• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • القذافي يتهكم علي الشعب اليمني

    almutasharrid

    قلم فضي
    التسجيل
    16 أغسطس 2000
    المشاركات
    4,475
    الإعجابات
    0
    تقاسم السلطة في الولايات المتحدة

    أليس القذافي هو من اقترح على الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الولايات المتحدة في الانتخابات الأخيرة التي حدث حولهاكثير من الجدل بتقاسم السلطة لتجنيب الولايات المتحدة حربا أهلية .
    رجل كهذا يدس أنفه فيما لايعنيه ولا ينظر الى حجم دولته العظمى في مسماها البالية في مضامين الفكر القائمة عليه لايستبعدأن يقول ما يحلو له .
    بالأمس غير نظرته من فكر القومية العربية بعد أن أعتقد أن تحقيق الوحدة العربية تحت قيادته صعبة المنال واتجه باتجاه القارةالسوداء ليستغل فقرها في تحقيق طموحاته الوحدوية على أن يكون على رأس الزعامة فيها .
    ألم أقل لكم أنه يعاني من الصرع السياسي !!!!!!!!!!!!!
     

    الصبر

    عضو
    التسجيل
    4 ديسمبر 2000
    المشاركات
    46
    الإعجابات
    0
    بس مهازل كافي مواجع

    نعود لتكرار المواجع كثيرا ما اساءني منظر الزعيم على وهو في موقف لا يحسد عليه في نقاشه مع نظيرة الولد الي بالجزيرة
    اش عاد وراها والزعيم كل مرة وهو جالس للجزيزة يبرر مواقفه وكل مرة وهو رايح ينادي على الجزيرة لنقل اقواله وبالمثل الزعيم معمر القذافي كلهم زعماؤنا عسكرا تولوها
     

    الهلالي

    عضو نشيط
    التسجيل
    17 سبتمبر 2000
    المشاركات
    414
    الإعجابات
    0
    معليش ياجماعه توقعوا اكثر من صاحب الكتاب الاخضر
     

    aaber sabeeel

    عضو
    التسجيل
    17 يناير 2001
    المشاركات
    8
    الإعجابات
    0
    Mentally abnormal

    Moamer Alkadafi..is psych..he is mentally sick no body undestand what he is dowing ..like a child that non his dad neither his mam give him love..he loos concentrat and get in depression..
    I heard him asking for Arabic unity after while he change his speach for african unity and in his country lst 3 months thousands of African got killed
    after that he wanna fight for Palastin and he kick all palastinian out of libia...I read his booh "Green book" i feel sorry for the time i spend it..this is schizofrenic man..
     

    المنصف

    عضو
    التسجيل
    8 ديسمبر 2000
    المشاركات
    7
    الإعجابات
    0
    القذافي شخصية مزاجية غير مستقرة على رأي ويمكن ان يطلق علية الرجل الذي لايمكن التنبؤ بما سيفعل ... فتصرفاتة تثير الاستغراب والاستهجان ... وكان في احد زياراتة للشطر الجنوبي من اليمن قبل الوحدة قد نسّب نفسة الى اصل ( يمني ) وزار حضرموت ........!!!
    وحتى اسلوبة في الكلام والحديث والمقابلات لاتوحي بأنة رجل دولة ... بل شخص غير مسئول لايثمن مايقولة او يحسب نتائجة سواءا على علاقة بلادة ببعض الدول او ماينعكس علية شخصيامن سمعه لاتليق بة كرئيس دولة..........!!!
    اما موضوع ماقيل عنة عن الشعب اليمني فلم اسمع بذلك في اي من مقابلاتة وخاصة مقابلتة الاخيرة مع قناة الجزيرة بعد تصريحات الرئيس على عبداللة صالح تلك اذ لم اسمع منة مثل هذا الكلام الذي نقلتة الاخت ( اميرة ) عن الشعب اليمني , اما اذا كان ذلك قد حدث في مقابلة اخرى فلست اعلم وان كان من غير المستبعد ان يقول القذافي مثل هذا......!!!