• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • يالثارات الحوثي !!

    مثلث برمودا

    عضو نشيط
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    369
    الإعجابات
    147
    ياراجل افتكرت أنكم دقيتم كم صاروخ الي مطار دبي او ميناء جبل .علي
    غريمكم الامارات سيروا دقوها هم ذي دقوكم في العلمين الحوثي ما عيضرب دبي من شان مرتزقة الاصلاح ايش نسوي لكم اذا قد بيدعسوكم بالمدرعات وماعندكم غيرة
    قال المثل راضي لنفسه ربحي
     

    مثلث برمودا

    عضو نشيط
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    369
    الإعجابات
    147
    مفروض تستحوا ان القاتل دخل الى عقر داركم وقتل اخو سيدكم وهرب خارج صنعاء
    هذه هي العملية الامنيه المعقده... وهذا هو الفشل الامني الذريع للحوثي
    لا تتبجحوا خيرات
    صنعاء مهما حصل لن ترد لاجئ مهما حاول العدوان استفزازهم بعمليات الغدر والخسة لن تطرد اللاجين
     

    مثلث برمودا

    عضو نشيط
    التسجيل
    30 نوفمبر 2011
    المشاركات
    369
    الإعجابات
    147
    جيب اسماءهم مثلما اعلنتم باسم قاتل اخو سيدكم
    قل للجنوبي اول يدي لكم اسماء الدواعش الاصلاحيين المخفيين والمسجونيين والمغتصبين والمقتولين
    بعدين اديلك الاسماء
     

    alghreeb

    قلم فضي
    التسجيل
    16 يناير 2007
    المشاركات
    4,127
    الإعجابات
    18
    ﻳﻘﺎﻝ ﻭﺍﻟﻌﻬﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺍﻭﻱ: ﺍﻥ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻗﺘﻞ ﻓﻲ ﺷﻘﺔ ﻣﻔﺮﻭﺷﺔ !
    ﻫﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻬﺒﺮ ﺻﺤﻴﺢ
    ﻭﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻏﻴﺮ ﺫﻟﻚ ﻓﺄﻳﻦ ﺗﻤﺖ ﺍﻟﺘﺼﻔﻴﺔ ﻭﻛﻴﻒ ﺗﻤﻜﻦ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﺑﺎﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ...؟