• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • بيان متحدث القوات المسلحة عن عملية ( نصر من الله ) اكبر العمليات منذ بداء العدوان !!!

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    926
    الإعجابات
    390
    بيانْ رقم(1) بشأنِ عمليةِ نصر من الله
    صادر عن القوات المسلحة اليمنية
    (وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ)
    بعونٍ من الله تعالى..... تُعلنُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ لكافةِ أبناءِ الشعبِ اليمنيِّ العظيمِ والعزيزِ إطلاقَ عمليةِ نصرٌ من اللهِ، العسكريةِ الواسعةِ والنوعيةِ في مِحورِ نجران، والتي تُعَدُ أكبرَ عمليةِ إستدراجٍ لقواتِ العدوِ منذ بَدءِ العُدوانِ على بلدِنا استمرتْ لعدةِ أشهرَ وتكبدَ فيها العدوُ حتى اللحظةِ خسائرَ كبيرةً جداً في العتادِ والأرواحِ
    أولاً : سقوطُ ثلاثةْ ألويةْ عسكريةْ من قواتِ العدوِّ بكاملِ عتادِها العسكري ومعظمِ أفرادِها وقادتِها.
    ثانياً : إغتنامُ كمياتٍ كبيرةٍ من الأسلحةِ تضمُ مئاتِ الآلياتِ والمدرعات.
    ثالثاً : وقوعُ آلافٍ من قواتِ العدوِّ في الأسرِ مُعظمُهم من الخونة والمخدوعين ومصرَعُ وإصابةُ المئات.
    رابعاً : من بينِ الأسرى أعدادٌ كبيرةٌ من قادةِ وضباطِ وجنودِ الجيشِ السعودي.
    خامساً : بعدَ مرورِ 72 ساعةً فقط من بَدءِ العمليةِ قامت قواتُنا بإطباقِ الحصارِ على العدوِّ بشكلٍ كامل.. المكونة من ثلاثةَ ألويةٍ عسكرية من الخونةِ والمخدوعينَ مع فصيلٍ من الجيشِ السعوديِّ وتم تدميرُها وكسرُها وأسرُها بالكاملِ وتم تحريرُ مئاتِ الكيلومتراتِ طولا وعرضا ضمنَ مسرحِ العمليات.
    وبموجِبِ توجيهاتِ القيادةِ فقد تم التعاملُ مع كافةِ الأسرى وفقِ مبادِئِ الدينِ والعاداتِ والتقاليدِ اليمنيةِ الأصيلةِ والأخلاقِ الإنسانيةِ، وعملت قواتُنا بعد إستسلامِ الآلافِ من قواتِ العدوِ على تأمينِهم من الغاراتِ الإنتقاميةِ لطيرانِ العدوان الحربيِّ الذي استهدفَ الأسرى بعشراتِ الغارات.
    وتُطَمئنُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ كلّ أهالي الأسرى من مختلفِ الجنسياتِ بأنها ستتخذُ المزيدَ من الإجراءاتِ اللازمةِ لحمايتِهم من إستهدافِ الطيرانِ الحربيِّ المعادي وستتعاملُ معَهم بطريقةٍ إنسانيةٍ وصولاً إلى صفقةِ تبادُلٍ شاملةٍ مع العدوِّ وأدواتهِ من الخونة والمخدوعين.
    شاركت في مسرحِ العملياتِ عدةُ وَحَداتِ متخصصةٍ من قواتِنا المسلحةِ بمهامَّ مختلفةٍ وضمنَ نطاقاتٍ جغرافيةٍ أوسعَ في إطارِ دعمِ وإسنادِ العمليةِ العسكريةِ وعلى رأسِ تلك الوَحَداتِ القوةُ الصاروخيةُ وكذلك سلاحُ الجوِ المسيرِ إضافةً إلى قواتِ الدفاعِ الجوي والقواتُ البريةُ بوَحَداتِها المختلفة.
    هذا وتُواصِلُ القواتُ المسلحةُ تنفيذَ مراحلِ العمليةِ المختلفةِ وفقَ الخطةِ المرسومةِ وسنُعلنُ في مؤتمراتٍ لاحقةٍ نتائجَ وتفاصيلَ العمليةِ بمراحلِها المختلفةِ خلال الأيامِ القادمة.
    المجدُ لليمنِ المقاومِ الصامدِ في وجهِ العُدوانِ والغزوِ والاحتلال.الرحمةُ للشهداءِ .. الشفاءُ للجرحى ... الحريةُ للأسرى ... والكرامةُ والعزةُ لشعبِنا العزيزِ ويمنِنا العظيمِ.
    صادرٌ عن القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ
    صنعاء
    السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠١٩م
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    926
    الإعجابات
    390
    غداً _ إن شاء الله تعالى_ وفي تمام الساعة الثالثة عصرا..
    مؤتمر صحفي مهم جدا نكشف فيه تفاصيل عملية "نصر من الله" العسكرية والنوعية مع مشاهد لآلاف الأسرى والقتلى بينهم سعوديون.
    وكذلك مشاهد لاغتنام مئات المدرعات والآليات العسكرية وتفاصيل أخرى مهمة.
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    926
    الإعجابات
    390
    🇾🇪 هـام | الأستاذ محمد عبدالسلام رئيس الوفد الوطني:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    - نبارك لشعبنا اليمني العظيم وللجيش واللجان الشعبية النصر الإلهي المبين في عملية ( #عملية_نصر_من_الله ) التي تأتي كواحدة من ثمار صمود الشعب بقبائله الوفية وفئاته الاجتماعية وأحزابه الوطنية.

