• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • «داعش» يشن هجوماً انتحارياً

    منيــره

    عضو نشيط
    التسجيل
    4 مارس 2015
    المشاركات
    499
    الإعجابات
    74


    شنّ تنظيم «داعش» الإرهابي هجوماً انتحارياً في مدينة الرقة، معقله السابق الأبرز في سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان والتنظيم المتطرف اليوم (الأربعاء)، وسط مخاوف كردية من هجوم تركي وشيك على مناطق سيطرتهم في شمال البلاد، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية.
    وجاء هذا الهجوم في وقت يخشى الأكراد من أن يُسهم أي هجوم تركي في إنعاش التنظيم، الذي رغم خسائره الميدانية، ما زال قادراً على التحرّك عبر خلايا نائمة، وتحتجز «قوات سوريا الديمقراطية» الآلاف من مقاتليه وأفراد عائلاتهم في سجون ومخيمات خاصة.
    وأفاد المرصد عن شن عنصرين من التنظيم ليل أمس (الثلاثاء) هجوماً ضد نقطة أمنية، تابعة لمجلس الرقة العسكري، الذي يتولى إدارة المدينة، اندلعت إثره اشتباكات قبل أن يفجر المقاتلان نفسيهما بأحزمة ناسفة.
    ولم يسفر الهجوم عن قتلى، وفق المرصد.
    وتبنى التنظيم المتطرف، الذي عادة ما تشن خلاياه النائمة هجمات في مناطق سيطرة الأكراد ومنها مدينة الرقة (شمال)، هجوم أمس.

    حسبنا الله ونعم الوكيل في داعش الذي شوه صورة الإسلام.
     

    مارية

    عضو نشيط
    التسجيل
    21 مايو 2018
    المشاركات
    321
    الإعجابات
    225
    قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن مقاتلا من قوات سوريا الديمقراطية، لقي مصرعه وأصيب 6 آخرون، في قصف تركي على ريف رأس العين على الحدود السورية التركية يوم الأربعاء.

    كما أصيب مقاتلان من "قسد" جراء قصف بري من قبل القوات التركية على مواقع شرقي مدينة القامشلي، في حين أصيب 4 مدنيين بينهم امرأة جراء استهداف صاروخي من قبل القوات التركية على شرق القامشلي ومحيط رأس العين، حسب المرصد.

    وكانت قوات سوريا الديموقراطية أعلنت، الأربعاء، مقتل مدنيين اثنين وإصابة اثنين آخرين بجروح جراء القصف الجوي التركي قرب الحدود في شمالي البلاد.

    وأوضحت "قسد" في تغريدة أن "مدنيين خسرا حياتهما وأصيب اثنان بجروح في القصف الجوي التركي على قرية مشرافا غربي مدينة رأس العين" الحدودية.



    بهذا التدخل السافر من تركيا سوف ينعش جماعة داعش وسوف نشهد زمن قوي وساحق لداعش في سوريا
    وبالنظر للحال اليمني نجد ان داعش توغلت في ارض اليمن واستفادت من حالة الفوضى التي تعيشها البلاد لمزيد من التمدد والانصهار داخل المجتمع اليمني ,كما توغلت اختها القاعدة سابقا في جنوب اليمن اليوم نرى داعش تتسابق لتجد لها مكان وساحة في اليمن
    وهي والله من اصعب الازمات التي سوف تمر بها اليمن للخلاص منها
     

    مقدام

    عضو متميز
    التسجيل
    2 سبتمبر 2015
    المشاركات
    2,001
    الإعجابات
    166
    جرائمهم بحق الابرياء لن تنتهي
    وهم يحاولون اثبات وجودهم بعد هزائهم وانهيارهم