العولقي: اسرى القوات الجنوبية اليوم في جبهة الطرية جميعهم من مناطق شمالية

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,560
الإعجابات
6,555
العولقي: اسرى القوات الجنوبية اليوم في جبهة الطرية جميعهم من مناطق شمالية تخضع لسيطرة الحوثي

2020-11-21






شبوه برس - خـاص - عـــدن


اكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي "سالم ثابت العولقي" ان جميع الأسرى الذين أسرتهم القوات الجنوبية في جبهة الطرية اليوم ينتمون الى محافظات شمالية تخضع لسيطرة مليشيا الحوثي .


وقال في منشور على صفحته على الفيسبوك : ‏الأسرى الذين أسرتهم القوات الجنوبية اليوم في الطرية جميعهم ينتمون إلى مناطق شمالية واقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثيين وتعيش أسرهم تحت وطأة مشرف حوثي يسومهم كل أنواع العذاب”.


وأضاف العولقي: لم أرَ في حياتي أغرب من هؤلاء، وليس هناك تفسير إلا أنهم يرون الشمال في أياد أمينة سواء مع الحوثي أو الإخوان.
يذكر ان القوات الجنوبية تمكنت اليوم من تكبيد مليشيا الاخوان خسائر كبيرة في العتاد والارواح عقب محاولة المليشيا التقدم في جبهة الطرية
 

اليافعي 2008

قلم ماسي
التسجيل
30 مارس 2008
المشاركات
26,954
الإعجابات
7,534
وزارة الدفاع اليمنية تحمل السعودية مسئولية سقوط جبهات مارب - منتدى الآصالة والتاريخ حريب بيحان
وزارة الدفاع اليمنية تحمل السعودية مسئولية سقوط جبهات مارب

وزارة الدفاع اليمنية تحمل السعودية مسئولية سقوط جبهات مارب

2020-11-21 09:49




السعودية 5fb8b84a8fdc3.jpeg

شبوه برس - خـاص - مـأرب اليمن

وجهت وزارة الدفاع اليمنية التي يسطير عليها الاخوان اتهاما للتحالف العربي وتحديدا المملكة العربية السعودية بالتسبب بخسائر جيشها الاخيرة في جبهات مارب وأخرها سقوط معسكر ماس الاستراتيجي.
ونقل موقع "رأي اليمن "الاخباري التابع للشرعية تصريحا لوزارة الدفاع أتهمت فيه الرياض بالتسبب بسقوط جبهات مارب .
وقال الموقع الاخباري ان مصدر في وزارة الدفاع اكد ان الوزارة طلبت من السعودية دعما للتصدي لهجمات الحوثي في مارب مشيرا ان رد الرياض كان ":أنتم تريدون ان تنقلوا المعدات العسكرية الى أبين لمواجهة المجلس الانتقالي".
ويحاول الاخوان حرف الحقيقة وتحميل التحالف فشلهم واخفاقهم وتسليم الجبهات كما فعلوا طوال السنوات الماضية حين كانوا يحملون الامارات وحتى الرئيس هادي مسئولية سقوط جبهاتهم.