• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • مقتل الرجل الثاني في «داعش» بالصومال بغارة جوية

    ليلى

    عضو نشيط
    التسجيل
    4 يونيو 2018
    المشاركات
    123
    الإعجابات
    4
    اعلن وزير الأمن في اقليم بونتلاند شمال شرق الصومال والذي يتمتع بحكم شبه ذاتي عن مقتل الرجل الثاني في تنظيم «داعش» في الصومال في غارة جوية أمس الأحد.

    وقال الوزير عبد الصمد محمد جالان إن «الغارة حصلت قرب قرية هيريريو في ناحية إسكوشوبان في منطقة باري أثناء تنقّل القائد عبد الحكيم دوكوب بسيارة كان على متنها شخصان». ولم يعط الوزير أي تفاصيل حول الضربة أو الجهة التي شنّتها، بينما أكد شهود أن الغارة أدّت إلى تدمير سيارة بشكل كامل.

    وقال الزعيم المحلي موسى عبد الوالي: «لم نشهد يوماً هجوماً مماثلاً في المنطقة. لقد وقع انفجار كبير، وشاهد الناس الذين توجّهوا إلى المكان سيارة مدمّرة وأشلاء بشرية متناثرة في كل الاتّجاهات».
     

    ليلى

    عضو نشيط
    التسجيل
    4 يونيو 2018
    المشاركات
    123
    الإعجابات
    4
    هذه هي نهاية هذا الطريق المظلم الذي تسلكه التنظيمات الارهابيه .. الم يحن الوقت لكي يعرفوا ان الله حق ويودعوا العنف والفوضى ؟؟.
     

    رياح الصحراء

    عضو فعال
    التسجيل
    6 يناير 2012
    المشاركات
    972
    الإعجابات
    103
    يتساقط قادة داعش مثل أوراق الخريف واحد تلو الآخر في كل مكان .. أسأل الله العلي القدير أن يرشد من يتبقى منهم الى طريق الصواب و هو طريق الوسطية و الاعتدال البعيد عن التطرف و الكراهية التي فرضهما عليهم قادتهم و شيوخهم.
     

    سيد عبد الستار

    عضو نشيط
    التسجيل
    6 مايو 2013
    المشاركات
    168
    الإعجابات
    11

    كان هذا الارهابي يميل الى ابتزاز الأموال بعد ترهيب ضحاياه. وكان مقتله خطوة في طريق النهاية للمؤسسة الاجرامية ليستريح الشعب الصومالي من امثاله
     
    التسجيل
    21 فبراير 2019
    المشاركات
    50
    الإعجابات
    12
    كل يوم وفي كل ساعة يتساقط الطغات واحد تلو الاخر وذلك إظهارا للحق ونهاية للطريق المظلم الذي كانوا يتبعوه ،، ونسأل الله تعالى الهداية لمن بقي منهم وان يستيقضوا على انفسهم ويسلكون طريق الهداية والاعتدال وعدم الغلو في دين الله السمح .