• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • كوالكوم تعلن عن مودم الجيل الخامس Snapdragon X55 5G

    إبراهيم

    قلم فضي
    التسجيل
    6 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,942
    الإعجابات
    1,227
    10647



    10646



    أعلنت شركة كوالكوم عن منتجات جديدة لشبكات الجيل الخامس 5G وقالت الشركة في بيان إن الأجهزة الجديدة تشمل مودم الجيل الخامس الجديد Snapdragon X55 5G، والجيل الثاني من مودم 5G New Radio، والجيل الثاني من أنظمة التردد الراديوي RF التي تستخدم مع أجهزة إنترنت الأشياء التي تدعم شبكات الجيل الخامس.
    وأوضحت كوالكوم أن “Snapdragon X55 5G” الجديد هو مودم مدمج أحادي الشريحة بتقنية 7 نانومتر، وهو متعدد الأوضاع مع دعم شبكات الجوال من الجيل الثاني 2G إلى الجيل الخامس 5G. وهو يدعم الأمواج الميليمترية لـ “راديو الجيل الخامس الجديد” مع توفير سرعات تنزيل قد تصل إلى 7 جيجابت في الثانية وسرعات تحميل بواقع 3 جيجابت في الثانية.
    وأضافت الشركة أن مودم “Snapdragon X55 5G” الجديد صُمم للطرح العالمي لشبكات الجيل الخامس مع دعم جميع حزم الترددات الكبرى. وهو الآن يُشحن إلى الشركات للمعاينة، ويُتوقع أن يُطرح تجاريًا أواخر عام 2019.
    ووفقًا لكوالكوم، التي تعد أكبر منتج لأجهزة المودم الخاصة بالاتصالات في العالم، فإن الجيل الثاني من أنظمة التردد الراديوي RF التي تُستخدم مع أجهزة إنترنت الأشياء التي تدعم شبكات الجيل الخامس صُممت للعمل مع مودم “Snapdragon X55 5G” الجديد، الأمر الذي سوف يسمح باستخدامه في الأجهزة المحمولة لشبكات الجيل الخامس عالية الأداء.