• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • مؤتمر وارسو .. اليماني بجوار رئيس الوزراء الإسرائيلي

    wehdhillaroba

    قلم ماسي
    التسجيل
    11 يونيو 2010
    المشاركات
    12,176
    الإعجابات
    2,094
    خطوة موفقة لليماني ومثل يقول المثل ان بعض الخير يكون في اطراف الشر
     

    إبراهيم

    قلم فضي
    التسجيل
    6 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,864
    الإعجابات
    1,180
    وزير الخارجية السابق ” المخلافي ” يعلق على ظهور نتنياهو بجانب الوزير خالد اليماني

    القضية الفلسطينية هي قضية القضايا التي لا تعلوها قضية او تسبقها، والتطبيع او شبهة التطبيع مع العدو الصهيوني بأي صورة من الصور يخالف كل ثوابت شعبنا وتاريخه بل ودستوره، والمجاملة في هكذا مواقف لا يخدم الا أعداء الأمة جميعا وفي مقدمتهم العدو الصهيوني .
     

    اعقل واحد

    عضو متميز
    التسجيل
    6 أبريل 2015
    المشاركات
    1,748
    الإعجابات
    313
    ‏‌‌‌‌‌‌‌‌‏🇾🇪 هـام | رئيس اللجنة الثورية: من يهرول لبيع القضايا الأساسية تحت أي المزاعم والمبررات لا يمكن أن يقبل منه شعبيا

    - الصورة التي ظهر فيها المرتزق اليماني بين بومبيو #أمريكا ونتن #اسرئيل تختزل المسافة

    - اجتماعهم اليوم لايعني بالنسبة للشعب أكثر من تأكيد المؤكد من تحالفات للدمار وسفك الدماء والتجويع

    - رفعنا لشعاراتنا المناهضة ليست من فراغ لانهم يميتون الشعوب فعليا

    - الشعب اليمني اليوم أكثر وعياً بالمخططات الإسرائيلية الأمريكية وحلفائهم

    - مؤتمر #وارسو انكشاف لأقنعة الأنظمة التي تدعي الدفاع عن العروبة

    - مؤتمر وارسو محاولة للتغطية على الهزيمة في #سوريا و #العراق وتخفيف الصدمة على حلفاء أمريكا في المنطقة

    - ندين ونستنكر مشاركة الأنظمة العربية ونؤكد أن من حضره لا يمثل صوت الشعوب العربية

    #يمنيونضدالتطبيع
    #اليمن #Yemen
     

    اعقل واحد

    عضو متميز
    التسجيل
    6 أبريل 2015
    المشاركات
    1,748
    الإعجابات
    313
    ‏‌‌‌‌‌‌‌‌‏🇾🇪 هـام | المكتب السياسي لـ #أنصار_الله: نرفض كل مساعي التطبيع الإجرامية مع كيان العدو الصهيوني التي تقوم بها بعض الأنظمة العميلة

    - مشاركة المدعو خالد اليماني في مؤتمر #وارسو جزء من المؤامرة الصهيونية الأمريكية ضد شعوب المنطقة

    - جلوس المدعو خالد اليماني بجوار رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني يعتبر قمة في الانحطاط والعمالة

    - جلوس المدعو اليماني جوار #نتنياهو يظهر الإفلاس الأخلاقي والقيمي لدى حكومة المرتزقة ورعاتها

    - مشاركة حكومة المرتزقة في وارسو لا تمثل الشعب اليمني بل تعتبر خروجاً عن قيمه ومبادئه

    - اصطفاف تحالف العدوان في مؤتمر وارسو مع رئيس وزراء العدو يمثل فضيحة مدوية لتحالف العدوان

    - تحالف العدوان الذي يرفع شعارات الدفاع عن عروبة #اليمن يمثل في الواقع خطراً على الأمة بكلها

    - شعبنا اليمني كان وسيظل متمسكا بقضية #فلسطين ولن يتخلى عنها تحت أي ظرف من الظروف

    - العدوان المفروض منذ 4 أعوام بزعم إعادة الشرعية يظهر مجدداً على أنه عدوانٌ أمريكي إسرائيلي

    - العدوان في الواقع يهدف إلى بسط السيطرة على اليمن والتحكم بموقعه الجغرافي وإخضاع شعبه

    #اليمن #Yemen
     

    الصـــارم

    عضو متميز
    التسجيل
    10 يناير 2015
    المشاركات
    1,393
    الإعجابات
    822
    قابوس استقبل نتياهو استقبال رسمي في عمان و ووزير خارجيته قابل نتياهو في المؤتمر وقناة الجزيرة والحوثة لاحس ولاخبر..
    اليماني من صورنه متضايق وكأنه ما يعرف بانه بيجلس الى جانبه,,
     

    binarash

    قلم ماسي
    التسجيل
    26 يوليو 2009
    المشاركات
    14,826
    الإعجابات
    3,310
    وزير الخارجية السابق ” المخلافي ” يعلق على ظهور نتنياهو بجانب الوزير خالد اليماني



     

    Imad-عماد

    عضو نشيط
    التسجيل
    3 أكتوبر 2018
    المشاركات
    136
    الإعجابات
    86

    الماحي

    عضو فعال
    التسجيل
    27 نوفمبر 2017
    المشاركات
    863
    الإعجابات
    1,049
    بهذا المنطق لازم تنسحب اليمن من الأمم المتحدة لإن الصهاينة أعضاء فيها .. أعقلوا ،،
    من اين لهم العقل مايعطيه الا الخالق جل وعلا سبحان الله شافوا هذه جريمة لاتغتفر مجرد مقعد اكبر عندهم من السفارات والزيارات والدعارات السياسية والاخلاقية التي تمارس من اسيادهم جهارا نهارا؟