• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • بيان هام واستثنائي صادر من شركة النفط اليمنيه !!!

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    844
    الإعجابات
    349
    📄 هــام | شركة النفط اليمنية تحذر في مؤتمر صحفي استثنائي من وقوع كارثة إنسانية محققة نتيجة احتجاز العدوان لسفن المشتقات النفطية

    - نتوقع توقف خدمات كافة القطاعات الحيوية التي تقوم بتوفير الخدمات الأساسية خلال الأيام القليلة القادمة بسبب انعدام المواد البترولية

    - #الأمم_المتحدة والمجتمع الدولي وكافة المنظمات يتحملون المسؤولية الكاملة عن كافة الآثار الكارثية المترتبة على احتجاز السفن النفطية وسفن الغذاء والدواء

    - قوى العدوان تستخدم احتجاز المشتقات النفطية كوسيلة للضغط والابتزاز والمتاجرة بحياة الناس ومعاناتهم تحت مرأى ومسمع الأمم المتحدة والمجتمع الدولي

    - نعلن عدم قدرة شركة النفط على توفير المواد البترولية لأهم القطاعات الحيوية اللازمة لتغطية احتياجاتها وخاصةً في مادة الديزل

    - نحن أمام أبواب كارثة إنسانية نتيجةً لقرصنة تحالف العدوان البحرية ومنعه وصول السفن إلى ميناء #الحديدة

    - آخر سفينة محملة بمادة الديزل سمح لها تحالف العدوان بالوصول لميناء الحديدة قبل أكثر من خمسين يوماً

    #اطلقوا_سفن_النفط #العدوان_يحتجز_سفن_المشتقات_النفطية
    🔹 t.me/AnsarAllahMC
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    844
    الإعجابات
    349
    🇾🇪 هـام | مدير شركة النفط اليمنية ياسر الواحدي: السفينة النفطية التي دخلت مؤخرا إلى ميناء #الحديدة لم تكف إلا لـ 5 أيام

    - لا يوجد أي توجه برفع أسعار المشتقات النفطية وفي حال دخلت السفن النفطية إلى ميناء الحديدة تستطيع الشركة أن تقضي على الأزمة خلال 24 ساعة

    🔹 t.me/AnsarAllahMC
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    844
    الإعجابات
    349
    🇾🇪 هـام | اللجنة المنظمة للفعاليات بمحافظة #الحديدة تدعو أبناء المحافظة للخروج والحشد يوم الأحد القادم في مسيرة جماهيرية كبرى أمام مكتب #الأمم_المتحدة بالمحافظة

    - اللجنة المنظمة للفعاليات بمحافظة الحديدة: المسيرة أمام مكتب الأمم المتحدة بالمحافظة تحت شعار احتجاز سفن الوقود والدواء جريمة إبادة جماعية

    #اطلقوا_سفن_النفط
    #العدوان_يحتجز_سفن_المشتقات_النفطية
    🔹 t.me/AnsarAllahMC
     

    ABU-3DNAN

    قلم ذهبي
    التسجيل
    9 سبتمبر 2009
    المشاركات
    6,649
    الإعجابات
    3,926
    ماحاجتنا بالنفط
    خلوا الطقوم يرتاحين شوي عشان مايلصصن
    وخلوا الشعب المخنوق يتنفس شوية هواء نظيف ؟
    ............نطالب أصحاب الحديدة أن يتظاهروا ضد السماح بدخول السفن إلى ميناء الحديدة
    ولنكن جميعنا ( أنصار أمبيئة )
    :biggrin:
    وخلوا أنصارالله يرقدوا
    يخذوالهم كم شهر أوف والدنيا ماطارت ؟
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    844
    الإعجابات
    349
    ماحاجتنا بالنفط
    خلوا الطقوم يرتاحين شوي عشان مايلصصن
    وخلوا الشعب المخنوق يتنفس شوية هواء نظيف ؟
    ............نطالب أصحاب الحديدة أن يتظاهروا ضد السماح بدخول السفن إلى ميناء الحديدة
    ولنكن جميعنا ( أنصار أمبيئة )
    :biggrin:
    وخلوا أنصارالله يرقدوا
    يخذوالهم كم شهر أوف والدنيا ماطارت ؟
    عادي بس الحوثي بيشوهد العالم اشان لحد يلومه لاما يقرح ارامكو ويريح اطقم السعودية وكلهم يطوبروا ويساربوا في المحطات من جيز اليمنيين
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    844
    الإعجابات
    349
    🇾🇪 هـام | وزارة الصحة العامة والسكان تدق ناقوس الخطر وترسل نداء استغاثة مفادها "المشتقات النفطية في المرافق الصحية على وشك النفاذ"

