• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • وداعا...

    ابونايف

    عضو فعال
    التسجيل
    18 ديسمبر 2000
    المشاركات
    774
    الإعجابات
    0
    بداية سعدت معكم خلال هذه الفترة الماضية،ولكن يبدو أن وجودي لن يعجب البعض،ولن أكون بمتطفل على هذا المجلس العزيز على قلبي،وحقيقة أشكر كل القائمين على هذا المجلس ،على كل ماقدموه،وأرجو المعذرة ان أسأت على أحد ..وتقبلوا فائق التحيات..وشكرا..
     

    ابوعاهد

    عبدالله حسين السوادي
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 نوفمبر 2000
    المشاركات
    10,212
    الإعجابات
    15
    لا لا يا بونايف

    الاخ العزيز والحبيب ابو نايف:
    انا لم اتصور هذا الكلام ولم اصدق ما ارى !!!!!!1 ليش عزيزي ويش السالفة، ولايمكن ان نقبل الوداع ابداً ابداً لانك من اعز واحسن الناس هنا0
    والرجاء توضيح الاسباب0 ولاتنسى ان رضى الناس غاية لاتدرك0
    ونحن في الانتظار0
     
    التسجيل
    6 يناير 2001
    المشاركات
    20
    الإعجابات
    0
    اخي هداني الله وهداك؟؟؟

    ها انا اقبل راسك معتذراً


    ووالله ما كان هدفي ان تترك المجلس :( واني اطلب منك العفو والسموحة ولا اقبل منك ان تترك هذا المجلس فأنت من اهله ومن محبينه واني ارى الاخوان كلهم يحبونك فارجو منك ان لا تتعجل وان لاتتسرع بأخذا هذا القرار

    وتجعلني اندم طول حياتي في ان اكون سبب منع انسان من الخير فارجوا ان يسعني قلبك الكبير وان لاتترك هذا المكان

    وجزاك الله خير وجعل الجنة مثواي ومثواك
     

    أديب

    عضو
    التسجيل
    4 يناير 2001
    المشاركات
    22
    الإعجابات
    0
    أعتذر عما كتبت هنا

    آسف

    [معدل بواسطة أديب بتاريخ 10-01-2001 عند 12:48 PM]
     

    almutasharrid

    قلم فضي
    التسجيل
    16 أغسطس 2000
    المشاركات
    4,475
    الإعجابات
    0
    الفاظ مجازية وليست تطاولا على الذات الالهية

    أخي أبونايف ،، ليس من المستحسن انحسابك بهذه الصورة التي لا نجد لها مبررا ، واعتذار الأخ الفتى اليماني عما بدر منه تجاهك يدل على حسن نواياه فخذ العفو كما يأمرنا بذلك الله سبحانه وتعالى .

    أخي أديب ، التراشق ببيوت الشعر وكلمة فتى مأرب ( عفونا عنك ) ليست تطاولا على الذات الالهية وانما هي من الالفاظ المجازية التي تستخدم في لغتنا العربية كقولهم ( لاركعنك ) أي لاجعلك تأتي صاغرا والركوع لايجوز الا لله وحده ولكن سعة لغتنا العربية تفرض استخدام اللفظ المجازي أحيانا فلا تتوسع في التفسيرات الغير صحيحة وكلنا يرفض كل ما يمس الذات الالهية ولكنها لم تصل لذلك المستوى ، والحشر يوم القيامة من المسلمات ونرجو من الله أن يحشرنا مع عباده الصالحين .

    الفتى اليماني ،الاعتراف بالذنب فضيلة ونوع من أنواع الشجاعةوأملي كبير في الاخ أبونايف بأن يقبل اعتذارك ويصفح عنك .

    الاخ المشتاق ، هل عرفت ويش هي السالفة ، اذاتدخل وأصلح ذات البين .

