• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ندوة الحوار السياسي الأولى - المجلس اليمني

    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

    رحمة حجيرة

    كاتبة صحفية
    التسجيل
    11 يونيو 2003
    المشاركات
    253
    الإعجابات
    0
    إلى إمام الديمقراطيين وقائدهم !!!

    ** إلى إمام الديمقراطيين وقائدهم (عمر)
    هنيئا لك العرس الملائكي الذي أعد لك على أرض طالما حلمت بها لا فساد ولا ظلم فيها دخلتها بطلا مجاهدا وقد ختمت حياتك بكلمة حق هي عند الله أعظم الجهاد فلاقيت ما تمنيت ، فهنيئا لك وسحقا لنا إن نسينا تلك الدماء التي عرفت طعم البرد لاول مرة عندما زهقت فلطالما غلت من أجل غيرها وهاهي سفكت فداءا لغيرها وإن كان الفداء لغيرها عبثا
    ** ما قتلوك يا مهندس الحرب ضد الفساد وإنما قتلونا جميعا اغتالوا كل قيمة إنسانية ووطنية فينا .. قتلوا فينا التخاذل وحسن النوايا وما فقهوا بأن الجسد على غلائه قد يذهب ولكن عبق الروح تبقى لتواصل مشوار الجهاد تناضل وتحرض خاصة إذا كانت روح كروحك ..
    ** لست أول من فرطنا ولا آخر من فرطنا ولكنك أعظم ما فرطنا فقد فقدنا الأرض والكرامة والسيادة وما بقى لنا إلا أنت وديمقراطيتنا نواجه بها كابوس الفساد والاستبداد فاغتالوكما معا .. إذ ظنوا بأن دماء الرائد ستنهي كرنفال الديمقراطية وأن علينا العودة إلى ديارنا خائبين فقد قتل عمر وديمقراطيتكم وما علموا أن روحك فينا وكلماتك الاخيرة تسكننا ( نراهن على الحركة السياسية وجماهير الشعب للحد من طغيان الإستبداد والفساد )

    ** فبأي ذنب أيها الناس يسفك كل هذا الرجل . ولماذا ؟
    ** وبأي ذنب تفجع أم قيس بشريكها فقد ودعته الصباح على آمل أن يعود وهي تنتظره ليأتي وقد أعدت له الغداء وأعدت له المقيل ، لم تتخيل أن لا يأتي أبو أبنائها وعائلهم الوحيد سندها في الدنيا وفي أرض الفجائع غيره ، لكنه لم يا أتي بل أتى نذير السوء أن أندبي شريك دربك وأبو أبنائك يا أم قيس .. ذهب كل جار الله في رسالة سياسية وربما لعبة وربما فكرة شيطانية ذهب كل ذلك ؟ ماذا ستقولين لابنائك لمسار الطفلة ابنة السابعة أبوك لم يعد يا مسار ؟؟ قتلوه ؟ ويريدون أن يضيعوا دمه ؟ وربما يغيرون لونه ؟ وربما يمثلون بجثته ؟ وتاريخه ؟ أصبحت يا حبة قلبه وحلمه الذي أنتظره طويلا يتيمة ؟
    مسكينة يا مسار لن تجدين بعد اليوم من يمسح رأسك ؟ من يدللك ؟ من يقتص لك ليس من أخوتك بل من سفاحين الوطن .
    ** ليتكم رأيتم مسار وهي تبكي بل وتشهج وتتضور آلما وتسئل لماذا قتلوك يا أبي قالت لم يجدوا غيره قتلوه ؟ أي بلد هذا الذي سأحيا فيه وأنتسب إليه لا يستطيع أن يحمي مناضليه ؟ وتتحسر الطفلة التي تعجز كل مواثيق وقوانين البشرية أن تجيز فجيعتها أن تبعث لها الحب والامن من جديد (لو كنت أعلم انه سيموت كنت سأنام الليلة الماضية بجواره ، كنت سأقبله كثيرا أو سأفديه ) فلا شيء يردع القدر يا صغيرتي لو كان فقيدنا يعلم بمصيره لكان هو الآخر قبلك كثيرا وحضنك طويلا لكنه لم يكن يعلم ، ذهب آمنا في أرض الأيمان ذهب يمارس عملا سلميا في عرس ديمقراطي فجعلوه أعداء الوفاق حماة الفساد مطية أو هدفا ، لا يهم المهم أن كل ذلك التاريخ والقيم والمستقبل سفك فماذا أنتم فاعلون ؟ قد لا تفهمين اليوم حجم المبررات التي تجيز العبث بدم ولحم ؟ قد لا تستوعبين وأنت المجربة ما لذي يدفع بانتزاع أب من بين أطفاله واغتيال مناضلا على أرضه في زمان ومكان اغتيال والدك ؟ وهو ذاهب ليدعم الجبهة التي أسسها ضد الفساد والاستبداد لتحيي أنت وأخوتك وكل أطفال الوطن بما فيهم أطفال القتلة في آمان فلم يمهلوه ؟ لكن طريق جار الله لن تغلق وتاريخه لن يمحى ..
    ** فلا حياة لنا بعد اليوم حتى نرفع نبراس أبيك عاليا فلا يبقى جحر من خفافيش الظلام إلا ويغزوه .. وعهدا أيها القائد أن نثأر لدمك المسفوك ولإنسانيتنا الملغاة في السير على نهجك في مواجهة غول الفساد وخفافيش ؟
     

    الصـراري

    مشرف سابق
    التسجيل
    1 سبتمبر 2001
    المشاركات
    12,833
    الإعجابات
    3
    أشكر جميع إخواني الكرام الذين شرفوا هذه الصفحات بنوافذ فكرهم وإجتهاداتهم في أوجه الحلول من وحل الفساد الذي عاث في وطننا الحبيب .
    كما هو الشكر الجزيل لرائع الحضور والتفاعل . وللنقاش الموضوعي والروح الأخوية التي سادت .
    مع بذل عذر التقصير إن وجد في جوانب شافعها بداية التجربة وظروف الكرام وأمور النت والسيرفر .

    كما هو الشكر الجزيل لمشرفي الندوة الأخوين عادل أحمد وسمير محمد لما بذلاه من جهود رائعة وسهر ومتابعة ...

    وبإذن الله يكن محور الندوة القادمة : الإرهاب .

    تحية وتقدير للجميع وبلا حدود .
     
    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.