    - عملية (نصر من الله) تمثل أكبر عمليةً عسكرية منذ بدء العدوان الغاشم، تعرض فيها العدو لخسارة فادحة لناحية سقوط عدد كبير جداً من الأسرى والقتلى والغنائم وتحرير مساحة جغرافية شاسعة وفي ظرف مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز بضعة أيام.

    - من بين الأسرى مئات السعوديين بينهم ضباط لم تسعفهم مواقعهم في الخلف أن يلوذوا بالفرار، حيث تم تطويق مسرح العمليات من جميع الجهات.

    - ثمة خطط عسكرية راهن عليها العدو لإحراز أي إنجاز في المناطق الحدودية، لكنه أمام عملية (نصر من الله) جاءت النتائج عكسية تماماً وصادمة لتحالف عريض تدعمه عسكرياً وسياسياً دولة عظمى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وتتعاظم الخسارة أنها حلت بالعدو في العام الخامس من عدوانه الغاشم والفاشل.

    - إن انتكاسة عسكرية غير مسبوقة أمام عملية (نصر من الله) مدعاةٌ لإجراء العدو مراجعة فورية لمآلات استمرار عدوانه، أما قادة العدو فلو وضعوا أمام قانون عسكري لأحيلوا فوراً إلى المحاكمة.

    - المعادلة الميدانية المترسخة بعد عملية (نصر من الله) أنه كلما توغل العدو في الأرض اليمنية يكون عرضةً للإطباق عليه من كل جانب، وأن الأرض اليمنية مقبرة حقيقية للغزاة عبر التاريخ.

    - كشفت عملية ( نصر من الله ) أن السلطة #السعودية المدعومة أمريكياً زجت بجيشها في معركة غير مقتنع بها أو أنه فاقد للخبرة العسكرية فعرضته لمحرقة حقيقية، وبما أن الجيش السعودي يمثل الركيزة الأساس لتحالف العدوان على #اليمن وقد لاقى تلك الخسارة الميدانية، فما هو مصير باقي أعضاء التحالف؟

    - تحاول السعودية عبثاً أن تتستر على مثل هذه الهزيمة المدوية التي منيت بها أمام المقاتل اليمني، وقد اتضح جلياً أن تلك السلطة الغاشمة تجهل كلياً حقيقة شعبنا اليمني وما يتمتع به من مزايا إيمانية وأخلاقية تجعله متفوقاً في مواجهة أعداء يملكون ترسانة عسكرية لكنهم مفلسون أخلاقيا وسياسياً.

    - عملية (نصر من الله )رسالة عسكرية تتوعد الغزاة والمحتلين بهزيمة ماحقة وأن كل شبر من الأرض اليمنية وقع تحت الاحتلال سوف يتحرر بفضل الله تعالى وعونه وكرمه.

    - عملية ( نصر من الله) هي انتصارٌ للمبدئية الإنسانية في مواجهة النفعية والمادية، وتجسيد لقوة الإرادة اليمنية في مواجهة العدوان.

    #انفروا_خفافا_وثقالا
    🔹 t.me/AnsarAllahMC
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    926
    الإعجابات
    390
    ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏🇾🇪 هـام | رئيس الوزراء ومعه النائب العام يفتتح معرض الأدلة الجنائية لجرائم العدوان الأمريكي السعودي

    الإعلام الأمني 28-09-2019م

    افتتح اليوم دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور، ومعه النائب العام القاضي نبيل العزاني، ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل #معرض_الأدلة_الجنائية لجرائم العدوان الأمريكي السعودي الذي أقامته وزارة الداخلية.

    اشتمل المعرض على مجموعة من الأدلة المادية القطعية التي تثبت تعمد العدوان الأمريكي السعودي ارتكابه الجرائم بحق الشعب اليمني بجميع فئاته.

