• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • تأجيل انعقاد مؤتمر الائتلاف الوطني الجنوبي بعد تعثر انعقاده في القاهرة

    الحيران 72

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 أبريل 2015
    المشاركات
    6,655
    الإعجابات
    4,644
    امس قلتوا العطاس وجواس مشاركين....
    وانكروا انهم مع الاتلاف.....
    ثانيا .. جب دليل ان مصر منعت الاجتماع.....
    كل ما نشر من منع هي جريدة العربي ونعرف من يمولها وما هو هدفها..... تريد توهم الناس ان الامارات هي من تصرف بمصر والامارات هي من منعت وتريدون تحرضون على الامارات بالجنوب..... بس اعلموا أن الكذب احباله قصيرة جدا....
    خلو واحد من المنظمين يقول ان مصر منعت ....
    واقرى ما كتب .... يشكرون تعاون الحكومه المصريه... اقراءوا يالله ..... هم يكذبونكم....
     

    قائد المحمدي

    عضو متميز
    التسجيل
    18 أغسطس 2004
    المشاركات
    1,363
    الإعجابات
    651
    ما هم ناكرين الجميل فكل من هم بالسلطه بالجمهوريه العربيه اليمنيه درسوا
    في عدن فمنهم من مات ومنهم من تقاعد ومنهم من عاده حيا يرزق
    لكن حبهم لشمال اكثر حتى من هم من أصول شماليه بعدن يحبون الشمال
    ولهم من اكثر من قرن بالجنوب وهنا المشكله

    ولائهم لغير بلدهم الذي تعلموا فيها ويوكلون ويشربون
    فلازم ما نصحصح ونرمي الحبه الخايسه فبل تخرب علينا الحب النظيم

    بعيدا عن السياسة في هذا الكلام المقتبس استوقفتني نقطتان
    1 -- ( حبهم للشمال أكثر )
    2 -- ( يحبون الشمال ولهم أكثر من قرن في الجنوب )

    من عاش في عدن ولديه وعي وفهم سليمين سيدرك أن معنى ( حبهم للشمال أكثر )
    ليس حبهم للشمال بل حبهم لليمن عموما وبحبون عدن أكثر من الشمال ولكنهم يفتخرون
    بأن أصولهم من تعز أو إب أو الحديدة أو ذمار ، عشت في عدن وأدركت هذا وفهمته
    أما مسألة أنهم يحبون الشمال ولهم في عدن أكثر من قرن فقد بينته في الجملة السابقة
    أما اكثر من قرن فسأزيد عليه أن أهل عدن والذين أصولهم من عدن نفسها يتفاخرون
    بأن أخوالهم من تعز ويحبون عدن في نفس الوقت ، وأهل عدن هم الذين نشروا شعر
    الغناء الصنعاني ولهم الفضل في ذلك لأنهم يتفاخرون بأصولهم من تعز وإب والحديبدة وذمار
    فبالمختصر هم يحبون عدن أولا ثم يحبون اليمن
     

    السعدي 3

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 نوفمبر 2008
    المشاركات
    15,755
    الإعجابات
    3,542
    بعيدا عن السياسة في هذا الكلام المقتبس استوقفتني نقطتان
    1 -- ( حبهم للشمال أكثر )
    2 -- ( يحبون الشمال ولهم أكثر من قرن في الجنوب )

    من عاش في عدن ولديه وعي وفهم سليمين سيدرك أن معنى ( حبهم للشمال أكثر )
    ليس حبهم للشمال بل حبهم لليمن عموما وبحبون عدن أكثر من الشمال ولكنهم يفتخرون
    بأن أصولهم من تعز أو إب أو الحديدة أو ذمار ، عشت في عدن وأدركت هذا وفهمته
    أما مسألة أنهم يحبون الشمال ولهم في عدن أكثر من قرن فقد بينته في الجملة السابقة
    أما اكثر من قرن فسأزيد عليه أن أهل عدن والذين أصولهم من عدن نفسها يتفاخرون
    بأن أخوالهم من تعز ويحبون عدن في نفس الوقت ، وأهل عدن هم الذين نشروا شعر
    الغناء الصنعاني ولهم الفضل في ذلك لأنهم يتفاخرون بأصولهم من تعز وإب والحديبدة وذمار
    فبالمختصر هم يحبون عدن أولا ثم يحبون اليمن

    باين حبهم لعدن في 2015 انهم كانوا مع الروافض والكل عرفهم وما جنوبي الا وعنده جار
    من اصل شمالي فخلونا من النفاق المثل يقول عدو اخي وعدو من تعداه فمن هم من أصول

    شماليه ولائهم لشمال اكثر من الجنوب ونعرفهم اكثر منك يا قائد المحمدي
     

    السعدي 3

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 نوفمبر 2008
    المشاركات
    15,755
    الإعجابات
    3,542
    اللواء جواس ينفي علاقته بالائتلاف ويؤكد أن رحلته إلى مصر علاجية
    2019-03-08 16:32

    اللواء جواس ينفي علاقته بالائتلاف ويؤكد أن رحلته إلى مصر علاجية


    شبوه برس - خاص - عدن

    قال قائد نصر المتحدث الرسمي للواء الركن ثابت جواس ، أن اللواء نفى أي علاقة له بما يسمى بالائتلاف الوطني ، ورحلة إلى مصر كانت عودة علاجية.
    جاء ذلك في بيان أصدره اللواء جواس ، اليوم الجمعة ،أوضح فيه طبيعة موقفه من الائتلاف وحقيقة سفره إلى مصر.

