• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • السفير مارم يشيد بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها الحكومة المصرية لليمنيين

    إبراهيم

    قلم فضي
    التسجيل
    6 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,940
    الإعجابات
    1,226
    10553


    اشاد سفير اليمن لدى جمهورية مصر العر بية الدكتور محمد مارم بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها الحكومة المصرية لليمنيين وحفاوة شعبها في اصعب الظروف التي تمر بها اليمن.

    وثمن الدكتور مارم جهود القيادة المصرية المناصرة لمختلف القضايا العربية والقومية وتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي قضت بالتعامل مع اليمنيين كمواطنين مصريين في كثير من المجالات وكذا تعاون الحكومة المصرية مع السفارة اليمنية بالقاهرة وتقديم كافة التسهيلات بما يمكنها من رعاية مصالح اليمنيين بمصر والذين تضاعفت أعدادهم نتيجة الحرب التي فرضها الانقلاب الحوثي على مؤسسات الدولة الشرعية.

    واكد السفير مارم في كلمة خلال حفل تكريم الطلاب اليمنيين الفائزين في فعاليات الملتقى الاول للطلاب الوافدين الى الجامعات المصرية ،على ضرورة ان يكون اليمنيون في مصر قدوة لغيرهم وان يعكسوا متانة العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.. منوهاً الى تفوق الطلاب اليمنيين المبتعثين الى مختلف الجامعات المصرية وحصولهم على مراكز متقدمة في ملتقى الوافدين الى الجامعات المصرية.. لافتا الى ان هذا التفوق يعد بمثابة فخر وهدية لكل اليمنيين في الزمن الصعب.