كيف تنتهي الشرعية الفاسدة... وقتها سيكون الشمال الجنوب في مآمن من الاقتال ..!

ناصر السعدي1

قلم ذهبي
التسجيل
30 أغسطس 2019
المشاركات
5,044
الإعجابات
4,128
من يظن ان اتفاق الرياض الذي تم توقيعه هو الااتفاق النهائي للقضيه الجنوبيه فهو قلطان اتفاق الرياض مبادره خليجيه واامميه لبقا الشرعيه اليمنيه التي تدخل التحالف بحرب اليمن بااسمها يعني معناته ان التحالف مجبور ببقى هاذي الشرعيه ومجبور ان يجبرنا في المشاركه فيها حتى تحرير ماتبقا تحت سيطرة الحوثي وبعدها سيااتي الحوار والااتفاق بمايخص القضيه الجنوبيه ... فواجبنا الوقوف مع دول التحالف حتى يااتي هاذا اليوم .. والمثل يقول عصفور بااليد افضل من عشره فوق الشجره علينا كجنوبيين باالحفاظ على المكتسبات العسكريه والسياسه والجغرافيه حتى نرتب بعضنا ونقوي سواعدنا لااستكمال ماتبقا من اراضينا... الصبر مفتاح الفرج من كان يظن ان اتفاق الرياض سيعلنو فيه فك الاارتباط فهو جاهل لاتنزعجو من اعلام مسعده وخصوم الجنوب فوالله ان اتفاف الرياض مثل الجمره داخل صدورهم #جــــلال_الناخبــــــــــــــــــــي
 

ناصر السعدي1

قلم ذهبي
التسجيل
30 أغسطس 2019
المشاركات
5,044
الإعجابات
4,128
كيف ستكون نهاية الشرعية اليمنية المنتهية ..؟ نعم العلم عند الله والنعم بالله ... لكن المتتبع يشوف نهاية الشرعية ...لان التحالف ماعاد يثق فيها ويعرف ان الشرعية منتهي ..!
ولكن
سوف تنتهي الشرعية وهي من تنهي نفسها امام العالم وامام الشارع اليمني ... لانها خائنة لشعب وللوطن وللتحالف اللي قدم كل غالي ونفسي من أجل الشرعية ولكن كانت طوال الست سنوات تطعن التحالف من الخلف..وهي سبب رئيس في عدم الحسم ... والتحالف وصل الى قناعة بان الشمال انتهى أمره وسوف يقوم التحالف بترك الحكومة تتاكل من الداخل والخارج وتغرق في الوحل اللي هي بالاصل تسبح فيه ... فساد خيانة تزوير كذب مسرحيات وتمثيل وكل ما هو عيب تعمله الحكومة....
حكومة فاااسدة ..
وستنتهي الشرعية تلقائياً ... ومن ذات نفسها فلا تجد من يقدم لها يد العون ... بعد ان يعرف العالم انها لا تقدم ولا تأخر ..
وعندهم يكون الحل النهائي ..!
دولة جنوبية ودولة شمالية ....
....
IMG_٢٠٢٠٠٨٠١_٠٦١٤١٤.jpg
 

ناصر السعدي1

قلم ذهبي
التسجيل
30 أغسطس 2019
المشاركات
5,044
الإعجابات
4,128
امر الجنوب منتهي وباقي اللامسات الاخيييرة ..
حتى لا احد يلوم الاشقاء في التحالف .....
😍😍😍😍😍😁😁😁😁😁
 

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
13,825
الإعجابات
12,148
لابد ان تنتهي ما تسمى حكومة المنفى لانها افسدت كل شي لم تترك اي مجال الا وافسدته في الداخل والخارج
عودتها الى اي مكان في الجنوب يعتبر خراب، لانها تمارس الفساد بكل اشكاله،
ومن سابع المستحيلات قبولها
الشعب في الشمال قال كلمته حوثي
وفي الجنوب انتقالي،
الحل يجب ان يكون هكذا دولتين.