    نص البيان …
    ((انا اللواء ثابت جواس اشكر كل من تحدث عني بالطيبة والسيئة وكل ابناء الجنوب المخلصين الاوفياء اخواني وابنائي. لا نخاف من شيئ سوى الخالق الجبار وحده لاسواه وعليه فان كل من يتحدث عن مشاركتي في اي تكتل سياسي جنوبي او شمالي فهذا غير صحيح وبخصوص انضمامي للائتلاف الوطني موقفي كان واضح منذ اليوم الأول لاشهاره وسبق واصدرنا بيان عبر المتحدث الرسمي في رمضان العام الماضي، وليس لنا أي انتماء إلا للوطن وللجيش الذي تربينا وانتمينا إليه منذ نعومة أظافرنا ونتمنى من الله ان ننال الشهادة في سبيل الوطن وحريته واستقلاله.

    وبخصوص ذهابي إلى جمهورية مصر العربية مصر القومية والحضارة فهذه ليست المرة الأولى ولن تكون الاخيرة باذن الله حيث وإني اتردد لأرض الكنانه لاجراء الفحوضات والعلاج واجراء العملية الجراحية لي والحمد لله أولا وأخير، وحصل ان منعت فعلا في المطار لسبب أن قرار سلطات مصر بمنع حاملي الجواز الدبلماسي اليمني ع اليمنيين نظرا للعشوائية في استصدار بعض بطائق السفر الدبلماسية.

    ثابت مثنى جواس سيعيش معكم ايها الشعب العربي الاصيل ومع قضيتكم الجنوبية العادلة وهذا مبدأ ثابت ونهج حياتي وليس موقف سياسي. اجدد تقديري لفخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله ولدول التحالف العربي في مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة وشعب الإمارات العربية المتحدة ولجمهورية مصر العربية. والحمد لله رب للعالمين))

    اللواء الركن ثابت مثنى جواس.

    الجمعة8مارس2019
     

    اليمن تاج راسي

    قلم ماسي
    التسجيل
    28 أكتوبر 2004
    المشاركات
    30,395
    الإعجابات
    6,238
    فرق كبير
    والتحريف تحت مسمى التصالح غير صحيح
    اهداف الائتلاف
    تخدم الاحتلال اليمني
    ولاتصالح ولاتسامح
    مع من يضيع الارض ودماء شهدائنا
    هذه حقائق ثابتة
    التصالح والتسامح الحقيقي

    مع من يمشي في ركب عودة الارض الجنوبية ودولتها
    طبعا التخوين مكون اساسي من سلو ككم المنحرف تعجزون عن المواجهة العقلانية والمنطقية واقرب ما يتبادر الى عقولكم المريضة تهمة التخوين لمن يرفض السير في مخططاتكم الشيطانية....
     

    السعدي 3

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 نوفمبر 2008
    المشاركات
    15,755
    الإعجابات
    3,542
    طبعا التخوين مكون اساسي من سلو ككم المنحرف تعجزون عن المواجهة العقلانية والمنطقية واقرب ما يتبادر الى عقولكم المريضة تهمة التخوين لمن يرفض السير في مخططاتكم الشيطانية....
    وهذ الخونجي المقيم بالرياض ما ذا يقول يا طرطور مسعده
    يسب ويلعن هادي ومن فضائيه اخونجيه

     

    فاقد وطن

    عضو متميز
    التسجيل
    25 فبراير 2017
    المشاركات
    1,726
    الإعجابات
    654
    عدن بنت عٌدينة.. ونحن جمهوريون


    ممكن انا لم اعش فترة في عدن.. اما العم سلطان عاش في عدن فهو عدني
    هيا يا نظر تريدوا تضيعوا ابناء عدن عيني عينك

    وهل سمعت في التاريخ القديم أو الحديث ياقدشي إن المولود أكبر من الأم ؟؟!!!
     

    اليافعي 2008

    قلم ماسي
    التسجيل
    30 مارس 2008
    المشاركات
    23,370
    الإعجابات
    4,496
    انت وقح ،، وكفى
    اوجعك الموضوع استمر ومكانك الزباله اذا انت من خدم من هم بالقاهره
    طبل وزمر ولكن عدن خاص والجنوب عام لى مكان لك فيها شي رح باب صنعاء تسول
    وانطم يا خادم اللصوص وحمرانهم
    السلطات المصريه بالجواتي ركضة عملا الأخونج
    وسفرتهم دون قيمه لجوازاتهم الدبلوماسيه
    فشرعية الفنادق معروفه انها غير وطنيه بل تركض وراء الدولار

     
    التعديل الأخير:

    اليمن تاج راسي

    قلم ماسي
    التسجيل
    28 أكتوبر 2004
    المشاركات
    30,395
    الإعجابات
    6,238
    امس قلتوا العطاس وجواس مشاركين....
    وانكروا انهم مع الاتلاف.....
    ثانيا .. جب دليل ان مصر منعت الاجتماع.....
    كل ما نشر من منع هي جريدة العربي ونعرف من يمولها وما هو هدفها..... تريد توهم الناس ان الامارات هي من تصرف بمصر والامارات هي من منعت وتريدون تحرضون على الامارات بالجنوب..... بس اعلموا أن الكذب احباله قصيرة جدا....
    خلو واحد من المنظمين يقول ان مصر منعت ....
    واقرى ما كتب .... يشكرون تعاون الحكومه المصريه... اقراءوا يالله ..... هم يكذبونكم....
    ليست مشكلة الان انضمام فلان اوفلان الان تم تشكيل المجلس ولاحقا سبتم اقناع العديد من الشخصيات المهمة بالانضمام الى هذالائتلاف
    لاتشغل نفسك بهذه التفاصيل الصغيرة الائتلاف سيعقد في مكان اخر وسيعلن برنامجه السياسي..
    انت وامثالك فقط تفرغو للتخوين والتشويه ضد من لايرضى عليه اسيادكم.....