قوات اليمن تقترب من استعادة كامل جيزان ونجران وعسير وجاري تعطيل مطارات دبي والرياض

الواعظ

قلم فضي
التسجيل
2 ديسمبر 2017
المشاركات
3,849
الإعجابات
2,844
ياخبير

استعيدوا شبر واحد وضموه للخارطة اليمنيه

وبعدها سهل بانبارك لكم بالشبر

اما تباريك وتهاني على شبر واحد لا انت غلطان
هذه اسماء بنات اطفال تباريك وتهاني
في حارتنا يلعبوا


وتقول بالكامل هات شبر بس واسلم
 

رايق الفيفي

قلم فضي
التسجيل
10 نوفمبر 2009
المشاركات
3,274
الإعجابات
940
الأخوه المشرفين برجاء نقل الموضوع لقسم الألعاب والتسالي
عيب والله يكون موضوع في المجلس السياسي
 

سارح

عضو متميز
التسجيل
16 ديسمبر 2018
المشاركات
1,279
الإعجابات
1,555
الأخوه المشرفين برجاء نقل الموضوع لقسم الألعاب والتسالي
عيب والله يكون موضوع في المجلس السياسي
اصلا عذا المجلس يروج للحوثي
وكذبهم ودجلهم
 

Tuwaiq

قلم فضي
التسجيل
15 ديسمبر 2018
المشاركات
4,049
الإعجابات
6,884
قوات اليمن تتوغل عمق نجران وجيزان وعسير بشكل دراماتيكي موثق بصور اقمار صناعية روسية
ههههههههههههه
من زمان عن هبالك هذا ؟ ذكرتني بخطابات القذافي العنترية الله يرحمه
عموماً أضحك الله سنك،،
قسماً بالله اني ضحكت من كل قلبي

على عبارة السقوط بشكل دراماتيكي roflmao2roflmao2roflmao2
 
التعديل الأخير:

Tuwaiq

قلم فضي
التسجيل
15 ديسمبر 2018
المشاركات
4,049
الإعجابات
6,884
الأخوه المشرفين برجاء نقل الموضوع لقسم الألعاب والتسالي
عيب والله يكون موضوع في المجلس السياسي
ههههههه
خلنا نضحك على هذا التحفة في السياسي ؟
الضحك هنا مجاناً ودراماتيكي ؟
:biggrin: :biggrin:
 

Afash2020

عضو متميز
التسجيل
16 مايو 2019
المشاركات
1,339
الإعجابات
936
مطار عدن اوسئون بالسحبك من مناخيرك لوفكرت بس في ضربهم
اليوم باب النجار مخلع ياذئب ...
المثل يقول لاتنخش الطين يؤذيك .. والله يهديك هههههه
 
التعديل الأخير:

W.A.D

قلم ماسي
التسجيل
31 مايو 2015
المشاركات
16,316
الإعجابات
11,257
اذا استمر التحالف في إضعاف دور الشرعية ودعم مليشيات ونخب وخاصا دويلة الامارات فما نمالك الا بمباركة الحوثي والانظمام والمشاركة في دحر الاحتلال الغاشم وإستعادة الأراضي اليمنية المحتله.
على التحالف مراجعة سياستهم الحالية قبل فوات الاوان .