محمد العمودي
 

ناصر السعدي1

قلم ذهبي
التسجيل
30 أغسطس 2019
المشاركات
5,044
الإعجابات
4,128
لابد ان تنتهي ما تسمى حكومة المنفى لانها افسدت كل شي لم تترك اي مجال الا وافسدته في الداخل والخارج
عودتها الى اي مكان في الجنوب يعتبر خراب، لانها تمارس الفساد بكل اشكاله،
ومن سابع المستحيلات قبولها
الشعب في الشمال قال كلمته حوثي
وفي الجنوب انتقالي،
الحل يجب ان يكون هكذا دولتين.

محمد العمودي
هذا هو اللي سوف يحصل في النهاية ...
ويدور خلف الكوالييسس ...
بعد خيانة وفساد الشرعية وطعن كل من حاول ان يقدم لها يد العون .....
خاصة ان البعض حاول طعن التحالف من اخلف وبالخاصرة ....
ولن يجي التحالف يقول للشرعية خلاص في هذا الوقت .....
هناك شيء يطبخ على نار هادئة ههههههه ..
وهو جنوب عربي اتحادي ....
 

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
13,825
الإعجابات
12,148
خمس محافظات جنوبية يتم تعيين محافظين
ومدراء أمن من قبل الإنتقالي والبقية بتشاور
مع الرئيس هادي..

عودة القوات من أبين وشبوة إلى مأرب..

إخراج القوات الشمالية من حضرموت والمهرة
وكل أرض الجنوب إلى الجبهات في الشمال
واللي بيرفض يعتبر متمرد على الشرعية
وبيتم إخراجه بالقوة.
#إتفاق_الرياض
إنتهى

طبعآ عصابات الثروات الاخونجية مش مخارجهم
هذا الأمر لهذا سننتظر معركة قادمة شمالية
جنوبية وستكون الفيصل.
:cool:
 

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
13,825
الإعجابات
12,148
:smile:
ل الانفصاليين

احلام ابليس في الجنة
الانفصال غريم الشعب .. وليس غريم للشرعية
ومن ركن على سبغ جارته اكلها خسيم
فكر بمستقبلك ياجعنان كيف بيكون في كل الحالات !!
فما ينفع تتهنجم على مافيش (سراب)
لا لكم شنة و رنة ولستم رقم صعب تدخلوا
في الحسبان..
أنتم ليس لكم قبول لا في الشمال ولا بالجنوب أنتم مجرد مطية، مجرد لحقة لاسيادكم
واترك الرجال يشوفوا شغلهم.
icon2
 

ابو العتاهية

قلم ماسي
التسجيل
22 أكتوبر 2006
المشاركات
14,679
الإعجابات
1,213
سقوط الشرعية يترتب عليها امور واحداث اهميتها في الخارج اكثر من الداخل
لهذا حتى ولو على عكاز سوف تستمر
مشكلتكم رؤيتكم قاصرة فقط على الداخل
ولا تقدرون قيمة امور اخري حساسة جدا سواء خاصة
امنية واستراتيجية والا ما الداعي لمغامرة تهريب على محسن
 

الكمين

قلم ماسي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
13,825
الإعجابات
12,148
سقوط الشرعية يترتب عليها امور واحداث اهميتها في الخارج اكثر من الداخل
لهذا حتى ولو على عكاز سوف تستمر
مشكلتكم رؤيتكم قاصرة فقط على الداخل
شرعيتك التي تتحدث عنها ليس لها موطئ قدم
منذ ست سنوات..
شرعيتك التي تتحدث عنها اضحت سمعتها تزكم
الانوف..
شرعيتك ياجعنان التي تتحدث عنها ربما تتم
محاكتهم علنآ نظير تصرفاتها القذرة مع شعبها
+ ملفات بحوزة التحالف تدينها اليوم قبل بكرة

شرعيتك ياجعرص على وشك الآفول إن لم تطبق
إتفاقية الرياض..

شرعيتك يا بعطور... خلاص يكفي. يا عكفي.
خليني أسألك على المشكلة التي حصلت بالأمس
في احد مستشفيات إب !
;)