• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • قتال بالهوية … شماليه جنوبيه

    أبووهف

    عضو متميز
    التسجيل
    31 ديسمبر 2013
    المشاركات
    2,493
    الإعجابات
    1,080
    كيف لم تجد واحد شمالي ... فيه واحد أسمه أبووهف
    تكتب موضوع كله مكر وفيه تحريض غير مباشر
    تحذير وليس تحريض المحرض انت وبقية أصحابك تخيل بس على مجازر لو لم تتعوذوا من ابليس وتتركوا المناطقيه والاعتداء على حسب الهوية
     

    ramzi alkadasi

    قلم ماسي
    التسجيل
    5 أكتوبر 2005
    المشاركات
    19,413
    الإعجابات
    16,511
    سوف يأتيكم يوم اسود يصاحب يافع بسب عمايلكم في عدن وحتى الضالعي بيتبراء من أفعالكم
    تهمة قتل وطرد وتهجير المواطنيين في عدن والاستيلاء على ارضيهم واقتحام بيوتهم
    متلبسين فيها اليوافع الانفصاليين
    اصحاب الضالع دقم عسكر ..
    من يخطط لهم ويحركهم هم يوافع المجلس الانتقالي
     

    اليافعي 2008

    قلم ماسي
    التسجيل
    30 مارس 2008
    المشاركات
    23,453
    الإعجابات
    4,529
    والله لا احد الان لم اجد شمالي واحد يحرض او يتعامل مع اليمنيين بالهوية جنوبيه شماليه
    مع العلم ان هذه التصرفات في الجنوب أيضا هي من المثلث فقط ونبرئ باقي المناطق
    كم قلنا لكم وكم حذرانكم اتركوا بلاد غيركم
    لكن انتم جعاثيث لا تحترمون الناس ولا تتركون اراضي غير اراضيكم
    فالمثل يقول ومن خرج من بلاده يصبر على ما حصل له
    بلادكم احتلها الحوثي وانتم يا دندنه على الجنوب
    اسمعوا هذ الشمالي ما ذا قال لكم يا منبطحين
    اذا فيكم غيره ما تجلسون تبقبقون هنا وهناك على الجنوبيين
    الذي دعسوا من دعسكم اخجلوا من الهدره الفارغه فمهما تقولون
    ومهما تفتنون الجنوب لن تعودون اليها مهما حصل

     

    الخبجي

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 مايو 2008
    المشاركات
    43,344
    الإعجابات
    22,296
    كم قلنا لكم وكم حذرانكم اتركوا بلاد غيركم
    لكن انتم جعاثيث لا تحترمون الناس ولا تتركون اراضي غير اراضيكم
    فالمثل يقول ومن خرج من بلاده يصبر على ما حصل له
    بلادكم احتلها الحوثي وانتم يا دندنه على الجنوب
    اسمعوا هذ الشمالي ما ذا قال لكم يا منبطحين
    اذا فيكم غيره ما تجلسون تبقبقون هنا وهناك على الجنوبيين
    الذي دعسوا من دعسكم اخجلوا من الهدره الفارغه فمهما تقولون
    ومهما تفتنون الجنوب لن تعودون اليها مهما حصل

    هنيت لك ما اغل عغلك
    انت وابن عمك هذا الاهبل ذي يضحك على الناس انهم ما يعرفو يلبسو وهو داخل تسجيل فيديو ببجامة النوم
    قله يعرف يغول غيغ وهو تحت الماء
     

    حسن وائل

    قلم ذهبي
    التسجيل
    16 أبريل 2006
    المشاركات
    8,890
    الإعجابات
    9,994
    كم قلنا لكم وكم حذرانكم اتركوا بلاد غيركم
    لكن انتم جعاثيث لا تحترمون الناس ولا تتركون اراضي غير اراضيكم
    فالمثل يقول ومن خرج من بلاده يصبر على ما حصل له
    بلادكم احتلها الحوثي وانتم يا دندنه على الجنوب
    اسمعوا هذ الشمالي ما ذا قال لكم يا منبطحين
    اذا فيكم غيره ما تجلسون تبقبقون هنا وهناك على الجنوبيين
    الذي دعسوا من دعسكم اخجلوا من الهدره الفارغه فمهما تقولون
    ومهما تفتنون الجنوب لن تعودون اليها مهما حصل


    الأرض أرض الله

    اليمنيين في كل العالم منتشرين

    انت آخر من تحدد لهم


    والجنوب حقنا غصبا عنكم نحن بنيناه وجعلناكم بشر وإلا كنتم زي القرود تعيشوا في الجبال


    تحياتي للطيبين وخاصة العم بو حمد الكثيري
     

    فاقد وطن

    عضو متميز
    التسجيل
    25 فبراير 2017
    المشاركات
    2,082
    الإعجابات
    242
    والله لا احد الان لم اجد شمالي واحد يحرض او يتعامل مع اليمنيين بالهوية جنوبيه شماليه
    مع العلم ان هذه التصرفات في الجنوب أيضا هي من المثلث فقط ونبرئ باقي المناطق
    هنا الفرق بيننا وبينكم ياصاحب أمبيضاء حسين .!!!!!