• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • مباراة اليوم بين الرائد والاهلي

    alraiah

    عضو نشيط
    التسجيل
    22 أكتوبر 2005
    المشاركات
    315
    الإعجابات
    67
    ينتظر عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي الدورى السعودي، اللقاء المشتعل بالصراع بين النادي الأهلي السودي ونادي الرائد السعودي، على ملعب الملك عبدالله الدولى بالمملكة العربية السعودية.
    وتشتد المنافسة في المستطيل الأخضر في لقاء الأهلى والرائد السعودي، من أجل الوصول لتصفيات أبطال آسيا، حيث أن النادي الأهلي يتربع على عرش المركز الخامس بإجمالي 40 نقطة، بفارق 4 نقاط، حيث يتربع الرائد على مقعد المركز العاشر.
    يشار إلى أن النادي الأهلي السعودي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد عبدالشافي، الذي يلعب ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي الممتاز، ويصارع مع نادي الرائد، حيث يفصل الأهلي عن المركز الثالث نادي الشباب بأربع نقاط فقط، ولذلك إذا فاز الأهلى في لقاء الجولة 25 سيصبح الفارق نقطة وحدة فقط لاغير.

    وكان اللقاء الذي جمع بين الأهلى والرائد السعودي في الدور الأول بين الفريقين توج بالتعادل السلبي، جتى أصبح رصيد الرائد 28 نقطة ولا يفصله عن الاتحاد صاحب المركز الثالث عشر سوى 6 نقاط فقط لا غير.
    موعد مباراة الأهلي والرائد السعودي
    وتقام المبارة التي تجمع الأهلي والرائد السعودي على استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولى، غد الخميس 28 مارس، في تمام الساعة 8:40 بتوقيت مكة المكرمة، 7:40 بتوقيت القاهرة.
    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد لسعودي

    ويتم نقل مباراة الأهلي والرائد السعودي، على شاشة السعودية الرياضية 1، ويتم التعليق على المباراة، المعلق سمير المعيرفي عبر السعودية الرياضية، وقناة دوري بلس HD1، ويعلق على المباراة على تلك القناة سعد يحيى.


    المصدر