• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • عمليات سطو على الأراضي والمنازل تفاقم مآسي أهالي مدينة #تعز

    الكمين

    قلم ماسي
    التسجيل
    22 أغسطس 2015
    المشاركات
    12,075
    الإعجابات
    10,594
    الراجحي ضحية جديدة للتعذيب داخل سجون #الاصلاح في #تعز
    الاثنين 23 مارس 2020 09:04 مساءً عدن لنج/خاص



    لقي مجيب احمد الراجحي حتفه، داخل أحد سجون حزب الإصلاح في مدينة تعز، وسط اليمن.
    وأكدت مصادر طبية بالمدينة، أن جثة الراجحي، وصلت أمس الاحد إلى مستشفى الثورة بتعز، جثة هامدة وعليها آثار التعذيب في انحاء متفرقة من جسمه.
    موضحة أن وفاة الراجحي، في سجن الشرطة العسكرية الخاضع للإصلاح بعد اختطافه نهاية فبراير الماضي من مقر عمله في منطقة بير باشا، بتهمة انتمائه للحوثي.
    ويعتبر الراجحي أحد ضحايا الاختطاف والإخفاء القسري في سجون الإصلاح، بعد اختطاف أيمن الوهباني 17 عاما، ووفاته تحت التعذيب في سجن محور تعز، وتسليمه بعد أيام جثة هامدة لأسرته.
    ويخشى أهالي المئات من المختطفين والمخفيين قسرا في سجون ومعتقلات الإصلاح، أن يلقى أبنائهم من نشطاء وصحفيين، جرى اعتقالهم مؤخراً، مصير مشابه للراجحي.
    وكانت تقارير حقوقية أشارت إلى وجود ما يقارب من 30 سجنا في محافظتي تعز ومأرب تابعة للإصلاح، تمارس داخلها شتي أنواع التعذيب الوحشي بحق المختطفين.
    وكشفت لجنة حقوقية، مكلفة بمتابعة قضايا المخفيين في تعز، الشهر الماضي، عن جرائم مروعة ارتكبها مسلحي الإصلاح، ووثقت وجود 16 سجنا سريا و70 مخفيا.
    فيما لا تزال سجون الإصلاح تكتظ بالمختطفين والمخفيين قسرا من المناهضين لتعسفات الإصلاح في المدينة، بينهم صحافيون ونشطاء حقوقيون منذ العام 2015م.
     

    الكمين

    قلم ماسي
    التسجيل
    22 أغسطس 2015
    المشاركات
    12,075
    الإعجابات
    10,594
    مليشيا #الإصلاح في #تعز تهدد مواطنًا بالتصفية الجسدية لكشفه وقائع فساد مسؤولين بحزبهم

    الثلاثاء 24 مارس 2020 10:27 صباحاً

    هددت قيادات مليشيا الإخوان التابعة لحكومة الشرعية، مواطنا في محافظة تعز، بالتصفية الجسدية، لكشفه وقائع فساد مسؤولين في حزب الإصلاح الإخواني، بمديرية المواسط.

    وقالت مصادر، إن الناشط شكيب الطبلة، تلقى تهديدات بالقتل بعد نشره مقطعا مصورا، وثق فيه عملية بيع مواسير شبكة مياه الأسودي الأهلي، في منطقة بني حماد، من إدارة المشروع المكونة من أعضاء بحزب الإصلاح.

    وأوضحت أن مديري المشروع، كثفوا اتصالاتهم بشخصيات عامة في بني حماد، لتبرئتها من الاتهامات، بدلا من الاعتذار للأهالي وإعادة المواسير للمشروع.

    ولفتت إلى ضخامة إيرادات مشروع الأسودي الأهلي، مضيفة أن: "إدارة المشروع تحصل 1300 ريال عن كل وحدة ماء واحدة بالإضافة إلى 400 ريال كاشتراك ثابت، في حين أن أصغر منزل يستهلك شهريا ثلاث وحدات على الأقل".

    وحمّلت المصادر إدارة أمن المواسط، وقيادات المديرية، إدارة مشروع الأسودي، المسؤولية الكاملة عن سلامة المواطن شكيب الطبلة، بعد تهديده بالتصفية الجسدية.
     

    الكمين

    قلم ماسي
    التسجيل
    22 أغسطس 2015
    المشاركات
    12,075
    الإعجابات
    10,594
    قمة الإستخفاف والإستهتار يهدد أمن الجنوب العربي من #الاخوانجية
    ويتصدر التهديد ابناء #تعز والتي تعتبر هي الحاضنةالاولى لتنظيم #الاخوانج
    ويقوم حمودالمخلافي بانشاء وتدريب جيش من ابناءها بدعم قطري تركي لغزو الجنوب العربي

    ثم تجد ابناء تعز يسرحون ويمرحون بالجنوب
    وبهذا نحن لانستحق دولة.

    بن شملان
     

    الكمين

    قلم ماسي
    التسجيل
    22 أغسطس 2015
    المشاركات
    12,075
    الإعجابات
    10,594
    محافظ #تعز نبيل شمسان، الرجل الاول في المحافظة رفض الخضوع لفحص ⁧#كورونا⁩ هو والمرافقين معه. تجاوز النقطة الصحية بكل عنجهية في تصرف ينتمي لعالم الغرور يحدث ذلك في اللحظة التي يخضع فيها #رؤساء ومسؤولين حول العالم للفحص والحجر الصحي حماية لشعوبهم.

    صادق احمد
     

    الكمين

    قلم ماسي
    التسجيل
    22 أغسطس 2015
    المشاركات
    12,075
    الإعجابات
    10,594
    ناشطون يستنكرون رفض محافظ #تعز #نبيل_شمسان الخضوع لإجراء الكشف عن أعراض الإصابة #بـكورونا في المنفذ الغربي للمدينة حيث يتواجد فريق صحي تطوعي ودخل "شمسان" إلى مدينة تعز برفقة ستة أطقم تقل عشرات من المرافقين وذلك بعد أيام من وصوله من #مصر التي تشهد تفشياً لفيروس #كورونا_المستجد

    يمانية
     

    الكمين

    قلم ماسي
    التسجيل
    22 أغسطس 2015
    المشاركات
    12,075
    الإعجابات
    10,594
    #تعز
    يجب عزل #نبيل_شمسان ووضعه في حجر صحي طالما رفض الفحص وهو عائد من ارض موبؤه #بالكورونا قولوا لمحافظ #تعز أنجيلا ميركل خضعت لفحص حرارة بدون ملامسة وهناك كثير من الشخصيات في كل دول العالم ذهبوا من تلقاء انفسهم للفحص ومحافظ تعز مستهثر
    ياابناء #تعز لاتسكتوا
    #نبيل_شمسان_كورونا

    يمانية