• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • زعيم تنظيم القاعدة الجديد باليمن يتعهد في أول ظهور له بالثأر لسلفه

    مقدام

    عضو متميز
    التسجيل
    2 سبتمبر 2015
    المشاركات
    2,117
    الإعجابات
    175
    في أول ظهور له منذ مقتل سلفه قاسم الريمي، أعلن الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في اليمن وجزيرة العرب خالد باطرفي، مبايعة زعيم التنظيم الدولي أيمن الظواهري "على السمع والطاعة"، وتعهد بالثأر من الولايات المتحدة الأمريكية.

    وفي مقطع صوتي بثه موقع "صدى الملاحم"، تعهد باطرفي للظواهري بـ"الجهاد في سبيل الله"، وقال إنّ "البيعة" يعلنها عنه وعن باقي عناصر التنظيم في اليمن وجزيرة العرب.

    وتوعد باطرفي الولايات المتحدة بالثأر لمقتل الزعيم السابق للتنظيم، وقال إنهم سيكونون بمثابة "كابوس يقض مضاجع الأمريكان".

    كما تعهد بما وصفه "عهد جديد" للتنظيم في اليمن وجزيرة العرب بالثأر من الولايات المتحدة.
    وفي 7 فبراير الماضي أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقتل قاسم الريمي، بغارة شنتها طائرة بدون طيار في منطقة يكلا التابعة لمحافظة البيضاء جنوب شرق صنعاء.

    وعقب مقتل الريمي، أعلنت واشنطن رصد 11 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن القياديين في "القاعدة" سعد بن عاطف العولقي وخالد بن عمر باطرفي.

    وكانت التوقعات تشير إلى أنّ أعضاء القاعدة سيبايعون العولقي زعيماً جديداً خلفاً للريمي، باعتباره أبرز القيادات العسكرية، ويتفوق على القيادي عمر باطرفي الذي بزغ نجمه منذ العام 2015 فقط بعد سيطرة التنظيم على مدينة المكلا عاصمة حضرموت.

     

    مرسي

    عضو متميز
    التسجيل
    26 أغسطس 2015
    المشاركات
    1,013
    الإعجابات
    98
    كنا نتمنى ان يخرج علينا هذا المجرم بحلة جديدة مخالفة لما كان عليه اسلافه من الارهابين ، كأن يعد باحتواء الاطفال الايتام و المشردين في اليمن وفتح اماكن لايوائهم وتعليمهم القران وحمايتهم من الاستغلال ، ولكن ابت طبيعتهم المسمومة الا ان تتوعد وتهدد بالقتل و الاجرام . وهذا يؤكد لنا ان هذه التنظيمات لا تسعى الا للفساد بالارض وتشوه الدين
     

    المنتصره بالله

    عضو نشيط
    التسجيل
    6 مارس 2019
    المشاركات
    455
    الإعجابات
    56
    هؤلاء القتله هم اصدارات متلاحقه كرجال اليين يتم برمجتهم مسبقا بافكار هدامه مجرمه لا يعيثون الا فسادا و فتكا و قتلا في الارض..........الا يجب ان يتعظ عناصرهم من اخطار قادتهم التي تسير بهم الى الهلاك و الى جهنم؟؟؟؟؟