عمالة حد الانبطاح

amery2005

عضو نشيط
التسجيل
3 يناير 2003
المشاركات
308
الإعجابات
210
صنعاء صارت إيرانية الهوى والهوية الحوثي انبطح ويريد يبطح الشعب معه لإيران ولا ادري ماهي الوطنية التي يدعونها
الشعيرية ايضا عمالة وخيانة لاتقل عن الحوثي في شيئ باعوا كل شيئ ولم يحصلوا على شيئ
ظهر الجعاربة ونفس الأسطوانة عمالة حد الثمالة ومن أجل اعلان دولة بني جعرب مستعدين لفعل اي شيئ
كثير من الدول تعاونت مع دول اخرى ولكن ليس على حساب سيادة البلد بالمطلق أبدا نحن بعنا الجمل بما حمل خيانة تجري في اجسادهم مجرى الدم لك الله ياشعب اليمن
عن نفسي أنا أُصبت بالإحباط ولا ارى اي أمل على الأقل في العشر السنوات القادمة ولا حول ولا قوة الا بالله
جيل باكمله في خبر كان هل تعلمون معنى جيل كامل معناه عشرات السنين سنعيشها مع عاهات ويعلم الله مالذي سيجلبوه لنا
سلام
 
التعديل الأخير:

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
14,910
الإعجابات
12,798
الخيانة والانبطاح هي رص الكلمات المنمقة وترتيب الاحرف والهرف فيما يرضي شلة متنفذة تملك المال والوظائف وتسرد لها المقالات والكلمات الرنانة لأجل رضاهم لنيل وظيفة او حفنة مال مقابل كلام انشائي لايمت للواقع بصله..وكأن كاتبها دخيل وليس من اهل هذه الارض
كما تعود و ورث من الاسلاف ان يعمل آجير صامت والسوط على ظهره من هولاء المتنفذين الحاكمين الباسطين على الثروات

الانبطاح هو الرخص وبيع الاقلام لتنشر كلام وانت لست مقتنع فيه ولكن هذا يرضي سيدي
اين انتم من خيانة الحوثي كما تزعم
الستم رجال تقاتلون وتستردون ارضكم وتزيحونه ..
اما الجنوبيين الذي تقول عليهم جعاربه
فهم اصحاب ارض و وطن وثروة وشعب ، دخلو بشراكه بنيات صادقة ولكن انصدموا بأفعال اسيادكم وبتطبيلكم وفضلوا إلغاء الشراكة الجائرة واثبتوا قوة وبسالة وطردوا من حوثيكم الذي طردكم من ارضكم..

فلنترك صنعاء ونتحدث عن تعزكم الذي تصفع فيها الثكالا والنساء من مليشيات والتي تهان فيها الاعراض
والذي سقطت فيها البارحة منطقة في وسط تعز ! ماذا فعلتم ؟
وانتم فيها واصلاحكم يملك الالوية والابواق والمال والسلاح الذي نزل عليهم من التحالف ؟

انكشفت المواضيع الذي تبث على المواقع الإلكترونية لأجل منفعة او كأنها شهادة تحضرها لمتنفذ لأيجاد وظيفة في سفارة..

عفى الزمن عن مثل هذه المقالات الرخيصة و وجب البحث عن ابتكارات جديدة ..

اما الحوثي فيحتاج لأخراجه الى رجال
واما الجنوب فهو وطن لشعب جنوبي
واما المواقع الإلكترونية فهي للاحلام والسفه والروايات الخيالية وللتحرير الهوائي..

