• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • مقتل وإصابة 10 جنود في هجوم للقاعدة جنوبي اليمن

    الشيخ الحزين

    عضو نشيط
    التسجيل
    1 سبتمبر 2012
    المشاركات
    162
    الإعجابات
    14
    قال مصدر أمني إن مسلحين ينتمون لتنظيم القاعدة، شنوا اليوم الجمعة، هجوماً على نقطة أمنية في مدينة أبين، جنوبي اليمن، ما أسفر عن مقتل خمسة جنود وإصابة مثلهم.
    وأضاف المصدر ، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ)، إن النقطة الأمنية تتبع قوات الحزام الأمني في نقطة الحمر، بمديرية المحفد.
    وبحسب المصدر، فقد لاذ المسلحون بالفرار، في حين انتشرت قوات الأمن في عموم المنطقة لملاحقة تلك العناصر.
    ويأتي هذا الهجوم في ظل تصاعد التوتر بين قوات الحزام الأمني التي تتلقى الدعم من دولة الإمارات، والقوات الحكومية في عدد من المناطق المحررة من الحوثيين، جنوبي البلاد.
    وتنتشر عناصر من تنظيم القاعدة في عدة مناطق بمحافظة أبين، على الرغم من إعلان قوات الحزام الأمني "تطهير المحافظة من تلك العناصر بعد عمليات عسكرية نفذتها مؤخراً".
    وسبق أن نفذت عناصر تنظيم القاعدة خلال الفترة الماضية، العديد من الهجمات المسلحة في أبين استهدفت عناصر في الجيش والأمن ومسؤولين، مخلفة العديد من القتلى والجرحى.
    تعليق:
    كالذي يصطاد في الماء العكر , تقوم القاعدة في اليمن بهجوم خائب لا يسمن ولا يغني من جوع , كهذا الهجوم الخائب. لسنين عديدة حاولت القاعدة انشاء "قاعدة" لها في اليمن بمثل هذه الهجمات الخائبة حتى ُكسرت شوكتها وانشقت خاصرتها بين قوات الحزام الأمني والجيش الحكومي. لماذا لا تتعقل القاعدة وتتعلم أن الأرهاب والعنف والقتل ليست من أدوات الجهاد ولا لأقامة دولة اسلامية تطبق الشريعة ويعيش فيها المسلمين آمنين وترفع فيها رايات الإسلام خفاقة عالية.
     

    الكمين

    قلم ذهبي
    التسجيل
    22 أغسطس 2015
    المشاركات
    9,486
    الإعجابات
    7,521
    يجب تطهير الجنوب من البؤر الإرهابية بقوة وحزم
    فعصابات الإجرام الأخونجية لا تنفك إلا أن تزرع الإرهاب
    الخبيث والدنيئ في جنوبنا العربي .