• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • رؤية شخصية لحل شامل للنزاع الجنوبي الشمالي يتضمن في تلافيفه مصالحة جنوبية جنوبية

    طبيب العقول

    قلم ماسي
    التسجيل
    8 نوفمبر 2011
    المشاركات
    14,854
    الإعجابات
    5,103
    أي جهاز مخابرات في العالم إن كان وطني و معتبر و يسعى لحماية الوطن و المواطنين و في حال أكتشف بأن أحد من المواطنيين تعرض إلى التجنيد من قبل أعدائه و خصومه فإن أول عمل يلجأ إليه هو حمايته و إخراجه مما هو فيه و إبلاغه من خلال إيحاء بعدة طرق و التدرج في الوضوح أكثر لكي يتحرك و يبلغ جهاز مخابرات بلاده من تلقاء نفسه او يتوقف عن إضرار ببلاده !!!

    طرق التجنيد معروفة إما بالمال او بالأبتزاز او عقائدية أيدولوجية و اكثرها بالمال و المبلغ على حسب الشخصية أو منصبه او وضعه الاجتماعي و احيانا حاجة الدولة المعادية لهذا المجند في ظروف معينة او حساسة !!!

    نحن لدينا معلومات جيدة و منذ اكثر من 6 شهور عن معظم المحاولات في التجنيد التي جرت في الجنوب عموما و ببعض المحافظات تحديدا و الشخصيات التي جندت و المبالغ التي حصلوا عليها و الاتفاقيات و نعلم من بعض هذه الاتفاقيات بند عدم التدخل و اخذ موقف محايد !!!

    موضوع اليوم هو إيحاء و لا تدرج فيه و رسالة واضحة في الكلمات و محاولة متواضعة لإنقاذ من ضعف في لحظة من اللحظات و ندعوه إلى المراجعة و من أخذ المال بكيفه هو و ضميره و لكن لا يقف ضد بلاده لأن المسألة مسألة الجنوب ( وطن للجميع ) أرض و هوية و كرامة !!! تحياتي لكم جميعا

    عاش الشعب ،،
    عاش الجنوب العربي ،،
    من باب المندب إلى المهرة ،،،
    الله أكبر

    دختر شايب