على الجنوب ! .. طُمست كل مكونات الجنوب والجنوبيين فيها وأعني " ارض الوحدة ودولتها " .......... قيادات وشعب ودولة ... وساد على ارض مايو كل الشمال قيادات وشعب ودولة وقبيلة !!!

    نستطيع إن نقول " كجنوبيين " إننا نعيش خارج اسوار وحدة الرئيس المزعومة وإن وطنا مدنس !!

    أخي عبدالكريم ..
    بنظر العقل والمنطق والإنصاف .. !
    ماذا يعني لك الحال الحاصل اليوم بعد سبعة سبعة ؟
    أين نحن في الوطن وأين الوطن منا كجنوبيين ؟!
    وكيف ترى المستقبل في المنظور القريب والمتوسط ؟
    وبما تنصح فيه كي يعود مايو لنا جميعا ونعود إليه ؟

    وهل بقي شيئ من الأمل لنا في ذلك ؟




    المخلص
    رعد حسين الشعيبي
     

    ibnalyemen

    علي احمد بانافع
    مشرف سابق
    التسجيل
    15 سبتمبر 2001
    المشاركات
    21,338
    الإعجابات
    1,091
    نرحب بك ضيف بيننا في مجلس كل ابناء اليمن الموحد الشرفاء ولي اسئلة اتمنا ان ترد عليها متمنيا لك التوفيق:
    الصحافة هي السلطة الرابعة والصحفي يدخل هذه السلطة بدون انتخاب الا ان الصحفي يوجد لنفسه مكانه بين المواطنين بما يقدمه لهم من خدمات جليلة ويوصلها بقلمه الى السلطة والصحفي المخلص لوطنه هو من يدافع باستمتاته عن المواطن لبناء الوطن وجعل المواطن يعيش على تربته عزيز مكرم من خلال حصوله على كل حقوقه التي كفلها له الدستور في المواطنة المتساوية.
    وان يكون الصحفي مخلص للوطن وهو من يهب مع جحافل المخلصين للذود عن مكتسبات الوطن ومقدراته ووحدة ترابه ووحدة الشعب وعدم المساس بالنسيج الذي يقوم عليه الوطن باختلاف مشاربه السياسية والمذهبية ومحاربا صلبا ضد كل من تسول له نفسه المساس بذلك:
    سؤالي اين تجد نفسك من ذلك؟
     

    saberr

    عضو نشيط
    التسجيل
    16 أغسطس 2003
    المشاركات
    274
    الإعجابات
    0
    اولا الحمد لله على السلامة
    واسئلتي لك تتعلق بالحزب الذي تنتمي اليه وترأس تحرير صحيفته
    فأولا: ماذا تعرف عن ابراهيم الوزير؟
    ولماذا لم يعد إلى اليمن ويفضل البقاء في الخارج؟
    وهل التقيته شخصيا؟
    وهل تعتقد فعلا أنه "مفكر كبير"
    ثانيا: لو حدث وأن خرجت من حزب الوزير
    فما هو الحزب الذي ستختاره؟
    ام أنك ستعود إلى حزبك الأول (الحق)؟
    ولك تحياتي
     

    abo.targ

    عضو متميز
    التسجيل
    3 ديسمبر 2004
    المشاركات
    1,153
    الإعجابات
    1
    [bor=66FF00][gdwl] اخي الكريم عبدالكريم الخيواني الحمدالله على السلامه وان شاالله كفاره اخي لقد راية مالك من محبه في المجلس وهذا ان دال على شي فئنما يدل على ان للكلمه الصادقه وزنها وفعلها
    اخي اكيد ان التجربه كانت عليك عصيبه ولااكن تضاربة الاقوال ولم نفهم السبب الحقيقي وراء اعتقالك
    ومهما يكن من وجهة نضري لايمكن ان يرتقي الى حد الاعتقال وحجب الحرية عن انسان بهذه السهوله وبكل
    بساطه وفي الاخير نقول له تفضل اخرج عفوا على المده التي قضيتها لدينا
    اين نعيش نحن اخي وما الحل لضمان الحريه الحقيقيه في بلد يقول انه من اول الدول العربيه في الد يمقراطيه ؟؟؟
    على كل حال سعداء كثيرا لوجودك معناء
    خالص التحية والتقدير اخي الكريم عبدالكريم
    [/gdwl][/bor]
     

