غزل من وحي الخيال كلمات احمد الشعيبي السباعي

التسجيل
19 أغسطس 2020
المشاركات
2
الإعجابات
0
بحروف الماس ويمكن عادها اجمل
ابيات شعري غزل بالحب انا بكتب

عن بنت حلووه جميله دائما تخجل
بعيييد عني وهي في قلبي الاقرب

ماافي مثلها بهذا الكون هي الاجمل
والدم حالي وشفايفها عسل ينصب

رمت بسهم العشق لما القلب يوصل
والان عاشق لهذه البنت لي الانسب

كما يقول المثل ومن الحب ما يقتل
ونا قتيل العشق والحب ما يغصب

الحب ساااسي ابد ما يوم قد يعطل
مادام امشي انا بالصح وخاف الرب

غاااايب بوحي الخيال بالدم يتغلغل
ماابتركه يوم وهو في قلبي الاقرب

هذي البنيه تكون حااضر و مستقبل
تسكن بقلبي ولما موت فقط اهرب