اليماني يسوق جيب

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,590
الإعجابات
6,572
حياك الله
لكم في كل قرية شمالية مربض
نسيتو يوم انتشرتو تبحثو عن اجدادكم بعد نوفمبر 1989 يوم السماح بالدخول بالبطاقة
احنا قلنا نستر عليكم ونخليكم تهنجمو

طلعكو غلالين عغول
اعتقد والله العالم ان مالكم صلة بيافع ومسجلين باسمها من اجل يحتقروها الناس
ادخل أي صفحة لعدني تشوف قيمتك وقدرة وعمايلك عندهم
هههههه منهم اهل عدن تقصد عرب 48 أو غيرهم من الذي استوطنوا بعد 90 من دحابيشكم
فالمثل يقول لا تحسب ان بلد الناس بلدك ولا ولد الناس ولدك والعارف تكفيه الأشاره





 

thabit

قلم فضي
التسجيل
26 سبتمبر 2015
المشاركات
3,781
الإعجابات
4,381
بيني وبينك الأعضاء السعوديون هنا في المجلس
اقلبهم متقاعدين مثل صايل وأبو تركي ومكروسكوب وثابت
هم عايشو الشماليين من أيام الهجرة النبوية لا عام تسعين
اسالهم هل كان يوجد شحات يمني في الإشارات
واسالهم ماذا حصل بعد تسعين بعد ما هاجرو طباخين بريطانيا لا هونيك
واذا احد شاف يمني في الإشارة قبل عام تسعين فانا انسحب من المجلس ومن شافني لعنني

او يلعنوك يا كذاب
الشهادة لله اني لا اظن ابدا ان يافعي وضالعي يشحتون في الشوارع ولكن نلاحظ عليهم العكس انهم قبيلة وجماعه مع بعض ولا يقبلون النقص وتجد الواحد منهم اذا عرف ان فيه واحد من جماعته بدون عمل او في حاجه انه يساعده ويدور له عمل ولو ما يعرفه
 

الخبجي

قلم ماسي
التسجيل
7 مايو 2008
المشاركات
45,968
الإعجابات
25,369
الشهادة لله اني لا اظن ابدا ان يافعي وضالعي يشحتون في الشوارع ولكن نلاحظ عليهم العكس انهم قبيلة وجماعه مع بعض ولا يقبلون النقص وتجد الواحد منهم اذا عرف ان فيه واحد من جماعته بدون عمل او في حاجه انه يساعده ويدور له عمل ولو ما يعرفه
غولكو لي انك سعودي
هههههههههههههه
أولا مابش ضالعي مقترب في السعودية وانا اراهن الا الاجيين صالح عبيد وجماعته

ثانيا اثبت بما يدع مجال للشك انك خلست الفوطة ولبست زنة ومصدق نفسك
بالنسة لي اراهن براسي ان كان فيه شمالي واحد يشجت قبل عام تسعين وغزوة اللحوج


ملاحظة كلمة يدورو له عمل ويساعدوه هذه خص نص بالحضارم
وعلى شان كذا ما تحصل ولا حضرمي عنده موتور يتنقل به من موقف لا موقف يقسل السيارات
 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,590
الإعجابات
6,572
الشهادة لله اني لا اظن ابدا ان يافعي وضالعي يشحتون في الشوارع ولكن نلاحظ عليهم العكس انهم قبيلة وجماعه مع بعض ولا يقبلون النقص وتجد الواحد منهم اذا عرف ان فيه واحد من جماعته بدون عمل او في حاجه انه يساعده ويدور له عمل ولو ما يعرفه
ما عليك من خبجي عنس قد الشماليين يعرفون ما ذا قدمة يافع


 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,590
الإعجابات
6,572
يافع وجيرانها ال حميقان عظم ما له مفصل من قبل الوحده

 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,590
الإعجابات
6,572
وهذ اليوتيوب عند ما حررة يافع معسكر العر في 2011
وطردة حرس عفاش انذاك

 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,590
الإعجابات
6,572
وينك يا خبجي اعطنا شي عن قبيلتك ما دامك خصخصت قبيلة يافع