ماتش الاهلى وابو قير

التسجيل
3 مارس 2020
المشاركات
44
الإعجابات
0
ماتش الاهلى وابو قير
ماتش الاهلى وابو قير المباراة المرتقبة للمارد الأحمر في بطولة كأس مصر موسم 2020-2021، الدور ربع النهائي، يمكنك مشاهدة مباريات اليوم الموافق 21 نوفمبر يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء.
ماتش الاهلى وابو قير
بث مباشر لمباراة ماتش الاهلى وابو قير بعد استعدادات الفريق الأحمر الأخيرة، ورجوع اللاعبين من معسكر المنتحب الوطني.
لجنة المسابقات باتحاد الكرة قامت بكشف الستار عن موعد مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة في إطار منافسات الدور ربع النهائي من كأس مصر لكرة القدم ويمكنك متابعة بث مباشر للمباريات المقامة يوم السبت من نفس البطولة.
مباريات اليوم بث مباشر حيث يحاول الأهلي التأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه على الترسانة من المجموعة الثانية, ويأمل الفريق الأحمر في مواصلة الفوز حيث تجمع هذه المباراة الفريقين المصريين على ملعب السلام.
وسيتم بث مباشر اليوم للمباراة المقبلة بين الأهلي وأبو قير في الكأس على قناة نايل سات الفضائية على قناة "تايمزسبورت" بالإضافة إلى إذاعة المباراة على البث الأرضي.
ماتش الاهلى وابو قير القادم المقام يوم 21 نوفمبر يتوقع مشاركة لاعبي القلعة الحمراء فيه باللاعبين البدلاء نظرًا لمحاولة المدرب موسماني إراحة اللاعبين لاحتياجه لهم في مباراة النهائي الإفريقي أمام الغريم الفريق الأبيض.
نهائي البطولة الإفريقية من المقرر إقامته يوم الجمعة 27 نوفمبر القادم على الأراضي المصرية والنهائي يجمع بين الأهلي المصري والزمالك المصري، ستكون مباراة حاسمة بعد صراع طويل على اللقب ويحاول كلا الفريقين إراحة اللاعبين الأساسيين استعدادًا لهذه المباراة خاصة بعد قدوم اللاعبين منهكين من معسكر منتخب مصر الأول والأوليمبي.