• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • هذه ليست أسراب الجراد ! فيديو جديد !

    مصباح الهمداني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    21 ديسمبر 2015
    المشاركات
    8,464
    الإعجابات
    4,089
    --------------------
    سيظل زلزال البنيان المرصوص؛ بهزاته المرعبة، وارتداداته المسددة يهدم؛ بيوت المرتزقة، ويفتت أكباد العملاء، ويهز عروش الملوك الطغاة، ويُخرج جنود دويلة النقص حفاةً عراة، واليوم بث الإعلام الحربي مشاهدًا جديدة، لن نستطيع مواكبتها، أو وصفها، أو حتى الاقتراب منها، إنما أرجو أن يلامس القلم التراب الذي يسير عليه الأبطال، أو تتعلق الحروف بنعال الأشبال، أو تُقَبل الكلمات أقدام رجال الرجال...
    إنهم يسيرون بثبات، دون أدنى التفات، وكأنما خرجوا من الجبال، أو انبعثوا من الرمال، بخطواتٍ واثقة، وقلوبٍ مطمئنة، بعدَ تخطيط وإعداد، ورصد ونظم وإمداد.
    زادهم على أكتافهم، وفراشهم على ظهورهم، وسلاحهم بين أيديهم، وكل ما معهم من الوطن، ولا ينتظرون البسكويت السعودي، ولا الذخيرة الإماراتية، وليس في جيوبهم عملة خارجية نجسة، ولا تقرع آذانهم أصوات ضابطٍ سوداني، أو مسترجلٍ ساحلي. إنهم طُهر على طُهر، يمنيون أصيلون، وطنيون غيورون.
    الجبال تعرفهم، والرمال تشتَم رائحة أقدامهم، إنهم يمنيون من أقحاف رؤوسهم إلى أخامص أقدامهم، يمانيون المأكل والملبس والمشرب، يمانيون السلاح والرصاص، يمانيون الصوت والزامل واللهجة...
    يتسلق الأبطال جبل المنارة، ويواجهون في قمة عبيدان، يتقدمون إلى متارس المرتزقة بقامات منتصبة لا تعرف التراجع، يرى أحد المجاهدين بأن خسارة الرصاص أكبر من قيمة المرتزقة، فيخرجُ تفاحة يدوية، وينزع مسمارها، ويقذف بها إلى قلب موقع العمالة، فيسقط المترس بما فيه، وفي تبة عيدة، يحاول المرتزقة عبثًا، إيقاف تقدم الأباة؛ من خلفِ أسوارهم المحصنة، ويقتحم الأبطال المتارس، في مشهدٍ لن يُرى حتى في أفلام الأكشن المزيفة. يظهر مرتزق خلف ساتر ترابي، يُطلق رصاصة ويختفي، وفي لحظة حاسمة؛ تصله هديته في الجمجمة على الهواء مباشرة. مجاهدٌ جديد يطلقُ بالرشاش الكبير طلقتين متتاليتين على مدرعةٍ للغزاة، فيصيحُ مجاهدٌ آخر" طلقة واحدة فقط"..يا إلهي..إنهم يحرصون على الرصاص، ولا يضعون الواحدة إلا في قلبِ مدرعة، أو كبد طقم، أو رئة آلية، أو جمجمة عميل..لكنَّ ما بعد البنيان المرصوص لن يكون كما قبله، فالمخازن امتلأت حتى التخمة، والأنفاقُ تشبَّعت حتى استوت بالأرض، فكُن على يقين أيها البطل أنه لن يقول لك أحد بعد اليوم "رصاصة واحدة!"
    يخذل الله المرتزقة، ويودعون الساتر، هروبًا إلى المجهول، يُلاحقهم الأبطال، إلى الحفرة التي دفنوا أنفسهم فيها، يحاول الطيران عبثًا مساندة مرتزقته بمئات الغارات، لكنَّ الاشتباكات بلغتْ نقطة الصفر، فلا فواصل تفصل، ولا سواتر تحمي، ولا متارس تصمد.
    يتراجع العملاء بالمئات، ويزحف النبلاء بالعشرات، ولا شيء يوقفُ هروب الهارب، أو يحد من إقدام البطل المحارب. يلوح جبل القتب بيديه مرحبًا بأبنائه الأحرار، ويقذفُ بقدميه العملاء الأشرار، ويبدأ الرماة بمطايرة القمل الرخيص من رأس الجبل الشامخ، وترتعد الفرائص الرخيصة...
    وفي كل جرفٍ وتبةٍ ومترس وموقع؛ يجدُ الأبطال سلاحًا وذخيرة؛ لا عدَّ لها ولا حصر، فيتم التفعيل المباشر، أولًا بأول، ويلعلع سلاح الغزاة في ظهور عملائه.
    مشاهدُ فرار المرتزقة بالآليات وسيرا على الأقدام، تتكرر في كل موقع.
    يجري الأبطال بسرعة، وتشاهدُ أعينهم المرتزقة في موقع متأخر وقد جمعوا الآليات، وملأوها بالسلاح، وبدأوا في الهروب، لكن الأبطال أبطلوا هذه المهزلة، وأقفلوا الطريق برصاصٍ مسكوب، فحوصرَ المرتزقة مع سلاحهم، ولم يجدوا أمامهم إلا رفع اليدين وتنكيس الرؤوس.
    وتُشرقُ على قرية النعيمات شمسٌ جديدة بإشراقة وجوه المؤمنين وهزيمة المرتزقة الخاسئين، في منظرٍ مؤثر، بعدَ أن فرَّ قائد المرتزقة في الطقم، وتركَ العبيد الأرخص لمواجهة المصير المهين، ولم يجدوا إلا أقدامهم تسير بهم إلى الموت في طريقٍ مكشوف. وماهي إلا سويعات وتُخرجُ قرية النعيمات أثقالها، وتتحدث عن الغنيمة في أحشائها وما تحتويه من عدة وعتاد.
    مشهدٌ مخجل ومُذل للمرتزقة وهم يستسلمون، بعدَ أن حوصروا وشاهدوا الموت، ثم يجدون الماء والعصير، وكلمات الترحيب، ولم يستقبلهم أحد بالذبح أو التوبيخ أو الإهانة.. مشاهدٌ أخرى مؤلمة، فما إن علم الغُزاة باستسلام مرتزقته وهم بالمئات، حتى قامَ بعدة محاولات لقصفهم وإبادتهم، هل رأيتم استرخاص في الدنيا كما يسترخص السعودي عبيده العملاء.
    الكلمة التي تتكرر من كل المجاهدين للمرتزقة الأسرى" مرحبًا بكم، أنتم بين إخوتكم" أيُّ إيمانٍ أكثر من هذا، أيُّ أخلاقٍ أصدق من هذه؟!
    يرتفع العلم اليمني ويسقط الريال السعودي، وتُداس الرقعة الإماراتية، في كل موقع وتبة وجبل.
    ويعودُ الأبطال الأقيال بعتادِ مملكة الشيطان، وعدة دويلة ساحل عمان، وبأحدث ما صنعه الغرب من سلاح، وبآلاف الأسرى الأرخص في التاريخ.
    فسلام الله عليكم أيها الأبطال العظماء، وعلى السيد القائد العلَمْ، وعلى أخو السيد المِقدام، وهو يَقود الأسود في هذه المعركة الكبيرة ويحقق هذا النصر التاريخي العظيم.
    والشكر الجزيل لله الكريم سبحانه، ولأمهات أنجبت وآباءٌ ربَّوا وزوجاتٍ دعمن، وأخوات شددن، وإخوةٍ ساندوا، ولكل يمني حُر ساهمَ في النصر بنفسه وماله وولده.
    "وما النصر إلا من عند الله"
    #مصباح_الهمداني
     

