طريقة التسجيل في حافز للمرة الثانية المرة الاولى 2021- 1442

alraiah

عضو نشيط
التسجيل
22 أكتوبر 2005
المشاركات
378
الإعجابات
73
التسجيل في حافز من خلال الرابط الإلكتروني والتطبيق الخاص نقدمه لكم عبر الصفحة العربية وعرض التسجيل بالشرح والشروط طريقة التسجيل في حافز للمرة الاولى للمرة الثانية 1442 للسنة 2021.
التسجيل في حافز
التسجيل في حافز للمرة الأولى من الأمور البسيطة، فهي عن طريق الرابط واتباع خطوات التسجيل فقط، وفي حالة الدخول للمرة الأولى إلى الموقع ولم يتم التسجيل من قبل، يجب عليك التسجيل في برنامج حافز طاقات، وملأ البيانات الخاصة بالتسجيل، وفي حالة اختيار دورة العاطلين فسوف يتم طلب إدخال بعض المعلومات الهامة كاسم المستخدم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، من أجل مواصلة التسجيل في حافز، وعند التسجيل في حافز سوف يكون بمقدورك الاستفادة من مزاياه والحصول على وظيفة الأحلام بعد أن يتم تأهيلك لها.
شروط الحصول على برنامج حافز طاقات والاشتراك:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أم سعودية.
– قدرة المتقدم على العمل.
– ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة ولا يقل عن 20 سنة.
–أن لا يكون المتقدم طاب بأي مرحلة، وأن يكون نهى مراحل تعليمه.
–أن لا يكون المتقدم موظف بالقطاع العام أو الخاص.
–أن لا يتقاضى المتقدم دخل شهري ثابت يزيد عن الألفين ريال، خلال الشهر السابق على تقدمه بطلب الإعانة.
–عدم حصول المتقدم على نشاط تجاري أو مؤسسة تجارية.
– أن لا يحصل المتقدم على معاش تقاعدي.
– أن يكون من مقيمي دور الرعاية الاجتماعية.
– أن يكون مقيم بالمملكة لمدة لا تقل عن سنة.
طريقة التسجيل
التسجيل في حافز طاقات عن طريق إنشاء حساب على الصفحة الرئيسية للبوابة الوطنية للعمل طاقات للباحثين والباحثات عن عمل للاستفادة من دعم برنامج حافز المادي والمعنوي في التأهيل للوظيفة المناسبة، وتكون عملية التسجيل مفيدة في حالة انقضاء مدة الاستفادة من البرنامج، في إطار صندوق تنمية الموارد البشرية.
خطوات التسجيل في حافز للنساء:
الخطوة الأولى: هي إنشاء حساب على موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات، يوفر البرنامج خدمة التسجيل للأفراد والمؤسسات، يدخل المستخدم على رابط طاقات مستخدم جديد ثم يختار خيارات التسجيل، واختيار أن الجنسية سعودية، وفي حالة ما إذا كان المستخدم من أم سعودية يختار الخيار الثاني في التسجيل.

منقول من التالي : https://www.arabpage.net/5326/%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b3%d8%ac%d9%8a%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b2/