• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الوحدة، عظمة الهدف والانجاز:احمدعبيد بن دغر

    اليمن تاج راسي

    قلم ماسي
    التسجيل
    28 أكتوبر 2004
    المشاركات
    30,575
    الإعجابات
    6,459
    لا فرق بين حمار يحمل أسفار وجنوبي يروج لمخرجات الحوار
    للقلة من الجنوبيين الذين يتشدقون بالدولة الاتحادية ومخرجات مؤتمر الحوار. أنتم ترسلون أجيالكم الى الهلاك. فدستور الدولة الاتحادية المزمع تنفيذها هي أخطر على الجنوب والشمال حتى من الدولة المركز...
    لا فرق بين حمار يحمل أسفار وجنوبي يروج لمخرجات الحوار
    وزيد عليهم عدو للوحدة مثلك. لافرق....
     

    حضرمي من يافع

    عضو فعال
    التسجيل
    28 فبراير 2017
    المشاركات
    830
    الإعجابات
    -550
    التسجيل
    16 يناير 2018
    المشاركات
    37
    الإعجابات
    11
    الوحدة برغم ما تمر به من مشاكل .. هي هدف سامي
    ولكن ماحصل يفرغها من محتواها
    طبعا ليست الوحدة سبب لأي مشكلة تحصل
    ومرت بأخطاء منذ تحقيقها الى اليوم
    واصبحت شماعة يعلق عليها كل من فقد مصلحه او كل مريض
    ايضا الكثير من المظلومين والتي لم تكن الوحدة سبب ظلمهم
    واصبحت ورقة بيد قوى دوليه تحركها في مسارات مصالحها
    وهذا ينعكس بالطبع على ما يحصل في اليمن
     

    جنوبي صميم

    قلم فضي
    التسجيل
    22 فبراير 2016
    المشاركات
    4,685
    الإعجابات
    2,429
    تحرير قردح وحصن عويل ومعسكر العللة وحمر أبو هدال ومنطقة معزوب عامر ومنطقة باجة ومنطقة عويش والجب اليمنية وصد وكسر التسلل والزحف الذي قامت به المليشيات المشتركة على منطقة الشريفة ومنطقة سائلة المالح ولكمة الدوكي وغيرها من المناطق العربية اليمنية بالإضافة إلى تحرير كل مداخل مدينة قعطبة الشمالية والغربية والشرقية اليمنية وفتح الخط الرئيسي الذي يربط مريس بقعطبة حيث اصبحت جبهة مريس دمت مربوطة بمدينة قعطبة اليمنية والضالع الجنوبية العربية ، وتأتي كل هذه الانتصارات بعد أن خاضت وحدات من اللوية الجيش الجنوبي وأبطال الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية أشرس المعارك في مختلف الجبهات والمحاور في محافظة الضالع الجنوبية استخدمت فيها مختلف انواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة و باسناد من طيران التحالف العربي منذ انطلاقها في ساعات الصباح الأولى من يومنا هذا الأربعاء الموافق ?? مايو ???? م في حربا ضروس سطر خلالها الأبطال أروع الملاحم البطولية في معارك قطع النفس هي الأولى يخوضها وفق للخطة التكتيكية و العملياتية التي وصفت بالحرب المقدسة و التاريخية دفاعا عن الدين والعرض والأرض والحرية والكرامة .
    وأفادت مصادر عسكري وأمنية في تصريحيين هامين اكد فيها العقيد احمد قايد قائد قوات الحزام الأمني بالضالع الجنوبية العربية أن أبطال الجيش الجنوبي والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية كبدت المليشيات المشتركة الإرهابية المدعومة إيرانيا خسائر بشرية ومادية تفوق خسائرهم منذ دخولهم مديرية قعطبة اليمنية شمال الضالع الجنوبية ، وأشار المصدر أن عشرات الجثث مرمية في التلال والمرتفعات والحصون والجبال والطرقات والخطوط العامة والوديان وعشرات الجرحى كما تمكن الأبطال من أسر العشرات كانو في المخابئ و اثنا محاولتهم الهروب والبعض تم محاصرتهم في المباني والمواقع حتى تم استسلامها .
    كما أفاد المصدر عن تدمير دبابتين في قصف لمقاتلات التحالف العربي وقيام الجيش الجنوبي والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية بتدمير عربتين بي أم بي واعطاب واحراق أربعة اطقم عسكرية مسلحة كما شوهدت السنة اللهب تتصاعد منها ، واضاف المصدر عن الغنائم الكبيرة التي تم اغتنامها من أسلحة متوسطة وخفيفة وآليات عسكرية مختلفة .
    مصدر ميداني آخر وفي تصريح للعميد علي الهبئ رئيس عمليات اللواء ?? مشاة الذي قدم التحية للقيادات العسكرية الجنوبية والمقاومة وابطال اللواء وكل المقاتلين الذين حققوا الانتصارات العظيمة التي تحققت بفضل من الله وتضحيات الابطال .الجنوبيين
    مصدر في جبهة حجر أكد عن صد كل محاولات التسلل التي قامت بها المليشيات المشتركة الإرهابية المدعومة إيرانيا في جبهة حجر التي تكبدت خلالها الهزيمة الكبرى بعد أن منية بخسائر بشرية ومادية غير مسبوقة اثر تلك المحاولات التي بائة بالفشل أمام عمالقة المقاتلين في جبهة حجر البطولة والفداء .
    واشار المصدر أن معركة قطع النفس لازالت مستمرة في عملياتها العسكرية في جميع جبهات الضالع الجنوبية لملاحقة فلول المليشيات المشتركة الإرهابية الهاربة باتجاه مناطق العربية اليمنية شخب سليم الفاخر بيت الشرجي عزاب حمر القوز حمر السادة هجار الواقعة شمال و شمال غرب مديرية قعطبة باتجاه محافظة اب اليمنية وجبهة مريس حتى تحرير مديريتي دمت وجبن اليمنيتين وتصفية المليشيات المشتركة الإرهابية في جبهة الازارق غربا وملاحقة فلول إيران وقطر الإرهابية في كافة الجبهات المحيطة بمحافظة الضالع .