    [معدل بواسطة الحوطه بتاريخ 09-01-2001 عند 05:51 PM]
     

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    اخي ابونائف ابن العوالق
    كلّه يهون الاّ قرارك فهو غير مقبول مهما كانت المبررات لأنك من الاعمدة الاساسية لهذا المجلس ولانرضى به وعشمنا فيك التراجع ، من يكون هذا الفتى اليماني الدخيل على مجلسنا ابتدأ من اسمه الاستفزازي الذي غيره وحتى كلمة الراس هل ضاقت الدنيا بصاحبنا حتى ياتي الينا ليفش خلقه فينا كما يقولون اخواننا ابنأ الشام .
    على العموم الاحترام واجب وخيراً فعل فقد اعتذر واعترف بخطاه ، وثق ان اي اساءة اليك تمسنا جميعا والظاهر ان صاحبنا اختارك لانه وجدك نشيطاً وارادك تصل الى قرارك هذا والمثل يقول لاترمى الاّ الشجرة المثمرة ، ارجو اعادة النظر في القرار ، ونحن حقيقة لانريد منابع مجلسنا هذا تجف مهماً كانت الاسباب ، لك تحياتي



    [معدل بواسطة يافـع بتاريخ 10-01-2001 عند 05:58 PM]
     

    المفلحي

    عضو نشيط
    التسجيل
    2 أغسطس 2000
    المشاركات
    364
    الإعجابات
    0
    العزيز ابو نايف

    عزيزي العولقي كانت مفاجئه ان قرأة قرارك الغير متوقع وكم تألمت لأنك اخ عزيز والفتره القصيره التي قضيناها مع بعض في واحة المجلس كانت من اسعد اللحضات فلا تحرمنا منها بهذه السهوله
    ومش من عادت العوالق ان يخلو باصحابهم فنحن اصبحنا اصدقاء وانته مكسب للمجلس ولا نقدر نستغني عنك
    وانا متأكد من اخلاقك بانك لا يمكن ان تفرط بنا بهذه السهوله وأن ما حصل سحابة صيف وتنقشع ان شاء الله وبسرعه وهذا املي فيك
    الأخوه المشتاق,والفتى اليماني,واديب ,والحوطه,وسهيل اليمني
    قد ادلو بدلوهم وارجو ان تقبل الوجيه وان لا تكسفنا والراجل قد اعتذر وعفى الله عن ما سلف (والعفو عند المقدره)
    وعلى شان خاطر محبيك ومريديك فيمكن اكتشفت كم انته غالي عند الجميع
    الأخ اديب انته معزتك من معزة ابو نايف خليك محضر خير يارجل
    وعل فكره انا ارسلت لك رسالتين عبر بريدك الخاص امس واليوم وارجو الرد

    تحيات المفلحي

    [معدل بواسطة المفلحي بتاريخ 10-01-2001 عند 02:52 AM]
     

    ابونايف

    عضو فعال
    التسجيل
    18 ديسمبر 2000
    المشاركات
    774
    الإعجابات
    0
    المعذرة للجميع ولوجوه الخير على ما أدلو به،والرجوع للحق فضيلة،فعلا لن أجد أفضل من هذا المجلس أبدا،بالامس شمرت عن يدي وبدأت رحلة الاغتراب مرة اخرى الى منتديات خليجية وعربية اخرى علها تعوضني،ولكن .....لم أجد فيها طعما،ولم أجد فيها كيانا،خروجي ليس بسبب الاخ الفتى اليماني،والذي أشكره من عميق قلبي على ما حاول اصلاحه في النهايه،بل خروجي بسبب كلمة قالها الحوطة متهما أياني مستقبلا بجر المجلس الى مهاترات عقيمة،هذا الذي جعلني على الفور اتخذ قراري،واكرر أسفي مرة أخرى ،وعفا الله عما سلف،وأشكر الجميع على مشاعرهم،ودعونا نشمر ونثبت أن مجلسنا بألف خير،,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والله الموفق..وشكرا..
     

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    خي المفلحي
    ماهو سر تعديلك على موضوعي التعقيبي على ابونائف؟
     

    المفلحي

    عضو نشيط
    التسجيل
    2 أغسطس 2000
    المشاركات
    364
    الإعجابات
    0
    عزيزي سهيل

    لا سر ولا حاجه فقط تصحيح لغوي ويمكن لا حضت انه ما تغير حاجه
    انت كتبت يشفي خلقه وغيرتها ال غله فقط والمعذره