    االزلزال

    عضو نشيط
    التسجيل
    27 مارس 2005
    المشاركات
    183
    الإعجابات
    0
    اهلاً بالقلم الشريف
    اهلا بالرجولة والاباء والنخوة والحرية والكرامة اهلا بسليل بيت النبوة هكذا هكذا والا فلا لا

    استاذ عبد الكريم ارجو ان تتبنوا انتم وكل الشرفاء في هذا البلد مشروع كفــــــــــــــــــــاية
    ونحن وكل حر سنكون معكم والسلام
     

    HUH30000

    عضو نشيط
    التسجيل
    19 أغسطس 2002
    المشاركات
    211
    الإعجابات
    0
    الحمد لله على السلامة و كما بقول المثل المصري... السجن للجدعان.
    سؤاليين
    هل في نظرك ان الحرب في صعدة هي حرب ضد المذهب الزيدي كما يشيع البعض.. أم انها لإنهاء تمرد .. و إذا كانت ضد المذهب فكيف تفسر انتماء الرئيس لنفس المذهب وفي نفس الوقت السلطة متهمة بمحاربة الزيدية.
    ثانياً: طالما و أنت تدعو للإلتزام بالقوانيين و الأنظمة..و الحفاظ على الأمن.. الم يكن من الأفضل و الأصلح أن تقدموا النصيحة لحسين بدر الدين بعدم اللجوء الى السلاح حتى و إن فرض عليه فرضاً طالما و انه لا يستهدف النظام كما قال....و تسليم نفسه للسلطات الأمنية كبادرة حسن نية بدل الحرب
    أخيراً...كصحفي.. هل يمكن الإلتزام من قبل صحف المعارضة و صحيفتكم على وجه الخصوص بإصدار أعدادها على المواقع الألكترونية بصورة منتظمة و تحديثها بنفس اليوم الذي تنزل فيه الصحيفة الى الأسواق و معاملة القراء على الإنترنت بما يستحقوه ... بدلا ً من الصدور يوم ... وسنتين ما تصدر.
    و دمتم
     

    الثمثمى

    عضو متميز
    التسجيل
    1 نوفمبر 2004
    المشاركات
    1,004
    الإعجابات
    0
    كلكم صنف واحد يا أخ عبد الكريم

    بسم الله الرحمن الريحم
    الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد بن عبد الله وعلى اله واصحابة الطيبين الطاهرين




    أخي الصحفي
    في اليمن صحف تصدر بأعداد ليمونية تكتظ بها الاكشاك والمكتبات وتثقل كاهل الباعة الصغار في الشوارع وعند الاشارات المرورية (الجولات) وتكاد من كثرتها وسرعة تفريخها - تقول أن لكل معارض صحيفة - للأسف فان قضايا الناس وهمومهم والالتزام بأخلاقيات المهنة ورسالتها أخر اهتمامات معظم تلك الصحف التي أصبحت مثل دكاكين المجتمع المدني التي تجد نفسك حيثما وقفت في العاصمة صنعاء على مقربة من أحد هذا الدكاكين. هذا ما قالة الصحفي الكبير المعرف مثلك
    (فيصـــــل مكرم - مراسل جريدة الحياة )
    لكنني قرات له في الحياة بان الفتنة وصلت الى محافظة عمران - حرف سفيان كل هذا كذب وتزييف لا يجدون من التبنة لبنة همهم جمع وشراء الخبر وارسالة سوى كان صدق أو كذب للكن أدعوك يا عبد الكريم ومن معك أن تؤمن باليمن الواحد ,وأن لاتباع اخبار اليمن بدولار مثل الصحفي المذكور رغم انك بعت أخبار ودماء الشهداء ايام الفتنة لدول وليست لجرائد مثل الصحفي المعرف ؟