• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • مقتل "أبو عياض التونسي" مؤسس تنظيم "أنصار الشريعة في مالي

    ابو الشاعر

    عضو متميز
    التسجيل
    2 يونيو 2014
    المشاركات
    1,537
    الإعجابات
    157

    من هو أبو عياض التونسي الذي قتل بغارة في مالي؟ (شاهد)


    أعلنت مصادر مقربة من تنظيم "أنصار الشريعة"، بمقتل أحد مؤسسيه، "أبو عياض التونسي"، في غارة فرنسية شمالي غرب مدينة تمبكتو، في مالي القريبة من حدود موريتانيا.
    نعى تنظيم "القاعدة في المغرب الإسلامي" قياديه أبو عياض التونسي رسمياً في إصدار من 33 دقيقة. ونعى التنظيم أيضا يحيى أبو الهمام وهو نائب إياد أغ غالي الذي يرأس جماعة "نصرة الإسلام والمسلمين" العاملة في منطقة الساحل، إضافة إلى أبو دجانة القصيمي السعودي الجنسية والذي كان ناطقاً باسم جماعة "المرابطون" وجهاديين من جنسيات مختلفة كانوا برفقتهم. وهذه أول مرة يعترف فيها التنظيم بمقتل هؤلاء وذلك خلال مواجهة مع القوات الفرنسية شمال مدينة تومبوكتو في مالي منذ عام.
    لهذا ليعلم اهل الضلال و الارهاب ان الله يمهل ولا يهمل وان لكل ظالم نهاية وان الله ليس بغافل عما يعملون .
     

    ابو الشاعر

    عضو متميز
    التسجيل
    2 يونيو 2014
    المشاركات
    1,537
    الإعجابات
    157
    قال الله تعالى في كتابه العزيز ( وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42)
    حدثنا القاسم ، قال : حدثنا الحسين ، قال : حدثنا عليّ بن ثابت ، عن جعفر بن برقان ، عن ميمون بن مهران في قوله ( وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ) قال: هي وعيد للظالم وتعزية للمظلوم.
     

    مقدام

    عضو متميز
    التسجيل
    2 سبتمبر 2015
    المشاركات
    2,117
    الإعجابات
    175
    ان الباطل كان زهوقا ، هو المبدأ الفصل الحق الذي لا يعلى عليه ، وما اظهره تنظيم القاعده من اجرام و ما جلبه من ويلات لبلاد العرب و المسلمين سينقلب على التنظيمات المتطرفة و على رأسها القاعده ، و سقوط قادة التنظيم ما هو الا هزيمة مؤكدة لا مجال للخوض فيها .