    وفي فعالية افتتاح المعرض الذي حضرها نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان، والأستاذ محمود الجنيد نائب رئيس الوزراء لشؤن الخدمات، ووزيرة حقوق الإنسان الأستاذة علياء الشعبي، ووكلاء ومدراء عموم وزارة الداخلية, أكد رئيس الوزراء على أهمية توثيق كافة جرائم العدوان ضد الشعب اليمني، لافتاً إلى أن بلادنا ستعمل على مقاضاة مرتكبي هذه الجرائم في المحاكم الدولية، وقال: إن كل الشواهد والأدلة على حجم تلك الجرائم ومسؤولية العدوان عن ارتكابها وتعمده قد تم جمعها وسنعلنها للعالم ولدينا كل الوثائق التي سنتقدم بها للمنابر الدولية والقانونية وسنظهرها بشفافية ومن يكذب ذلك فعليه أن يأتي لمشاهدتها على الطبيعة.

    وأضاف قائلاً: سنحمل باليد اليمنى سلاح الكلاشنكوف ونقاتل أعداءنا وباليد اليسرى نرتب ونجمع كل الأدلة بمهنية ونحضر أداة الجريمة التي تحمل بصمة العدوان بكل المقاييس العلمية والقانونية المطلوبة والتي تكشف للعالم بشاعة وقبح وجسامة الجرائم التي يرتكبها العدوان ضد الشعب اليمني بمساعدة حفنة من المرتزقة الرخاص.

    كما أشاد الدكتور بن حبتور بجهود وزارة الداخلية في تقصي وجمع الأدلة الجنائية لجرائم العدوان، وبما بدا عليه المعرض من حسن الإعداد والتظيم.

    من جانبها أكدت وزيرة حقوق الإنسان علياء الشعبي أن معرض الأدلة الجنائية يعتبر للشعب اليمني، وطالبت المنظمات أن تأتي لتشاهد أداة الجريمة التي قتل بها الشعب اليمني.

    وفي كلمة أخرى أوضح العميد محمد محمد الآنسي مدير عام التوجيه والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، أن وزارة الداخلية أقامت هذا المعرض لتخبر العالم أن الشعب اليمني لا ينسى ثأره وأنه قد عمل وفق القواعد العلمية والقانونية وبأيدي الخبراء المختصين على جمع كل الأدلة التي تثبت جرائم العدوان، وقال العميد الآنسي: أننا نقدم للعالم الشواهد على هذه الجرائم لعله يخرج عن صمته الذي بلغ حد التواطؤ مع العدوان.

    ولفت العميد الآنسي إلى أن الأدلة المقدمة قد حملت البصمة الأمريكية في تلك الجرائم.

    وأشار إلى أن المعرض احتوى على نماذج فقط من الأدلة لعدد من الجرائم العدوان الأمريكي السعودي، منها جريمة اغتيال #الرئيس_الشهيد_صالح_الصماد، و #مجزرة_القاعة_الكبرى، وجريمة استهداف باص الطلاب في #ضحيان، وعدد من جرائم استهداف الأحياء السكنية، حيث ذكر أن ضحايا العدوان قد بلغ 12260 شهيداً منهم 1769 امرأة و2533 طفلاً فيما بلغ عدد الجرحى 20476 جريحاً منهم 3015 امرأة و4005 طفلاً.

    من جانبه أشار العميد جمال النصري مدير عام الأدلة الجنائية أن معرض الأدلة الجنائية يحتوي على التقارير الفنية والمعاينة لأماكن جرائم العدوان الأمريكي السعودي على #اليمن بالأدلة والآثار المادية الجوهرية لكل الجرائم في مختلف المحافظات.

    هذا وقد اشتمل المعرض على جانب خاص ببعض الإنجازات النوعية للإدارة العامة للأدلة الجنائية بوزارة الداخلية.

    حضر الإفتتاح
    اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة
    واللواء عبد العزيز محفوظ، وكيل الداخلية للخدمات المدنية
    واللواء حسن قباص الوكيل المساعد للأدلة الجنائية،
    واللواء عبد السلام ناجي الوكيل المساعد للتجهيزات المادية.
    والعميد عبد الكريم المخلافي الوكيل المساعد لعمليات الشرطة.
    وعدد من مدراء عموم وزارة الداخلية.

    #يد_تحمي_ويد_تبني
    🔹 t.me/AnsarAllahMC
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    926
    الإعجابات
    390
    المؤتمر الصحفي مع مشاهد لعملية نصر من الله ومقابلات الأسرى السعوديين والاف الأسرى اليمنيين
     

    مثلث برمودا

    عضو فعال
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    926
    الإعجابات
    390
    🇾🇪 هـام | مؤتمر صحفي هام لمتحدث القوات المسلحة خلال الساعات القادمة

    🔹 t.me/AnsarAllahMC