    صادر عن وزارة الصحة العامة والسكان
    الجمعة [4-أكتوبر-2019م]

    إن استمرار دول تحالف العدوان بقيادة #السعودية و #الإمارات بفرض حصار خانق على #اليمن براً وبحراً وجواً أدى في الفترة الأخيرة ووفقاً لتراكمات أكثر من 54 شهراً من ذلك إلى تفاقم الوضع الصحي وازدياد مشاكله بجانب ما أصابه من قصف وتدمير مباشر من قبل طيران العدوان، حيث نعيش هذه الأيام على أبواب كارثة صحية كبرى قد تحدث إذا ما استمرت هذه الدول في حصارها ومنعها للسفن المحملة بمادتي الديزل والبترول من الوصول إلى ميناء #الحديدة لتزويد المستشفيات وبقية المنشئات الصحية الحكومية والخاصة بمتطلباتها واحتياجاتها من هذه المشتقات والتي تعتمد عليها اعتماداً كلياً سواء في تزويدها بالطاقة الكهربائية والتي تشغل جميع الأجهزة الطبية والتشخيصية والعلاجية أو تساهم في تحريك سيارات الأسعاف والطوارئ ونقل الأطباء والمسعفين والعاملين الصحيين، أو التي تستخدم لوسائل النقل العامة والخاصة للمواطن وتسهل عملية نقل المرضى إلى المرافق الصحية، بيد أن هذا الحصار وتشديده في الفترة الأخيرة ينذر بحدوث كارثة كبرى في القطاع الصحي، ومنع دول التحالف للمشتقات النفطية من دخول اليمن يعني حكماً بالأعدام لمئات الآلاف من المرضى إن لم يكن للملايين (أطفالاً ونساءً ورجالاً) لأن غرف العمليات والعنايات المركزة والطوارئ والوسائل التشخيصية والعلاجية والمختبرات والحضانات وغيرها في كل المستشفيات والمراكز الصحية ستتوقف ولن تعمل عندما تتوقف مصادر تزويدها بالكهرباء التي تعتمد اعتماداً كلياً على المشتقات النفطية، كما أن عمليات المكافحة للأوبئة المنتشرة بشكل كبير في فترة العدوان كالكوليرا والدفتيريا والملاريا والضنك وأنفلونزا إتش1إن1 وغيرها والتي تحصد يومياً العشرات من المواطنين هذه المكافحة تحتاج إلى إمكانيات كثيرة ومتعددة وعلى رأسها توفر المشتقات النفطية.

    إننا في وزارة الصحة نندد ونستنكر هذا التعنت الذي تقوم به دول التحالف في منع السفن من الدخول إلى اليمن رغم أنها تم تفتيشها والتصريح لها من قبل #الأمم_المتحدة ولا يوجد شيئاً يبرر هذا الرفض إلا الرغبة الشيطانية لقيادات دول العدوان لإماتة الإنسان اليمني بشتى الطرق والوسائل، ونحمل هذه الدول وأنظمتها مسئولية الوفيات التي تسقط يومياً بالمئات جراء الوضع الصحي المتدهور نتيجة عدوانهم وحصارهم وآخرها منعهم لسفن النفط من الدخول إلى اليمن.

    كما نوجه نداء استغاثة عاجلة إلى المجتمع الدولي والمنظمات الأممية والدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة بسرعة تحركها والضغط على دول التحالف لرفع الحظر على هذه السفن وبقية السفن الأخرى خاصة وأنها جميعاً تخضع لتفتيش الأمم المتحدة ولا يوجد أدنى مبرر لهذه الإجراءات العدائية، وأن تسعى المنظمات العاملة في اليمن لتزويد المستشفيات والمراكز والهيئات بالكميات النفطية المطلوبة حفاظاً على الوضع الصحي للاستمرار في أدائه وتقديم خدماته لـ 30 مليون إنسان يمني.

