شلال علي شائع.. شكراً

إبراهيم

قلم فضي
التسجيل
6 سبتمبر 2007
المشاركات
4,503
الإعجابات
1,463
images (7).jpeg

مدير شرطة عدن السابق اللواء شلال علي شائع

لك منا كل الشكر والتقدير...
 

ابو العتاهية

قلم ماسي
التسجيل
22 أكتوبر 2006
المشاركات
14,605
الإعجابات
1,192
الوحيد الذي اكتشف الجريمة قبل وقوعها
لكن صهيرة عبد الدايم سارق الاراضي خرب عليه ولم يكتشفة ابو كلبشة
 
التعديل الأخير:

اليافعي 2008

قلم ماسي
التسجيل
30 مارس 2008
المشاركات
26,551
الإعجابات
7,408

علوي شملان

قلم ماسي
التسجيل
5 يونيو 2006
المشاركات
10,840
الإعجابات
10,895
الاسغلال يقول الانتغالي محفوظ لوقت الحاجه
راح نفكه ونطلعه من مخباه اطمئنوا ياشعب القنوب


مشاهدة المرفق 20448
ياباحطاب هـــــــــــــــذا شلال علي شائع هادي بطل ابن بطل .. من اللذين ثبتو على الارض وفي الجبهات واقدامه وجسارته في مربعات النار الملتهبه موثقه في وسائل الاعلام ... لم يهرب مثل غيره كما لم يهرب والده في 1967 مثل اللذين خرجو وتركو بلادهم الى مزبلة التاريخ ولم يدافعو او يفرضو مشاريعهم السياسيه ................نحتلف مع شلال في بعض جزئيات الاداء الوظيفي وليس هناك احد كامل انما رجولته وجسارته لاخلاف عليها ولا عزاء للمتبطحين في الفنادق وقت اللهيب .............صادق الاحمر بالفعل متمسك بعقد اجار مطار سيؤن بينه وبين الدوله .. هــــــــذه ليست مزحه او مكايده سياسيه .. الاحمر وجد ارض بلا اهل .. اين انتم ياباحطاب
 
التعديل الأخير:

ناصر السعدي1

قلم ذهبي
التسجيل
30 أغسطس 2019
المشاركات
5,025
الإعجابات
4,113
الله اذا احب مؤمن ابتلاء نحنوالحنوبيين ابتلانا الله بالوحلة واهلها ....
ويبي الله يختبر صبرنا والحمدلله نجحنا وسوف تخلص من كابوس المحتل الشمالي ..
محتل ومختل وغازي وفاسد وسارق واهاربي وقاتل ...!
 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
18,966
الإعجابات
6,293
الله اذا احب مؤمن ابتلاء نحنوالحنوبيين ابتلانا الله بالوحلة واهلها ....
ويبي الله يختبر صبرنا والحمدلله نجحنا وسوف تخلص من كابوس المحتل الشمالي ..
محتل ومختل وغازي وفاسد وسارق واهاربي وقاتل ...!
المثل يقول من اكله كله عدمه كله تكبروا وانتفخوا ونهبوا واعتبروا ان الجنوب ملكا لهم وما سكان الجنوب الا هنود وصومال والن يعتذرون بخطاهم وما فايده بعد ما كرهوا الوحده الجنوبيين ما داعي للعتذار والقلوب مشمئزه من بعضها