• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الخنبشي يكشف « رسمياً » من هم الوزراء الذين سيعودون إلى عدن والبقية ممنوعين

    مشتاق ياصنعاء

    مشرف سابق
    التسجيل
    2 مارس 2005
    المشاركات
    23,360
    الإعجابات
    2,577
    حسب الاتفاق فلا عودة للحكومة الحالية ..
    فقط سيعود رئيس الوزراء لترتيب الاوضاع وصرف بعض المستحقات

    الحكومة التي ستشكل خلال 26 يوماً هي من ستعود لعدن

    الميسري والجبواني قلنا قبل شهرين كرتهم حرق لانهم اتبعوا صاحب ذمار عبدالعزيز جباري ..
    وكما قال المثل الذماري
    صاحب ذمار باع البقرة والحمار

    وجُباري ضحك على الميسري والجبواني وتصور معاهم صورتين ورجع للرياض يحضر التوقيع ..
    وباع الميسري والجبواني ويمكنك اسقاط المثل هنا ( البقرة والحمار )


    تحياتي
     

    الحيران 72

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 أبريل 2015
    المشاركات
    8,919
    الإعجابات
    6,929
    الشرعية الاخوانية... مركزة باعلامها وذبابها على عودة الحكومة...
    وهذا يعتبر خرق لاتفاقية الرياض ....
    لان الاتفاقية تتحدث عن عودة رئيس الحكومة.... وليس الحكومة......
    رئيس الحكومة هو معين .. اما الحكومة فهي كل الوزراء ونوابعهم..
    فإذا وافق الجنوبيون على ذلك فسوف يقوم الاصلاح بتجاوزات اخرى...
    فلابد من الرد اذا صاروا على كلامهم .. يتم منع عودة رئيس الحكومة حتى يتم تشكيل الحكومة الجديدة..
    وعلى التحالف تحمل المسئولية...... ومنع اعلام الشرعية ووزرائها من الحرب الإعلامية والتصاريح الاستفزازية..
    وهذا من ضمن الاتفاقية الموقع عليها
     
    التسجيل
    18 ديسمبر 2015
    المشاركات
    14,482
    الإعجابات
    10,517
     

    الحيران 72

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 أبريل 2015
    المشاركات
    8,919
    الإعجابات
    6,929
    اصلا لا يوجد حكومة بعد التوقيع.. خلاص .. التصريح لرئيس الحكومة فقط ....
    بعد التوقيع تشكيل حكومة....
    هذا اللا استفزاز لابناء الجنوب .. وجس نبض للانتقالي اذا مشى الامر سوف يتجاوزون اشياء كثيرة مما تم الاتفاق عليه.. ومحاولة لعرقلة تنفيذ الاتفاق ..
    وسوف نرى حجج كثيرة.. وتصاريح لوزراء وقادة.. وكلها محاولة لإفشال الاتفاق...
     

    حسن وائل

    قلم ذهبي
    التسجيل
    16 أبريل 2006
    المشاركات
    9,377
    الإعجابات
    10,391
    اقسم بالله انك عار على يافع
    ويافع بريئة من وضاعتك وخستك وانحطاطك
    مرحبا عمو بو حمد الكثيري


    كنت اتوقع إنه فيه شويه أو ذره من شهامة وكرامة ونبل أهلنا في يافع

    تحياتي لك أيها العملاق
     

    مشتاق ياصنعاء

    مشرف سابق
    التسجيل
    2 مارس 2005
    المشاركات
    23,360
    الإعجابات
    2,577
    الشرعية الاخوانية... مركزة باعلامها وذبابها على عودة الحكومة...
    وهذا يعتبر خرق لاتفاقية الرياض ....
    لان الاتفاقية تتحدث عن عودة رئيس الحكومة.... وليس الحكومة......
    رئيس الحكومة هو معين .. اما الحكومة فهي كل الوزراء ونوابعهم..
    فإذا وافق الجنوبيون على ذلك فسوف يقوم الاصلاح بتجاوزات اخرى...
    فلابد من الرد اذا صاروا على كلامهم .. يتم منع عودة رئيس الحكومة حتى يتم تشكيل الحكومة الجديدة..
    وعلى التحالف تحمل المسئولية...... ومنع اعلام الشرعية ووزرائها من الحرب الإعلامية والتصاريح الاستفزازية..
    وهذا من ضمن الاتفاقية الموقع عليها
    يحاولون اظهار الخبر بعودة الحكومة الحالية كانه تنازل من الانتقالي ..

    الاتفاق قال بالنص الصريح عودة رئيس الوزراء خلال اسبوع وليس الحكومة الحالية ..

    الحكومة التي سيتم تشكيلها بعد 25 يوم هي من ستعود عدن ..

    واكد هذا الكلام الاستاذ منصور صالح نائب رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي

    واكده السفير السعودي بمقابلته مع العربية

    وهولاء الاخونج يعصدوا في مواقعهم انه عودة الحكومة الحالية بقصد افشال الاتفاق طبعاً

    تحياتي
     

    السعدي 3

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 نوفمبر 2008
    المشاركات
    16,710
    الإعجابات
    4,201
    اتفاق الرياض ولا يمكن لاي حزبي أن يمسك منصب
    من محافظ الا وزير الا ضابط كبير وحتى السفراء فتدريجيا
    يستغني عنهم حسب توفير البديل وهذ ما نصة عليه اتفاقية الرياض
     

    الحيران 72

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 أبريل 2015
    المشاركات
    8,919
    الإعجابات
    6,929
    هم الان يحاولون التحريض على الانتقالي والمملكة..
    سوف يتحدثون عن العلم وعن عودة وزراء وعن عودة الحماية الرأسية.. وعن بلسن والمقدشي ... وعن الميسري والجبواني ...
    ويتحدثون عن سحب السلاح وعن دمج الحزام والنخب بالجيش والأمن...
    نم يحاولون إقناع اصحابهم انهم منتصرين.. ومنها تحريض على المملكه والانتقالي....