عاجل : تركيا تطرد جلال الصلاحي الى اثيوبيا

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
14,496
الإعجابات
12,480
خلاص قد غير الشريحة وحول للوقوف مع التحالف وفضح حكومة الاخونج القذرة
والقادم ادهى و أمر على الاخونجيين
من زعيق جلال وقريبآ سيكون في الرياض
كما صرح هو بذلك .
 

thabit

قلم فضي
التسجيل
26 سبتمبر 2015
المشاركات
3,769
الإعجابات
4,359
هذا مثله مثل عيسى العذري ومثله الكثير كل يوم يتلون بلون مختلف وولاء مختلف قذر ولسانه وسخ ومبادئه صفر .
ولكن قال مقولة فعلا صدق وما قال الا الحق في هذه المقولة فقط

ان الاخونج الكلاب (الاصلاح ) هم حيض المجره !
 

الخبجي

قلم ماسي
التسجيل
7 مايو 2008
المشاركات
45,935
الإعجابات
25,352
باين ان قده متفاهم مع صاحب السمو الأمير كلاوس كلاينفيلد
الراجل معه جنسية مريكنية يا اخ تنومة بس
يمكن ان قده بيغازلكم يبي يفتح له سوبر ماركة ماعد كفاه شي اليوتوب
 

Tuwaiq

قلم فضي
التسجيل
15 ديسمبر 2018
المشاركات
4,436
الإعجابات
7,449
باين ان قده متفاهم مع صاحب السمو الأمير كلاوس كلاينفيلد
الراجل معه جنسية مريكنية يا اخ تنومة بس
يمكن ان قده بيغازلكم يبي يفتح له سوبر ماركة ماعد كفاه شي اليوتوب
الاشكال هذه لا وزن لهم عندنا ونسميهم في السعودية (بلاحطة) أو فيّوش ( بياعين كلام ) وفي رواية أخرى كبينة عملة !!
الرجل ضعيف ومسكين لاكته الحياة ،،، والان عرف منهم الاعداء ومنهم الأصدقاء ،،
ويود أن يكفر عن سيئاته ويقوم بخدمة اليمن والشعب اليمني حسب كلامه ،،
جلس ينبح على السعودية 5 سنوات بالريال القطري،،
ويمجد تركيا وقطر والاخوان واكتشف انه كان على خطأ،،
وعندما طردته تركيا واعادته لمطار اديس أبابا اتصل على عدة سفارات ومن ضمنها السفارة القطرية وسحبوا عليه وما اعطوه وجه خوفاً من تركيا ،،
وفي هذه الحالة رحبت به السفارة العربية السعودية بصفته أخ عربي يمني شقيق بغض النظر عن نباح الـ 5 سنوات ؟؟
والمثل يقول الصديق وقت الضيق ،،

تحياتي للأشقاء ؟
 

مطارد الربحان

قلم ماسي
التسجيل
6 يوليو 2006
المشاركات
24,916
الإعجابات
8,830
الاشكال هذه لا وزن لهم عندنا ونسميهم في السعودية (بلاحطة) أو فيّوش ( بياعين كلام ) وفي رواية أخرى كبينة عملة !!
الرجل ضعيف ومسكين لاكته الحياة ،،، والان عرف منهم الاعداء ومنهم الأصدقاء ،،
ويود أن يكفر عن سيئاته ويقوم بخدمة اليمن والشعب اليمني حسب كلامه ،،
جلس ينبح على السعودية 5 سنوات بالريال القطري،،
ويمجد تركيا وقطر والاخوان واكتشف انه كان على خطأ،،
وعندما طردته تركيا واعادته لمطار اديس أبابا اتصل على عدة سفارات ومن ضمنها السفارة القطرية وسحبوا عليه وما اعطوه وجه خوفاً من تركيا ،،
وفي هذه الحالة رحبت به السفارة العربية السعودية بصفته أخ عربي يمني شقيق بغض النظر عن نباح الـ 5 سنوات ؟؟
والمثل يقول الصديق وقت الضيق ،،

تحياتي للأشقاء ؟
بالتوفيق للاخ جلال ، زميلي في توفير خدمة الانترنت بالستلايت عبر فالكون ستريم و سبيد كاست و تلميذي في الهجره الى بلاد الحريه
😂
كانت ايام بين حيونات صنعاء
من سطح الى سطح
و من سجن الى سجن
😂😂😂
نعتالله علاهم ...تشلاب !!!
 

احمد سعيد

عضو متميز
التسجيل
14 فبراير 2005
المشاركات
1,497
الإعجابات
345
معروف عند الكل إن السفارات الأمريكية في جميع أنحاء العالم تدافع عن مواطنيها حسب الدستور الأمريكي إلا إنها تخلت عن التجاوب مع نداءات هذا الطرطور والذي لا مبدأ له ويغير مبدأه حسب مصلحته لهذا لا يمكن الوثوق به