• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الاستعداد لإفتتاح مطار الريان الدولي بمناسبة ذكرى تحرير المدينة من تظيم القاعدة

    زهــرة

    عضو نشيط
    التسجيل
    24 مايو 2018
    المشاركات
    218
    الإعجابات
    31

    تستعد مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت للإحتفال بذكرى تحرير مدن ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة والتي تصادف يوم الرابع وعشرين من شهر إبريل الجاري،وكذلك تستعد لافتتاح مطار الريان الدولي .



    12261




    قال الصحفي ياسر اليافعي أن مطار الريان الدولي بات جاهزاً وبحسب المواصفات العالمية وتم بناء الصالات وتزويدها باحدث الأجهزة وأكثرها تطوراً .

    واشار اليافعي أن العاملين في المطار يسابقون الوقت لافتتاحه في الذكرى الثالثة لتحرير المدينة من عناصر القاعدة اي بعد ايام فقط تاريخ ٢٤ ابريل .

    واضاف اليافعي: المكلا المدينة التي تحلق بقوة نحو المستقبل بفضل تكاتف ابنائها واعتمادهم على الخبرات واستغلالهم دعم التحالف افضل استغلال .

    بحسب ما فهمت من القائمين على المطار ان الدعم اماراتي والتنفيذ حضرمي حيث كان للخبرات الحضرمية دور كبير في تصميم الصالات وديكورها .

    كما تحدثوا ان اجراءات استقبال المسافرين ومغادرتهم تمت وفق احدث الأنظمة العالمية .

    مبروك لأبناء حضرموت وشكراً للأشقاء في دولة الامارات بصماتهم واضحة في كل المحافظات المحررة .



    الحمدلله على استقرار هذه المنطقة التي كانت معقلا لهذا التنظيم الفاسد ، ولم يعد لهذا التنظيم الخبيث أي امل بالنهوض من جديد، فهو يعيش أتعس مراحله في ظل تقهقر فروعه وقواعده في كل مكان تحت وقع الضربات والنزاعات الداخلية، أصبح تنظيم القاعدة مجرد اسم، ولم يعد له اتباع الا فلول فقد بانت حقيقته وماتت فكرته .
     
    التعديل الأخير:

    معاذ المكي

    عضو نشيط
    التسجيل
    8 مايو 2013
    المشاركات
    303
    الإعجابات
    11
    نبارك لمدينة المكلا في اليمن في بناء مطار الريان الدولي والذي سيفتح أبوابه في الرابع والعشرون من الشهر الحالي انشاء الله وحيث
    تستعد مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت للإحتفال بذكرى تحرير مدن ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة والتي تصادف يوم الرابع وعشرين من شهر إبريل الجاري،وكذلك تستعد لافتتاح مطار الريان الدولي . هؤلاء المجموعات الارهابية مصدر كل المصائب التي حلّت في العالم الاسلامي وخاصة اليمن , وشكراً للقوات اليمنية الشجاعة في طرد القاعدة وغيرهم من البلاد الساحلية ليعيش الناس بسلام و آمان
     
    التعديل الأخير:

    زهــرة

    عضو نشيط
    التسجيل
    24 مايو 2018
    المشاركات
    218
    الإعجابات
    31
    الف مبروك تحرر المدينة من فكر وخبث تنظيم القاعدة ، والف مبروك على استقرار المنطقة وافتتاح المطار وان شاء الله دائماً اليمن في تقدم وازدهار .

    كل الشكر لمن وقف وقفة صادقه ضد تنظيم القاعدة ، كل الشكر لمن وقف مع اليمن وشعبه
     

    عاصفه الحزم

    عضو فعال
    التسجيل
    5 أبريل 2015
    المشاركات
    915
    الإعجابات
    743
    للاسف تركوا صاله الركاب القديمه وعملوا هنجر من صاج بدل الصاله القديمه يعني مشي حالك ،في أواسط التسعينات رأيت بأم عيني مجسم ضخم لصاله ركاب كان حينها على مااظن احد الدول ستبنيها مكرمه من عندها ،رايت هذا المجسم في صاله المطار القديم ،لكن للاسف سمعنا بعدها أن المثلج علي عفاش اعترض على بناء الصاله لانها لا تتناسب مع حجم المطار ومكانته لضخامه المشروع وحجمه ،،اما هذه الصاله فمشي حالك وبعيده جدا من مدرج المطار وقريبه من سور المطار .مع أن الصاله القديمه لا تحتاج الا لبعض الصيانه وبعض المعدات فقط