• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • مميزات شاليهات الساحل الشمالي بأفضل القرى السياحية

    • بادئ الموضوع Fekra
    • تاريخ البدء
    • الردود 0
    • المشاهدات 25

    Fekra

    عضو
    التسجيل
    9 مارس 2020
    المشاركات
    13
    الإعجابات
    0
    تتسم مدينة الساحل الشمالي بإطلالة متميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مما جعلها من اهم المدن الساحلية التي تتمتع بموقع استراتيجي فريد على حدود مصر الشمالية، وكذلك بسبب مناخها المعتدل طوال العام ووحداتها السكنية والمصيفية ذات التصميمات الهندسية الرائعة والمبتكرة تلك الامور التي جعلتها مقصد هام للسياح من جميع أنحاء العالم، فتعددت شاليهات للبيع بالساحل الشمالي تسليم فورى وبالتقسيط ومساحات مختلفة وبأسعار مناسبة لمختلف الأفراد.


    لا تقتصر زيارة الساحل الشمالي على الشواطئ في أرقى وأجمل المنتجعات والقرى السياحية، فيتمتع الساحل الشمالي بالعديد من مناطق سياحية وترفيهية لما جعلها الاختيار الأمثل لقضاء للعطلات والإجازات في مختلف الأوقات.


    ما هي المناطق السياحية والترفيهية في الساحل الشمالي؟


    اماكن الأنشطة والرياضات المائية مثل ملاهي الاكوا بارك و الجيت سكي وحمامات السباحة الخاصة للاطفال والكبار و السيدات.


    كذلك المتنزهات والمولات، مثل منتزه ومول زهران سيتي بارك الترفيهي للأطفال والكبار، وكذلك مول العروبة الذي يقع بالقرب من مطار برج العرب وقرية سيدي كرير.


    انشطة الصيد، فمن اهم مناطق الصيد والمليئة بعدد هائل وانوع مختلفة من الاسماك الرائعة لسان داخل البحر في الكيلو 21 وشاطئ الصفا بالقرب من منطقة ابو تلات وقرية سيدي كرير في البحيرة الصناعية داخل قرية سيدي كرير وشارع السنترال بالقرب من قرية سيدي كرير للقوات المسلحة ومنطقة المهجورة في الكيلو 74 على طريق الساحل الشمالي بالقرب من قرية جرين بيتش ومارينا على البحر المفتوح أو البحيرات الصناعية الموجودة هناك ومنطقة المعضمية يبعد عن مارينا بـ 5 كيلومتر تقريبًا، وايضًا منطقة سيدي عبد الرحمن ومنطقة ماربيلا المتاحة للملاك والمستأجرين فقط.


    المنتجعات والقرى السياحية تعد أيضًا من افضل اماكن الترفيه والتي تتميز بإطلالة خلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وحمامات السباحة والملاعب الرياضية ومراكز الحفاظ على الجسم والبشرة ومطاعم وكافيهات عالمية،


    كذلك الكثير من الفنادق الخمس نجوم أو السبع نجوم التي تتميز بخدماتها العالمية والملبية لكافة احتياجات زائريها وذلك لما توفره من ملاعب رياضية وحمامات سباحة ومطاعم وحدائق ومنتزهات مائية ونوادي ليلية وغيرها من الخدمات.


    ايضًا متحف العلمين العسكري الممتلئ بالأسلحة والمدرعات والمعدات والمجسمات وخرائط سير المعارك منذ الحرب العالمية الثانية التي حدثت حينها في مدينة العلمين.


    مناطق السهرات الليلية في معظم قرى ومنتجعات الساحل الشمالي مثل بورتو مارينا.

    الأسواق والمطاعم المتعددة مثل سوق الحمام في الكيلو 74 المحتوي على كافة المستلزمات الملبية لاحتياجات السكان والزوار.


    المطاعم والكافيهات ومحلات الوجبات السريعة منها ماكدونالدز ودجاج كنتاكي ومشويات حسني ودجاج تكا وبيتزا هت وأسماك العمدة وواحة خطاب وبلبع للمشويات و هارديز وجراند كافيه وكوستا كافيه.