موضوع مخخص لجرائم الاحتلال اليمني..!

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
14,507
الإعجابات
12,487
للوحدويين:

الوحده او الموت شعار اذا نظرنا اليه وتفحصناه سنجد بإنه اسم على مسمى وقد طبق على الجنوب وشعب الجنوب بكل بنوده التي تفوح منها رائحة الدم.

وهو طبق من اول يوم للوحده عندما تم قتل خيرة الكوادر الجنوبيه في شوارع صنعاء من من يدعون اليوم بإنهم وحدويين ولا احد سواهم يدافع عن هذه الوحده.

لا توجد انجازات لوحدتهم ومن لديه انجاز يلمس خيراته الناس وينفعهم في معيشتهم اليوميه فنرجوا أن يعطينا اسم هذا الانجاز وأقصد انجاز ملك للدوله.

مشاريع جنوبيه كانت قائمه قبل الوحده وبعدها تم هدمها ومسحها حتى اصبحت اطلال ولدينا اسماء لهذه المشاريع سواءا كانت مصانع او مزارع بكل أصنافها مزارع دوله او ابقار او اغنام او دواجن.

بالفعل شعار الوحده او الموت جاء لكي يقتل الجنوبيين ويقتل حلمهم في وحده عادله ينتشر عدلها بين الناس كافه لا فرق بين الناس في هذه الدوله والتي تشكلت من الدولتان اللتان دخلتا في الوحده ونتجت من خلال وحدتهما الدوله الجديده المسماه بالجمهوريه اليمنيه.

فسؤالنا اليوم ماذا تبقى للوحدويين لكي يدافعوا عنها ولكي يقنعوا الناس في البقاء فيها فهم لم يعملوا اي انجاز يذكر الناس بها ولم يحافظوا ايضا على الانجازات التي استلموها من الدوله الجنوبيه التي دخلت معهم في هذه الوحده.

إذا كيف لنا كجنوبيين أن ندافع عن دوله جاءت لقتلنا ولتخريب منجزات دولتنا التي كانت تخدمنا الى الأمس القريب والتي استلموها هؤلاء من دولتنا وهي ملك من أملاكنا والتي لم تحافظ هذه الدوله عليها وطبقت على الواقع شعار الوحده او الموت علينا وبكل الأساليب الشنيعه التي تؤدي افعالها الى الموت.

د/عمر الدابيه
 

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
14,507
الإعجابات
12,487
" من أشد أنواع الظلم ، أن يلعب الظالم دور الضحية ويتهم المظلوم بأنه ظالم."