عاجل من ترك جبهة الحوثي بمارب والجوف واتجه ابين يخذ له من ثمن التبيع وعاد

مشتاق ياصنعاء

مشرف سابق
التسجيل
2 مارس 2005
المشاركات
24,150
الإعجابات
4,109

اليافعي 2008

قلم ماسي
التسجيل
30 مارس 2008
المشاركات
26,954
الإعجابات
7,534
الجنوب لن يركع


الجنوب ليس حزب سياسي هدفه كرسي السلطة ووزارات في حكومة، ولا جماعة دينية راديكالية سلالية تريد تحكم وتنفذ أفكارها وثقافتها على الشعب، الجنوب وطن وجغرافيا وتاريخ وشعب وحضارة وثقافة وجيش.



الجنوب قضية وطن وهوية ودولة بحدود دولية، قضية كل جنوبي صغير أو كبير ذكر أو أنثى، قضية عامل النظافة والفلاح وطالب المدرسة وقضية المعلم والطبيب والمهندس والسياسي والجندي الأمني والعسكري، قضية شعب من المهرة إلى باب المندب.



الجنوب نقولها وبثقة قوة ورقم صعب سياسياً وعسكرياً وشعبياً ولن يركع لمليشيا وعصابات إرهابية هربت من صنعاء من بطش مليشيا الحوثي بالعباءات وتأتي لمواجهة من داس على مليشيا الحوثي وطردها من أرضه.




تدرك هذه المليشيات الغازية في شقرة أنهم في أرض جنوبية ليست أرضهم وأنهم غزاة وسيطردون قريباً، لذلك يقاتلون من أجل الراتب الذي يصرفه بن معيلي ومعنوياتهم مهزومة مسبقاً فقبل الهدنة في المواجهات السابقة أسرنا كتائب بجنودها وعدها وعديدها ونحن في حالة دفاع فقط، ما بالك لو تحولت سير المعارك إلى الهجوم.



لدينا قيادة سياسية تحمل مشروع متوافق مع الإقليم والعالم، ولدينا قوات مسلحة ومقاومة جنوبية قوية وقادرة على حماية الجنوب، ودورنا الوحيد هو رفع المعنويات وتوحيد الصفوف في الجبهة الداخلية ودعم قيادتنا السياسية والعسكرية والالتفاف حولهم في سبيل استعادة عزتنا وكرامتنا.ودولتنا الجنوبيه
 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,561
الإعجابات
6,555
مليشيات الإخوان تفشل في احراز أي تقدم وتترك جنودها وآلياتها في جبهة ابين



الجمعة 20 نوفمبر 2020 - الساعة:19:03:43

(أبين/الأمناء/خاص:)



فشلت مليشيات الإخوان اليوم الجمعة في احراز أي تقدم على حساب مواقع القوات الجنوبية وتلقت هزيمة كبيرة افقدتها معنوياتها .

مصدر عسكري ميداني أكد ان محاولة جديدة حضرت لها مليشيات الإخوان منذ فجر اليوم استمرت حتى المساء بهدف التقدم صوب مواقع القوات الجنوبية الا ان هجومها
فشل وتقطعت مجاميعها ووقوعهم في الأسر بعدما فر البقية تاركين 6 آليات عسكرية وعربة مدرعة ومدفع هاون، وأسلحة خفيفة ومتوسطة، في هجومهم على قطاع الطرية التي باتت تبتلع فرقهم وآلياتهم بشكل يومي.

إلى ذلك شنت القوات المسلحة الجنوبية هجوما معاكس تمكنت من خلاله السيطرة على عدد من مواقع المليشيات وأسر عدد من جنودهم
.


وكانت تلك المليشيات قد راهنت على القوة عبر جلبها عناصر مشبوهة منتمية للتنظيمات المتشددة وحشدوا آليات مدرعة لكن سرعان ما تحولت المعركة، ومنيوا بهزيمة كبيرة على أيدي أبطال القوات الجنوبية الذين يواجهون باستبسال منقطع النظير تلك المليشيات

يذكر أن المعارك توقفت لساعات الا أنها عادت قبل لحظات في قطاعي الطرية ووادي سلا ،ويسمع دوي المدافع إلى أماكن متفرقة في أنحاء محافظة ابين | الأمناء نت مليشيات الإخوان تفشل في احراز أي تقدم وتترك جنودها وآلياتها في جبهة ابين - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
 

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
14,508
الإعجابات
12,487
شاهدوا الصور والفيديو

احد أقارب الزنواني ( الزنداني ) ترك أرحب للحوثي وجاء يقاتل في أبين

لا وايش
جواز دبلوماسي احمر

الحرب جنوبية جنوبية
ههههههه

الصور هنا

الفيديو هنا




تحياتي
يقال والعهدة على الراوي..
موضوع الجواز مفتعل بأن أحفاد الزنداني في الجبهات ،. وهو فلم إخونجي موجه لاقرانهم الدواعش و لكسب خرفان جدد..

ومن مبدأ انه مفتعل لعدم وجود مالك الجواز
ومن جهة أخرى الجواز منتهي صلاحيته.

والله أعلم
 

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
14,508
الإعجابات
12,487
لقد تلقوا ضربة قوية قتل فيها عشرات الضباط برتب رفيعة لا يستطيعون الإعلان عنهم سيعلنون التعازي على مدى أشهر قادمة بالتقطير ربما سيعلنون بالتعازي انهم قتلوا بحوادث وفي نهم ووالخ المهم ستسمعون صراخهم على القنوات وكالعادة سيتهمون الإمارات والسعودية ولن يعترفوا بانهم وقعوا بالفخ.

وضاح بن عطية
 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,561
الإعجابات
6,555
المثل اليافعي يقول الشباع منكوس ما يقع نعامه بالشمال حزب مسعده واسد بشقره