• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • أطفال سبايا داعش يواجهون الهجر والقدر

    انس الحجاوي

    عضو نشيط
    التسجيل
    3 أبريل 2019
    المشاركات
    221
    الإعجابات
    11
    9801104_1570523956 (2).jpg




    أطفال سبايا تنظيم داعش يواجهون الهجر والقدر”، الى إن “ندى الصغيرة، التي لا يزيد عمرها عن أربعة أعوام، لا يمكنها أن تستمع إلى أغنية أطفال تحتوي كلمة “أم” أو “أمي”، حيث يذكرها ذلك بأمها الإيزيدية التي أُجبرت على الهرب بدونها، فتبكي طويلا”.
    وذكرت إن ندى واحدة من بين أربعين طفلا في مركز رعاية الأطفال في الرميلان، شمال شرق سوريا، وأكبرهم في الرابعة وأصغرهم لا تتجاوز 6 أشهر, وكلهم أبناء نساء أيزيديات سباهن تنظيم داعش.
    ولفتت الى إن هؤلاء الأطفال لا يمكنهم العودة إلى أراضي الأيزيدين، حيث تنص الأعراف الدينية للمنطقة على أنه لا يسمح بالدخول إلى أراضيها إلا من ولدوا على الديانة الأيزيدية. وذكرت أن أمهات هؤلاء الأطفال ووجهن بالخيار الصعب: إما البقاء في المخيم مع غيرهن من زوجات التنظيم وسباياه، أو المغادرة دون أطفالهن .
     

    انس الحجاوي

    عضو نشيط
    التسجيل
    3 أبريل 2019
    المشاركات
    221
    الإعجابات
    11
    عقول يصنعها الله لي بني ادم لكي يفكر بتفكير صحيح والبعض يعرف ان هذا غلط صادر من التنظيمات الارهابية وينضم لهم ويساعدهم ويقوي تنظيمهم حسبي الله ونعم الوكيل
     
    التسجيل
    17 أكتوبر 2017
    المشاركات
    25
    الإعجابات
    7
    هذة مشكلة و أمر صعب جداً ينتظر الامهات الارامل والاطفال نتيجة المصائب التي حلّت في العالم الاسلامية والكرة اللارضية من وراء عصابة داعش العدو الاول وألآخر لديننا الحنيف, من أين ومن الذي سيعطي هؤلاء الاطفال الاوراق الثبوتية من شهادات الميلاد الى الهويات الشخصية الى جوازات السفر ومن سيقبل طالب لدخول المدرسة بدون اوراق ثبوتية .. هؤلاء الايتام بمئات الألوف وامهاتهم عقولهن مملوءة بالكراهية والضياع ولا حول ولا قوة الا بالله. يجب على العالم الاسلامي التفكير بالحل المناسب لهذة المصيبة الصعبة . وألآن داعش تريد ان تنشر سمومها في اليمن الا يكفيهم دمار العراق و سوريا وليبيا وأفغانستان .. يجب علينا ان نستأصل هذا الجذر السام من أصله انشاء الله ؟؟؟؟ انا لله وانا البه راجعون..
     
    التسجيل
    17 أكتوبر 2017
    المشاركات
    25
    الإعجابات
    7
    داعش تلفظ انفاسها الأخيرة و هي في طريقها الى النهاية وليست باقية وتتمدد؟؟ ها ها ها وتتقلص ولا ولن تتمدد وطردوها خزية وعاراً من العراق وسوريا و ستذوب في مزبلة التاريخ عاجلاً ام آجلاً ونعلم جميعاً انهم لا يمثلونا ولن نمنحهم او نعطيهم الصلاحية المطلقة للدفاع عن العالم الاسلامي ؟؟؟؟ اللهم خلصنا منهم وغيرهم من المجموعات الارهابية آمين يا رب العالمين
     

    المنتصره بالله

    عضو نشيط
    التسجيل
    6 مارس 2019
    المشاركات
    228
    الإعجابات
    44
    ما ذنب هؤلاء الاطفل؟؟؟؟ الن تنتهي جرائم داعش البشعه في حق البشريه؟؟؟؟؟ الن تتحرك مؤسسات حقوق الانسان لنجدة الاطفال و محاوله ايجاد الحلول المناسبه لاخراج الافكار السوداويه الداعشيه من عقول الاطفال بعد ما شاهدوا التنكيل و التعذيب الجسدي و النفسي من مجرمي داعش؟؟؟؟
     

    ابو عمر المؤمن

    عضو فعال
    التسجيل
    13 يناير 2016
    المشاركات
    602
    الإعجابات
    34
    هذا ما جنيناه من داعش المجرم

    تشريد الاطفال و القتل و سفك الدماء

    عوضا ان يعيش الطفل بين كنف ابويه اصبح سفينه بلا قبطان تتلاطمه الامواج بلا غاية
     

    انس الحجاوي

    عضو نشيط
    التسجيل
    3 أبريل 2019
    المشاركات
    221
    الإعجابات
    11
    داعش تقوى وتتمد بطفال الايتام الذي لا يعرف اباه الحقيقي ويقتلون العالم ويفجرون العالم باطفال الذين لا ذنب لهم بجرامهم الوصخ .
     

    مقدام

    عضو متميز
    التسجيل
    2 سبتمبر 2015
    المشاركات
    2,041
    الإعجابات
    169
    جرائم داعش بحق الانسانيه لم تمر على تاريخ الامه
    فجرائم داعش ارتكبت بحق الكبار والاطفال والنساء