• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • عاجل ربط الاحزمه يا جنوبيين واخراج كل القوات الشماليه بالقوه من وادي حضرموت وشبوه بعد رفض شرعية مسعده تنفيذالرياض

    اليافعي 2008

    قلم ماسي
    التسجيل
    30 مارس 2008
    المشاركات
    25,265
    الإعجابات
    6,376
    كما قال المثل رفض من المصبر يريد يقبله بلاش نكمل المثل الفهيم يعرف المعنا
    لهذ المثل فمسعده انتهت من أراضي الشمال وسوف ننهيها من أراضينا الجنوبيه
    مهما حصل من تضحيه ولا نخسر اكثر من ما خسرناه من 94 حتى اليوم

    المجلس الانتقالي يسحب الوفد المفاوض من الرياض بعد عرقله الشرعيه للاتفاق
    ‏‎والامر قد حسم قبل ايام لصالح الانتقالي دولياامسحوا التراب من المقعد الذي في مجلس الأمن والجامعه العربيه فكراسي الجنوب شاغره شاء من شاء واباء من اباء



    ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
     
    التعديل الأخير:

    moutasem

    قلم ذهبي
    التسجيل
    16 فبراير 2006
    المشاركات
    5,881
    الإعجابات
    1,607
    راجع موضوعاتك ومشاركاتك من قبل سنه للان اكثرها ربط احزمه ولا حصل شي
    وبعدين من هذا اللي رخاها لكم عشان تحتاجوا ربطها كل يوم والثاني هههههههههههه
     

    الخبجي

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 مايو 2008
    المشاركات
    45,125
    الإعجابات
    24,487
    قل لمجلس المطلقات حقك يسلم مرتبات الناس يا لصوص
    اخذو العمالة وشردو وخلو الناس من بعدهم يموتو جوع
     

    اليافعي 2008

    قلم ماسي
    التسجيل
    30 مارس 2008
    المشاركات
    25,265
    الإعجابات
    6,376
    قل لمجلس المطلقات حقك يسلم مرتبات الناس يا لصوص
    اخذو العمالة وشردو وخلو الناس من بعدهم يموتو جوع
    هنا مربط الفرس تابع وزير القوارير
    يبدو أن التحالف حريص على تنفيذ توصية الجبواني بحذافيرها لإخضاغ القوات الجنوبية وتسليم عدن لقوات الشرعية الماربية دون قتال
    وإلا بماذا نفسر قطع الرواتب عن الجنوبيين في الأشهر الأخيرة بينما قوات الجيش التابع للشرعية تصلهم رواتبهم مع الإكراميات نهاية كل شهر
    اتضح اليوم الهدف من إتفاق الرياض وأصبح الجاهل يعرف بذلك عدى قيادتنا الرشيدة التي لازال يحدوها الأمل بتنفيذ الإتفاق
    ...

    ترى متى يصحوا من سباتهم ويدركوا أنهم وقعوا في الفخ وأن الإتفاق ما هو إلا خديعة لإعادة الشرعية الإخونجية إلى عدن عبر بوابة التجويع وقطع الرواتب والخدمات
    ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏Algabwani Saleh أن أراد الأخوة السعوديون تنفيذ إتفاق الرياض فيما يتعلق بنزع سلاح المليشيات في عدن وأخراج وحداتها العسكرية من المدينة فما عليهم إلا قطع رواتب هذه المليشيات والإعاشة والمخصصات الأخرى وسيتم تنفيذ هذه الفقرة في ظرف يومين، حل عملي وسهل وبيدهم عمله أن أخلصوا النية للتنفيذ.. فلماذا؟؟؟؟؟‏'‏‏
     

    أبو نور

    قلم ماسي
    التسجيل
    20 ديسمبر 2008
    المشاركات
    21,584
    الإعجابات
    14,612
    هههههههههه
    مليشياتهم الارهابية في عدن بدون رواتب
    وهذا الربحي يتقفز لحضرموت وشبوة ..
    وقع لكم دعس مرتين في شبوة والثالثة ثابته
    بعدها بيقع ملاحقتكم لداخل عدن وطرد عيال القرية منها ..
     

    السعدي 3

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 نوفمبر 2008
    المشاركات
    17,908
    الإعجابات
    5,481
    هههههههههه
    مليشياتهم الارهابية في عدن بدون رواتب
    وهذا الربحي يتقفز لحضرموت وشبوة ..
    وقع لكم دعس مرتين في شبوة والثالثة ثابته
    بعدها بيقع ملاحقتكم لداخل عدن وطرد عيال القرية منها ..
    انتبه تختفي عند ما يحن الحنين يا خادم مسعده ايّام وكل شي يبان إنما بكيت كما بكوا ناس من قبلك عتب وملامه على اَي جنوبي فالصبر له حدود اليوم قد يصل الخبجي ومن معه من الرياض الا عدن بعد تعنت مسعده عن تنفيذ اتفاق الرياض هل تابعت ما حصل لعيال مسعده قبل امس بمنفذ شحن المهره وما بقي بالطريق يا بقرتي