خالد حزام وتخرصات الأقزام

إبراهيم

قلم فضي
التسجيل
6 سبتمبر 2007
المشاركات
4,547
الإعجابات
1,489
خالد حزام وتخرصات الأقزام

FB_IMG_1591519289988.jpg


الأستاذ خالد حزام مساعد القنصل المعروف في السفارة اليمنية بالرياض ومندوبها في منفذ الوديعة منذ 2015 م لتسهيل أمور كثير من المغتربين سواء القادمين للعلاج او الزيارة او المغادرين كحال العالقين اليوم وغيرها.

ومعروف الأستاذ خالد يعمل بكل نزاهة وتفاني وإخلاص، لكن أصحاب الشمال مهما كان فهدفهم كل جنوبي إما الأقصاء او الطاعة العمياء أو توجيه التهم الكيدية التي تتداعي لها أبواقهم بالعواء والعويل،

ففي حمله سفيهة كاذبة أطلقها الملحق الاعلامي في السفارة اليمنية بالرياض عارف ابو حاتم يتهم فيها الأستاذ خالد حزام بقصة أن معاناة العالقين سببها فرض 1300 ريال مقابل فحص البي سي آر على كل من يرغب المغادرة، وأشار ان قيمة الفحص لا تتجاوز 70 دولار ما يعادل 280 ريال سعودي.

ومصيبة أبواق اليمن وتنابلتهم يتداعون لكل زور وبهتان فقد تبنى ياسر الحسني الموظف برئاسة الجمهورية الحملة المغرضة على الأستاذ خالد حزام وتناغم مع الخوار مختار الرحبي من تركيا ومراسل قناة الجزيرة في مسقط سمير النمري ومذيع قناة اليمن عبد المرشد وغيرهم ممن سقط في تبني بهتان عارف أبو حاتم كمصدر دبلوماسي موثوق

واليكم هذه الحقائق

1- الفحص يكلف بين 1500 _ 2000 ريال سعودي وعلى من يحب التأكد الاتصال بأي مستشفى في المملكة. وهذه أول لطمة تكشفت أوراق التوت عن عورات البسوس.

2- هذا اعتذار أحمد محمد الحميقاني:

أقدم اعتذاري للأخ خالد حزام مندوب السفارة بالوديعة بعد أن تبين لي صحة المعلومات عن قيمة فحص كورونا حيث ذهب أصدقائي في الرياض ووجدوا أن أقل سعر لقيمة الفحص 1500 ريال وهناك مستشفيات من 2000 ريال وأن قيمته الحقيقة 300 يورو وهذه للأمانة وشهادة لله سوف أسأل عنها.

3- رد سعادة السفير وعميد السلك الدبلوماسي في جدة الأستاذ علي العياشي برد واضح شافي كافي في مقابلة على قناة اليمن وفند فيها حقيقة الأمر مشيدا بنزاهة الأستاذ خالد وتفانيه في عمله.

4-معروف أن منظومة الوحدة أو الموت بشقيها القتالي أو الانتهازي ترى كل جنوبي عدو لا يستحق البقاء حتى في منصب دبلوماسي بالخارج ولن تتورع بشن حملاتها على سعادة السفير علي العياشي وعلى سعادة السفير شايع محسن الزنداني لا لأنهم نزيهين فحسب والواحد منهم أنزه من كل لصوص الشرعية بل لأنهم مشبعين بالروح والنزاهة الجنوبية حفظهم الله.

5- رغم تناغم بعض من الجنوبيين الذين حالهم في منصات التواصل الاجتماعي (حال العاشق الكذاب يفرح بالتهم) فقد تصدى الكثير من الصادقين العارفين ببواطن وبطون الدحبشة اليمنية وأبواقها التي لا تتجرأ أن تقول أو تكتب عن مئات المليارات من إيرادات منفذ الوديعة كونه ملك لأسيادهم عيال الأحمر!!!

6- أنصف الإعلامي القدير الشيخ جمال بن عطاف في ردود صاعقة على أولئك الانتهازيين عبر حسابة المميز على منصة تويتر وقال في احداها

خالد حزام له 3 سنوات مرمي بصحراء الوديعة داخل المنفذ اليمني خدم الجرحى والحجاج والمعتمرين والمبعدين وأصحاب الأرقام الخاصة فيشن ضده حملة مدفوعة الأجر من ناشطين مؤيدين للحوثي والاخوان وهم ضد السعودية.

7- على كل أبناء الجنوب أن يدركوا أن كل قوى الوحدة أو الموت تنظر إليهم بالعين التي تنظر إلى قيادة المقاومة والمجلس الانتقالي، فعلى كل إعلاميي الجنوب أن ينتبهوا لمثل هذه الحملات التي ستطال كل جنوبي شريف ومن واجبنا التضامن معهم لأجل الجنوب ولحمته.

أما أولئك الذين باعوا ضميرهم من الجنوبيين وخلاياهم المأجورة تحاول أن تعيث بأمن عدن خاصة والجنوب عامة فلهم ولأبواقهم نقول:

لكم حملاتكم الرخيصة والمغرضة عبر الفضاء ولقواتنا المسلحة الجنوبية والأمن حملاتها على الأرض لتبديد جحافلكم واستئصال اورامكم وسحق عناكبكم، وللإعلام الجنوبي ما يكمم افواهكم.

تحية للأستاذ خالد حزام لتفانيه في الدفاع عن نفسه بكل قوة وجدارة وحق.

بقلم/صلا ألطفي

6/6/2020