     

    جنوبي صميم

    قلم فضي
    التسجيل
    22 فبراير 2016
    المشاركات
    4,685
    الإعجابات
    2,429
    أبناء تعز يدينون جرائم الإخوان في المسراخ ويطالبون بمحاكمة قيادات الحشد الشعبي






    يمن الغد
    الخميس 2019/05/23 الساعة 03:10 صباحاً

    أدان اللقاء الموسع لأبناء مديريات صبر الثلاث: (المسراخ، الموادم، مشرعة وحدنان)، جرائم مليشيات الحشد الإخوانية بحق أسرة آل محمود في مديرية المسراخ جنوبي محافظة تعز.



    وعبر بيان صدر عن اللقاء – تلقى "يمن الغد" نسخة منه - عن إدانة عملية إعدام المواطن فيصل عبدالجليل محمود داخل سجن إدارة أمن المسراخ، واعتبروها فعلاً إرهابياً وانتهاكاً لرمزية الدولة واعتداءً على أبناء المديرية.
    وندد أبناء صبر بإقدام مليشيات الحشد التابعة للإخوان على قصف ونهب وإحراق منزل الدكتور أمين محمود محافظ تعز السابق وعضو مجلس الشورى، واعتبروه اعتداءً ممنهجاً ضد شخصية قيادية في تعز واليمن بشكل عام.
    وطالب أبناء صبر في اللقاء الأجهزة الضبطية والقضائية بسرعة البت في الجنايات وتحقيق العدالة، ومحاكمة كافة القيادات والجهات المسؤولة والمتورطة في الجرائم بحق أسرة محمود.
    وأضاف البيان: "نحمل الجهات الرسمية بكافة مستوياتها السلطة محلية ورئاسة الوزراء ورئاسة الجمهورية مسؤولية اتخاذ القرارات الصارمة ضد الجهات والقيادات الداعمة والمخططة لفعل الانتهاكات ضد منزل محافظ تعز السابق د. أمين أحمد محمود، والعمل على سرعة القبض على مرتكبي الفعل المباشر وتقديمهم للمحاكمة العادلة، وتحمل مسؤولية جبر الضرر وإعادة الاعتبار".
    ودعا أبناء صبر إلى محاسبة الجهات المسؤولة في المحافظة على ارتكاب جرم التقصير في حماية السجين فيصل عبدالجليل، والتقصير والتواطؤ في حماية منزل وممتلكات المحافظ السابق أمين أحمد محمود.