    كما أننا نطالب المبعوث الأممي إلى اليمن والذي لم يمض على مغادرته #صنعاء أكثر من يومين وبارك في هذه الزيارة مبادرة الجمهورية اليمنية للسلام مع دول الجوار، نطالبه أن يثبت حسن نوايا الأطراف المعادية لليمن وعلى رأسها #السعودية وذلك من خلال رفع الحصار الجوي والبحري والسماح للسفن بالوصول إلى ميناء الحديدة خاصة والوضع الصحي لا يحتمل أي اضطرابات جديدة في جانب المشتقات النفطية.

    #اطلقوا_سفن_النفط #العدوان_يحتجز_سفن_المشتقات_النفطية
    🔹 t.me/AnsarAllahMC
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    844
    الإعجابات
    349
    🇾🇪 هـام | وزراة النفط والمعادن تعقد مؤتمراً صحفياً بشأن تداعيات استمرار حجز تحالف العدوان للسفن في عرض البحر و #جيبوتي

    وزير النفط والمعادن أحمد دارس: دول العدوان ومرتزقتها نهبوا أكثر من ١٨ مليون برميل من صادرات النفط العام الماضي ووردوا قيمتها للبنك الأهلي السعودي

    - وزير النفط: الدويلات الطارئة في المنطقة أساءت إلى الشعب اليمني وتعمل على محاصرته وقتله

    - وزير النفط: لن نسمح بالاستمرار في العبث بثروات شعبنا ونطالب الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لإيقاف هذا العبث

    - وزير النفط مخاطباً دول العدوان: أطلقوا بواخر النفط فشعبنا لن يرضخ لاستمرار احتجازها بل هذا سيمثل حافزاً للتحرك للجبهات

    - وزير النفط والمعادن: جاهزون لأي اتفاق يخصص عائدات النفط والغاز لصرف مرتبات كل الموظفين

    - وزير النفط: نطالب #الأمم_المتحدة بتحمل مسؤوليتها في إطلاق سفن النفط والغذاء المحتجزة

    #اطلقوا_سفن_النفط #العدوان_يحتجز_سفن_المشتقات_النفطية
    🔹 t.me/AnsarAllahMC
     

    الحيران 72

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 أبريل 2015
    المشاركات
    7,998
    الإعجابات
    5,817
    الحوثي هو من منع دخول السفن وحتى سفن الاغاثة ومنع الادوية والمنظمات والصليب الأحمر الدولي......
    وفي تقرير بذلك بالنسبة لنفط له اكثر من شهر وليس من اليوم ...
    بس تهدرون لتشويه فقط وان التحالف هو من منع من أجل اثارة الناس .....
    وتريدون حشد مقاتلين للجبهات... لذا بتحرضون.. وبعد التحريض تسمحون لسفن بالدخول...... وانه انتم من ضغط على التحالف...
    استحوا انتم نفس الاصلاح تحاربون الناس بالخدمات والمواد الغذائية لاهداف سياسية تحرؤضية فقط ..
    الله ياخذكم من بشر...
     

    الحيران 72

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 أبريل 2015
    المشاركات
    7,998
    الإعجابات
    5,817
    يقول المثل ...
    شخص يخاف على سمعت بلدة من حمار ... وهناك حمير تبيع وطنها للعدو .....
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    844
    الإعجابات
    349
    الحوثي هو من منع دخول السفن وحتى سفن الاغاثة ومنع الادوية والمنظمات والصليب الأحمر الدولي......
    وفي تقرير بذلك بالنسبة لنفط له اكثر من شهر وليس من اليوم ...
    بس تهدرون لتشويه فقط وان التحالف هو من منع من أجل اثارة الناس .....
    وتريدون حشد مقاتلين للجبهات... لذا بتحرضون.. وبعد التحريض تسمحون لسفن بالدخول...... وانه انتم من ضغط على التحالف...
    استحوا انتم نفس الاصلاح تحاربون الناس بالخدمات والمواد الغذائية لاهداف سياسية تحرؤضية فقط ..
    الله ياخذكم من بشر...
    يقول المثل ...
    شخص يخاف على سمعت بلدة من حمار ... وهناك حمير تبيع وطنها للعدو .....
    طيب واصف الكذبه سوا وزبطها عادك قبل دقائق في مشاركه في موضوع ثابت حقيقه كتاف كتبت انكم بتحاصروا الشمال وتمنعوا عنه البترول والديزل حتى يثور الشعب على الحوثي
    والله ما ضيع التحالف الا امثالك كذب بغباء أين الهلاسين والكذابين المحترفين الرجاء من العدوان التدخل وقصف هذا المرتزق الاخبل