اللي اختشوا ماتوا، البارح تهان الحيمة ولا من منادي ويأتيني يحدثني عن انبطاح وخيانة جنوبي حرر ارضه وحمى عرضه..
انتهى.
 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,976
الإعجابات
6,727
ما عاد معكم يا بني دحبوش الا النواح والبكاء الله يكون بعونكم على الهجره انتم واجيالكم القادمه فالجنوبين غصبا ترجع دولتهم السابقه بكامل حدودها المتعارف عليها ما قبل 90 كما رجعة دولة الامام القاسم الذي قلب عليها عبدالله السلال في 62 وعادها عبد الملك في 2014 غصبا عنكم ووكما قال المثل ما تموت أمة محمد الا متكافئه خلاص ما عاد معكم مجال يا دحابيش النفاق والجهل والتخلف والنهب الا البكاء والنواح من كل بقاع الأرض الذي انتم مهاجرين فيها بعد ما نكل فيكم صاحب مران وخليكم شذر مذر مطعفرين في جميع دول العالم
 
التعديل الأخير:

amery2005

عضو نشيط
التسجيل
3 يناير 2003
المشاركات
308
الإعجابات
210
الخيانة والانبطاح هي رص الكلمات المنمقة وترتيب الاحرف والهرف فيما يرضي شلة متنفذة تملك المال والوظائف وتسرد لها المقالات والكلمات الرنانة لأجل رضاهم لنيل وظيفة او حفنة مال مقابل كلام انشائي لايمت للواقع بصله..وكأن كاتبها دخيل وليس من اهل هذه الارض
كما تعود و ورث من الاسلاف ان يعمل آجير صامت والسوط على ظهره من هولاء المتنفذين الحاكمين الباسطين على الثروات

الانبطاح هو الرخص وبيع الاقلام لتنشر كلام وانت لست مقتنع فيه ولكن هذا يرضي سيدي
اين انتم من خيانة الحوثي كما تزعم
الستم رجال تقاتلون وتستردون ارضكم وتزيحونه ..
اما الجنوبيين الذي تقول عليهم جعاربه
فهم اصحاب ارض و وطن وثروة وشعب ، دخلو بشراكه بنيات صادقة ولكن انصدموا بأفعال اسيادكم وبتطبيلكم وفضلوا إلغاء الشراكة الجائرة واثبتوا قوة وبسالة وطردوا من حوثيكم الذي طردكم من ارضكم..

فلنترك صنعاء ونتحدث عن تعزكم الذي تصفع فيها الثكالا والنساء من مليشيات والتي تهان فيها الاعراض
والذي سقطت فيها البارحة منطقة في وسط تعز ! ماذا فعلتم ؟
وانتم فيها واصلاحكم يملك الالوية والابواق والمال والسلاح الذي نزل عليهم من التحالف ؟

انكشفت المواضيع الذي تبث على المواقع الإلكترونية لأجل منفعة او كأنها شهادة تحضرها لمتنفذ لأيجاد وظيفة في سفارة..

عفى الزمن عن مثل هذه المقالات الرخيصة و وجب البحث عن ابتكارات جديدة ..

اما الحوثي فيحتاج لأخراجه الى رجال
واما الجنوب فهو وطن لشعب جنوبي
واما المواقع الإلكترونية فهي للاحلام والسفه والروايات الخيالية وللتحرير الهوائي..