    مثلث برمودا

    عضو متميز
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    2,278
    الإعجابات
    752
    الله اكبر ياربي لك الحمد
    خبر عاجل تم اسقاط طائرة حربيه في الجوف
    ============

    بفضل الله وكرمه الدفاعات الجوية اليمنية تتمكن من إسقاط طائرة حربيه نوع تورنيدوا في سماء محافظة الجوف وهي تقوم بمهام عدائية
    وقد تم إسقاطها بصاروخ أرض جو متطور ويمتلك تكنلوجيا حديثة.
    فسماء اليمن ليست للنزهه وعلى العدو ان يحسب الف حساب لذاك .
     

    مثلث برمودا

    عضو متميز
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    2,278
    الإعجابات
    752
    ✈ عاجل |المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع: بفضل الله وكرمه الدفاعات الجوية اليمنية تتمكن من إسقاط طائرة حربيه نوع تورنيدوا في سماء محافظة #الجوف وهي تقوم بمهام عدائية
    وقد تم إسقاطها بصاروخ أرض جو متطور ويمتلك تكنلوجيا حديثة.

    ف #سماء_اليمن_ليست_للنزهة وعلى العدو أن يحسب ألف حساب لذاك .
    🔹 t.me/AnsarAllahMC
     

    الصقر الشامخ

    قلم ذهبي
    التسجيل
    23 مايو 2014
    المشاركات
    5,874
    الإعجابات
    3,864
    الله يلعنك انت وسيدك
    كل مواضيعكم قتل ودم
    الشعب يريد حياة مش موت
    كم من القبايل اوردتوهم المهالك من شان الاشطاف يتسيدوا....لكن خذها مني والله مايستقر لكم حكم وستستمر الحروب بسببكم الى ابد الابدين ولا تحكمونا يا كمن شطف
     

    مصباح الهمداني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    21 ديسمبر 2015
    المشاركات
    8,464
    الإعجابات
    4,089
    الله يلعنك انت وسيدك
    كل مواضيعكم قتل ودم
    الشعب يريد حياة مش موت
    كم من القبايل اوردتوهم المهالك من شان الاشطاف يتسيدوا....لكن خذها مني والله مايستقر لكم حكم وستستمر الحروب بسببكم الى ابد الابدين ولا تحكمونا يا كمن شطف
    اللعنة عائدة إليك بإذن الله!
    أنا من أكثر الناس كراهية للدماء
    ووالله لو كان دمي سيوقف الحرب
    لوهبته دون أسف على الحياة!!!(1)
    الشعب يريد الحياة؛ لكن من يقتله؟
    من يقصفه؟ من يحاصره؟ يا متعيش!
    منهم الاشطاف: وما معناها وبأي
    لهجة .؟وما معنى(كمون شطف)
    وفي الأخير مالك قارح؟
    البخيتي معه زلط
    والعداد شغال
    الألم عند
    من يدفعون
    ضحايا
    ودم
    ؟!؟