ههههههه الحقيقه هو ان ما ورد عن من اسماء نفسه واختار اسمه ليكون بين الربحان ما ورد حول الغيثي يندرج ضمن المكايدات الاجتماعيه محاولا تغليفها بغلاف سياسي وما اضحكني ولا اقول ادهشني هو ان معلوماته عن ال الغيثي اتا بها من عصر الثلاثينات هههه وهذه نكته اما عن تنقل القبايل من مكان الى اخر فربما يحصل واشير ان ان قيفه اصل كبير لتفرع بعض القبايل منها ولجوءها الى هذا المكان او ذاك ولن نفتس في الانساب حتى لانفقد رقي وثقف ة وتميز التناول السياسي وحتى لا نتبع مقولة الطيور ع اشكالها تقع كم نحن بحاجه الى الابتعاد عن تلك التربيه المتخلفه التي ما ان يعجز ايا منا الا ويذهب مهرولا الى التفتيش عن الجمل والادعاءات الفارغه واحب ان انوه الى شيء مهم هو ان اتباع هذا السلوك التلفيقي بدلا من الخوض في انجازات الفريق التفاوضي السياسيه فردا فردا هو فشل وانحنا لماضي متخلف وثقافه طبقيه قاصره لا تنسجم مع اهمية المرحله
نامل ان يرتقي كتاب القسم السياسي عن هذا الانحدار وسوق الاتهامات التي تعري خلفياتنا الثقافيه في توقيت وطن وشعب جريح يامل من ابناءه وحدة الصف والسمو فوق صغاير الامور . تحياتي للجميع .
الثلاثينيات نعم هي تاريخ قدوم ضيف الله الغيثي جد ال الغيثي المتواجدين حاليا في كسايس بغال و علاف للحمير في جيش الامام في حريب
اما الغيثي المتصوف الذي يذكر في بصاير الاراضي و التي تحكي عنه حزاوي العجائز فقد انقرض تماما مع زوال الدوله الطاهريه في المقرانه رداع انقرض في حرب مع الغانمي / المرادي بزامل موثق يقول :
الصاحب الليله خرج من صاحبه ... و الغيثي اتحمل مقاتيل النمار



تنكر ان المذكور مشرف الحوثي الاجتماعي في حريب و بيحان ؟
او
انكار ان الانتقالي مفرخ اخوانيا في مديريات بيحان الثلاث مثل رئيس دائرة الشهداء و الجرحى في المجلس على سبيل المثال لا الحصر ؟
وين المشكله بالضبط ... مع انها تفوح منك رائحة بقط الشعير... احرق كبد الصبي!!!
بالمناسبه تعرف ولد يام الذي يكتب في منتدى حريب - بيحان الاخواني ؟؟؟