اللي اختشوا ماتوا، البارح تهان الحيمة ولا من منادي ويأتيني يحدثني عن انبطاح وخيانة جنوبي حرر ارضه وحمى عرضه..
انتهى.
شوف اولا انا مواطن يمني لا اتبع اي حزب او جهة ولا يوجد لدي وظيفة رسمية او خاصة ولا منصب عسكري او مدني ولا اي شيئ كما قلت ذلك في مداخلات عديدة إنسان عايش بستر الله والحمدلله وان كان لدي تعاطف فهو مع الشهيد الزعيم صالح رحمة الله عليه ليس لانه ملك ولكن لانه احسن من في الساحة بعد ان ظهر الجميع على السطح وعرفناهم طبعا بعد٢٠١١ م تعاطف فقط دون انتماء لأي حزب هذا للتوضيح ان كنت تقصدني فيما ذكرته آعلاه في مداخلتك
ثانيا ان رأينا قيادة مخلصة تعمل لليمن واليمنين سنقف معها ومن اي جهة كان ومستعد الالتحاق بالجبهات من اجل ذلك وأضعف الإيمان بالكلمة ولو كان عيدروس الزبيدي
أما عن تعز حالها حال كل مناطق اليمن منقسمة على نفسها وابتلاهم الله بما يسمون أنفسهم قيادات ولائها للخارج وليس لليمن بشكل عام وتعز بشكل خاص حال كل القيادات في المناطق اليمنية جمعا وكم كنّا نتمنى ان نرى المعسكرات التي تم إنشائها تحارب الحوثي في الحيمة وغيرها ولكن لم يحدث ذلك لان الأوامر تقتضي غير ذلك
ثالثا ما المانع ان يكون عيدروس قائد لليمنين شمالا وجنوبا ان كان يهمه أمر الجنوب اولا واليمن بشكل عام فاستقرار الشمال ينعكس على الجنوب والعكس كذلك ولكنها نفوس مريضة تبحث عن سراب
وسلامتك
 

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
14,910
الإعجابات
12,798
شوف اولا انا مواطن يمني لا اتبع اي حزب او جهة ولا يوجد لدي وظيفة رسمية او خاصة ولا منصب عسكري او مدني ولا اي شيئ كما قلت ذلك في مداخلات عديدة إنسان عايش بستر الله والحمدلله وان كان لدي تعاطف فهو مع الشهيد الزعيم صالح رحمة الله عليه ليس لانه ملك ولكن لانه احسن من في الساحة بعد ان ظهر الجميع على السطح وعرفناهم طبعا بعد٢٠١١ م تعاطف فقط دون انتماء لأي حزب هذا للتوضيح ان كنت تقصدني فيما ذكرته آعلاه في مداخلتك
ثانيا ان رأينا قيادة مخلصة تعمل لليمن واليمنين سنقف معها ومن اي جهة كان ومستعد الالتحاق بالجبهات من اجل ذلك وأضعف الإيمان بالكلمة ولو كان عيدروس الزبيدي
أما عن تعز حالها حال كل مناطق اليمن منقسمة على نفسها وابتلاهم الله بما يسمون أنفسهم قيادات ولائها للخارج وليس لليمن بشكل عام وتعز بشكل خاص حال كل القيادات في المناطق اليمنية جمعا وكم كنّا نتمنى ان نرى المعسكرات التي تم إنشائها تحارب الحوثي في الحيمة وغيرها ولكن لم يحدث ذلك لان الأوامر تقتضي غير ذلك
ثالثا ما المانع ان يكون عيدروس قائد لليمنين شمالا وجنوبا ان كان يهمه أمر الجنوب اولا واليمن بشكل عام فاستقرار الشمال ينعكس على الجنوب والعكس كذلك ولكنها نفوس مريضة تبحث عن سراب
وسلامتك
مقالك هذا يتناقض مع قولك (الجعاربه).. !!

وصلتم الى أعلى قمم الاقصاء والتهميش والغاء الاخر وصرف صكوك الخيانة ،،
ان كنت ذا مصداقية، فلماذا لاتتحدث عن اسباب سقوط اليمن وتفككه ومطالبة الشريك الجنوبي بفك الارتباط وسقوط صنعاء بيد الحوثي والحالة المزرية لمعيشة الشعب..

لماذا لم تذكر السبب الرئيسي وهم مافيا آل الاحمر القابعين في اسطنبول وفنادق العالم
هولاء النفر الذين قتلوا و سلبوا و انتهكوا و سطوا على خيرات الوطن ،،
هولاء هم سبب ما يعانيه الشعب وسبب ما آلت اليه الأمور ..

تقول انك تناصر عفاش رحمة الله عليه ، زعيم الوباء والمافيا وقاتل الشركاء والرؤوساء وبياع السيادة الذي لايقل فتكآ عن علي محسن وابناء الاحمر وذيولهم من الاتباع..

