• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • زين الدين زيدان : العودة لتدريب ريال مدريد تحدي .. أنا متحمس وسأقبل التحدي

    إبراهيم

    قلم فضي
    التسجيل
    6 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,849
    الإعجابات
    1,174
    11091


    أكد الفرنسي زين الدين زيدان أن عودته، الاثنين، إلى تدريب ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني بعد 9 أشهر من استقالته، يعتبر "تحديا أكبر" من ولايته الأولى (2016-2018).
    وقال زيدان في مؤتمر صحفي بعد إعلان عودته لتدريب النادي الملكي "إنه تحد أكبر، بالتأكيد، إنها المرة الثانية"، مضيفا "لقد سئلت للتو: ألا تخاطر؟ .. لكن إذا نظرنا إلى هذا، لن أعود. ليس هناك فقط العودة، أنا متحمس لشيء آخر، إنه مشروع ثان بالنسبة لي، بالنسبة للنادي سأقبل التحدي لأنني أرغب ذلك بشدة".
    وأضاف زيدان الذي قاد الريال للفوز بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية: "أريد أن أعود إلى التدريب مرة أخرى. أعتقد بأن قلبي قال لي: (لقد استرحت جيدا)"، وفق ما نقلت وكالة "فرانس برس".
    وبموجب إعلان النادي الملكي، سيتولى "زيزو" الإدارة الفنية لريال مدريد خلفا للأرجنتيني سانتياغو سورلاري بأثر فوري حتى نهاية الموسم والأعوام الثلاثة التالية، حتى يونيو 2022".
    وستتمثل مهمة زيدان في مدريد حاليا بإبقاء الفريق ضمن الأربعة الاوائل لضمان التأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.
    ويحتل ريال مدريد المركز الثالث قبل 11 جولة على النهاية ويتقدم بفارق 10نقاط على صاحب المركز الخامس.
     

    إبراهيم

    قلم فضي
    التسجيل
    6 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,849
    الإعجابات
    1,174
    تفاصيل عقد زيدان مع ريال مدريد

    كشفت تقارير صحفية إسبانية تفاصيل عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في نادي ريال مدريد، بعد أن أعلن الأخير عودته إلى النادي الملكي، أمس الأول الاثنين، وتوليه المهمة رسميًّا، خلفًا للأرجنتيني سانتياغو سولاري، الذي تمت إقالته.
    وقالت صحيفة ”الكونفدنسيال“ الإسبانية، في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء، إن زيدان سيحصل على راتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو، إضافة إلى بعض الحوافز والمكافآت، وذلك في عقده المستمر لمدة 3 سنوات.
    وأشارت إلى أن راتب زيدان قبل رحيله عن ريال مدريد الصيف الماضي كان 7.5 مليون يورو.
    وتابعت: ”رغم ارتفاع راتب زيدان السنوي، فإنه يمثل نصف ما يتقاضاه الأرجنتيني دييغو سيميوني في نادي أتلتيكو مدريد، إذ يحصل الأخير على 24 مليون يورو راتبًا سنويًّا، بعد تجديد عقده أخيرًا برفقة الروخي بلانكوس“.
    وأردفت: ”عودة زيدان إلى ريال مدريد كانت مصدر سعادة لجماهير وعشاق الميرينغي، في ظل الإنجازات التاريخية التي حققها المدرب برفقة الفريق، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا 3 مواسم متتالية“.
    وأكدت أن عودة زيدان لم تكن مصدر سعادة للجماهير فقط، بل لإدارة النادي أيضًا؛ لأن المقابل الذي سيحصل عليه زيدان يقل كثيرًا عن راتب بعض أقرانه مثل سيميوني، والبرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان مرشحًا بقوة لقيادة الملكي، إذ كان يحصل على 20 مليون يورو في ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
     

    قلم مداد

    مشرف المجلس الرياضي
    التسجيل
    23 أبريل 2011
    المشاركات
    54,014
    الإعجابات
    3,247
    لقب إضافي
    نجم التعارف والتسلية 2011
    اعوذ بالله ...
    مايستحي رجع يدرب ريال مدريد بعد استقالته ..!