لا تلوم حوثي ينقلب ولا تلوم جنوبي يفك ارتباط ولكن لوم الفسده الهررة الذين اوصلونا الى مانحن اليه،،
لوم المتنفذين الذين ينعمون بخيرات الوطن ولا زالت اصابعهم تتحكم بالابواق والاعلام والارهاب والسلطه لأجل استمرارهم وبقائهم..

الكارثة و المصيبة ليست بحوثي او بغيره إنما الكارثة هي بالفاسد الناهب و بالبوق الاعلامي الملمع له..
عفاش اخذ نصيبه ببطانية الله يرحمه
باقي اداة الارهاب عن بعد هولاء الخونة الذي يدعون مقاتلة الحوثي وبالمقابل يمدونه بالمؤونه والسلاح..

قهر وباطل ان يغتال بطل من تعز مثل عدنان الحمادي الذي قتلته ايادي الفسده الاصلاح..

ان كنت ترى محاسن للاصلاح وقيادته فقد راينا منهم الدناءة و القتل و الارهاب والنهب..

انا من نهب الشماليون ارضي ونفطي وثروتي
انا من ينعتني الشمالي بالجعربي
انا من يحب الشمالي ارضي ويقتلني
وتسميني اليوم بالمنبطح ..
هزلت.
 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,976
الإعجابات
6,727
كل الشماليين انبطحوا للحوثي وهو ما قصر فيهم
رجعوا يا شتم ويا قذف للجنوبيين ليل نهار
حتى قنواتهم الذي تبث من تركيا لا يهمها الا الجنوب كأن
من اخرجهم من ديارهم الجنوبيين
 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,976
الإعجابات
6,727
خيانتهم الشماليين باتعه فيهم جدا عن اب

صحفي :أراد العميد" طارق صالح" مساعدة الحيمة ولكن محور تعز رفض



الاثنين 11 يناير 2021 01:53 صباحاً
((عدن الغد)): خاص



أكد الصحفي اليمني المعروف" عبدالسلام القيسي" بأن قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح أراد مساعدة الحيمة ولكن محور تعز رفض
وقال الصحفي القيسي في تغريدة نشرها على حائط صفحته الرسمية فيسبوك رصدها محرر صحيفة" عدن الغد":
أراد العميد طارق مساعدة الحيمة ولكن محور تعز رفض
تعالوا نثبت لكم ذلك ، لم ينته الشهر على دعوته للجميع أنه سيحارب بأي جبهة وقال مستعد في تعز ولكنهم تجاهلوا دعوته وهي ليست الأولى وقد دعاهم من قبل وكانت معركة الحيمة هي الإختبار الحقيقي للجميع
لا زال قائد اللواء الثالث بيد المليشيات
وأشار القيسي: بأنه كان أحرى بمحور تعز أن يصيح بالعميد الجمهوري الذي قال سيحارب في كل رقعة الجمهورية وهيا معاً نفتح جبهة في تعز معا وبكل الضمانات أو يفتحوا معه جبهة جديدة وبهذا تنطلق معركة الخلاص في المحافظة
لكن المحور لم يغث الحيمة ويأبى أن نغثها .
واضاف القيسي في تغريدة أخرى:

لو أن العميد طارق بمكان المحور،في تعز ، والحيمة هي الحيمة وحدث ما حدث وأنا معه فوالله لن يشرفني البقاء معه وما يتعسني الآن ليس موقف المحور المؤيد للمليشيات في الحيمة بسكوته بل القطيع الذي لا زال يطبل ويرى من موقف المحور موقفاً بطولياً،فقط
 

amery2005

عضو نشيط
التسجيل
3 يناير 2003
المشاركات
308
الإعجابات
210
ما عاد معكم يا بني دحبوش الا النواح والبكاء الله يكون بعونكم على الهجره انتم واجيالكم القادمه فالجنوبين غصبا ترجع دولتهم السابقه بكامل حدودها المتعارف عليها ما قبل 90 كما رجعة دولة الامام القاسم الذي قلب عليها عبدالله السلال في 62 وعادها عبد الملك في 2014 غصبا عنكم ووكما قال المثل ما تموت أمة محمد الا متكافئه خلاص ما عاد معكم مجال يا دحابيش النفاق والجهل والتخلف والنهب الا البكاء والنواح من كل بقاع الأرض الذي انتم مهاجرين فيها بعد ما نكل فيكم صاحب مران وخليكم شذر مذر مطعفرين في جميع دول العالم
ماهي إنجازات دولة بني جعرب؟؟
نحن من اليوم مطعفرين أنتم من الامس مطعفرين وستظلوا لا تحلم هناك بصيص أمل في الشمال أما عندكم الأمل معدوم نهائيا ولندع ذلك للايام
 

amery2005

عضو نشيط
التسجيل
3 يناير 2003
المشاركات
308
الإعجابات
210
مقالك هذا يتناقض مع قولك (الجعاربه).. !!

وصلتم الى أعلى قمم الاقصاء والتهميش والغاء الاخر وصرف صكوك الخيانة ،،
ان كنت ذا مصداقية، فلماذا لاتتحدث عن اسباب سقوط اليمن وتفككه ومطالبة الشريك الجنوبي بفك الارتباط وسقوط صنعاء بيد الحوثي والحالة المزرية لمعيشة الشعب..

لماذا لم تذكر السبب الرئيسي وهم مافيا آل الاحمر القابعين في اسطنبول وفنادق العالم
هولاء النفر الذين قتلوا و سلبوا و انتهكوا و سطوا على خيرات الوطن ،،
هولاء هم سبب ما يعانيه الشعب وسبب ما آلت اليه الأمور ..

تقول انك تناصر عفاش رحمة الله عليه ، زعيم الوباء والمافيا وقاتل الشركاء والرؤوساء وبياع السيادة الذي لايقل فتكآ عن علي محسن وابناء الاحمر وذيولهم من الاتباع..

لا تلوم حوثي ينقلب ولا تلوم جنوبي يفك ارتباط ولكن لوم الفسده الهررة الذين اوصلونا الى مانحن اليه،،
لوم المتنفذين الذين ينعمون بخيرات الوطن ولا زالت اصابعهم تتحكم بالابواق والاعلام والارهاب والسلطه لأجل استمرارهم وبقائهم..

الكارثة و المصيبة ليست بحوثي او بغيره إنما الكارثة هي بالفاسد الناهب و بالبوق الاعلامي الملمع له..
عفاش اخذ نصيبه ببطانية الله يرحمه
باقي اداة الارهاب عن بعد هولاء الخونة الذي يدعون مقاتلة الحوثي وبالمقابل يمدونه بالمؤونه والسلاح..

قهر وباطل ان يغتال بطل من تعز مثل عدنان الحمادي الذي قتلته ايادي الفسده الاصلاح..

ان كنت ترى محاسن للاصلاح وقيادته فقد راينا منهم الدناءة و القتل و الارهاب والنهب..

انا من نهب الشماليون ارضي ونفطي وثروتي
انا من ينعتني الشمالي بالجعربي
انا من يحب الشمالي ارضي ويقتلني
وتسميني اليوم بالمنبطح ..
هزلت.
كلكم شركاء في ذبح اليمن من الوريد الى الوريد بداتم انتم في ذلك والبقية تحصيل حاصل
الفساد يمكن معالجته الرئيس والوزير والموظف يذهب وياتي غيره عانت كل دول العالم من الفساد دون استثناء ومشت أمورها أما نحن وصلنا مرحلة اللاعودة تحملني المسؤلية واحملك إياها ايضا وهكذا سنضل وفي الأخير نقولك احلم احلام العوافي دولة بني جعرب قادمة وفي الطريق