• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • هل احد يعرف ما هو مشروع الحوثة!!!

    الحيران 72

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 أبريل 2015
    المشاركات
    5,153
    الإعجابات
    3,742
    اه واه واه .....
    قلت لك يا أخ رمزي ... اتمنى اشوف قلمك الحلوة هنا وانت تنقل كل ما هو مسيء.... ولا تجامل ولا تدخل باي مزايدات...
    خلي قلمك حر واعلم انه ليس ملكك وحدك أو جهة أو حزب ....
    خلي قلمك ملك لشعب ملك لنقل الحقيقه والواقع ...
    واكيد في الم من الواقع لكن الم موقت وليس كما الم المضللين والمنافقين....
    فأتمنى لك التوفيق ...
     

    مطارد الربحان

    قلم ماسي
    التسجيل
    6 يوليو 2006
    المشاركات
    21,440
    الإعجابات
    6,662
    استاذ صاايل
    اطلعنا سابقا على هذا التقرير .. شكرا لك ل تذكيرنا به
    اما خلاصة هذا التقرير هو تؤكيد سئئوال بلا اجابة حتى اليوم بل واتوقع حتى بعد اندثارهم

    ما هو مشروع الحوثة في اليمن والجزيرة العربية!!!!!!!!

    هو فقط يردد ويكرر ويعيد ويزيد: ساحارب ساحارب ساحارب ساحارب
    ايوة وبعدا .. وبعد الحرب وقبل الحرب ما هو مشروعك ..
    ليش تحارب .. شاقي.. السلطة.. السلطة يلزمك تتحدث بلغة السلطة.. السلطة مشاريع عمران
    ولا مرة صلح مشروع حتى غلطة.. حتى في فترة الاربع سنوات وهو يتحكم بمصير صعدة وحرف سفيان
    بعض المناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثة ل اكثر من عشر سنوات متواصلة بل واكثر بعض القرى
    لم يضع حتى حجرة على حجرة.. والمال العام ومال الاهالي يورد اليه

    ستحارب .. حتى يبعث صاحبه المهدي المنتظر ويسلم له الجمل بما حمل ويعينة نائبة
    وبعد ما تطلع نائب المهدي ستحارب برضة

    مسلسل الحروب ستنتهي وستقلع الجمهوريات والملكيات وبعدين

    لا اجابة..
    وين راح صاحبك الدكتور عمر زين السقاف ؟
    هو الذي يعرف الاجابه ... !!!


    وكالة – أموال قطر توظف مخبرين حوثيين في المنظمات الدولية العاملة في اليمن

    نيوز ماكس ون (اخبار اليمن) قبل 2 ساعة و 14 دقيقة

    وكالة أموال قطر توظف مخبرين حوثيين في المنظمات الدولية العاملة في اليمن نيوز ماكس1 وكالة خبر كشفت مصادر استخباراتية عن قيام... >>
     

    الخبجي

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 مايو 2008
    المشاركات
    41,384
    الإعجابات
    19,765
    نفس مشروع اخوان ابليس
    هولاك يريدو الخرافة على أشلاء أبناء اليمن
    وهولا يديدو الولاية على أشلاء أبناء اليمن
    لا هولاك خلافيين بحق
    ولا هولا اماميين بحق
    كلهم عيال وسخة
    هولاك يسعو لجعل البيطري بديع حاكم لليمن
    وهولا يريدو خامنئي ايران والي على اليمن
    عالم زبالة يا رفيغ


    Naamloos.png
     

    الحيران 72

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 أبريل 2015
    المشاركات
    5,153
    الإعجابات
    3,742
    الاخ الخبجي.....
    كل يوم اتسائل متى يفيق.... المنافقين ويعلمون انهم مشاركين بكل ما يقوم به هولاء ...
    ويفتكرون ان الكلام عنهم بالتشجيع والمدح والثناء وتصويرهم انهم هم الأتقياء .
    اتسائل بعد كل الي صار وبيصير ولس في ناس تايد هولاء ... عدوك الواضح امامك تصرف معاه المشكله من بيضاهر انه معاك وهو سبب كل المصايب والبلاوي بالبلاد ...
    متى هولاء يعقلوا ويقولون للفاسد فاسد والقاتل قاتل .... متى بيقولون لهولاء كفى انتم سبب قتل اليمن كله .... ليس بشر فقط وإنما كل شي قتلتوه...
    متى ومتى ومتى ....
    أتعجب عندما اقرى لواحد يمدح ويثني على الشرعيه ...العالم كله يتهمها بالفشل والفساد ودعم الارهاب.
    واخر يكتب ويمدح ويثني على الحوثي بانه خلص الشعب من الضلم .... وانه بيقاتل امريكه واسرائيل..... والمقابر لليمنين والصور على جدران المدارس والجامعات... بدل ان يكونون بداخلها لتلقي العلم .. يلصق لهم صور على الجدران للذكرى... ومن عاش يا بسجن أو مش محصل حق الاكل ... ويقولون الصرخه .... والهدم المساجد وهتك اعراضنا.....
    اكيد انا وانت وكل الشعب الغلبان.. السبب....
    وليس هم لأننا ضايقناهم بعيشتهم ونكدنا عليهم بتويلهم حكمنا..
    انا وانت من يقتل وينهب ويفسد ويفجر...
    هذا كلام كتابنا المنافقين ..... الذي يريدون أن يقولون .... اننا نحن السبب بكل شي اما اربابهم...
    فهم ملائكه بهيئة انسان
     

    الخبجي

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 مايو 2008
    المشاركات
    41,384
    الإعجابات
    19,765
    الاخ الخبجي.....
    كل يوم اتسائل متى يفيق.... المنافقين ويعلمون انهم مشاركين بكل ما يقوم به هولاء ...
    ويفتكرون ان الكلام عنهم بالتشجيع والمدح والثناء وتصويرهم انهم هم الأتقياء .
    اتسائل بعد كل الي صار وبيصير ولس في ناس تايد هولاء ... عدوك الواضح امامك تصرف معاه المشكله من بيضاهر انه معاك وهو سبب كل المصايب والبلاوي بالبلاد ...
    متى هولاء يعقلوا ويقولون للفاسد فاسد والقاتل قاتل .... متى بيقولون لهولاء كفى انتم سبب قتل اليمن كله .... ليس بشر فقط وإنما كل شي قتلتوه...
    متى ومتى ومتى ....
    أتعجب عندما اقرى لواحد يمدح ويثني على الشرعيه ...العالم كله يتهمها بالفشل والفساد ودعم الارهاب.
    واخر يكتب ويمدح ويثني على الحوثي بانه خلص الشعب من الضلم .... وانه بيقاتل امريكه واسرائيل..... والمقابر لليمنين والصور على جدران المدارس والجامعات... بدل ان يكونون بداخلها لتلقي العلم .. يلصق لهم صور على الجدران للذكرى... ومن عاش يا بسجن أو مش محصل حق الاكل ... ويقولون الصرخه .... والهدم المساجد وهتك اعراضنا.....
    اكيد انا وانت وكل الشعب الغلبان.. السبب....
    وليس هم لأننا ضايقناهم بعيشتهم ونكدنا عليهم بتويلهم حكمنا..
    انا وانت من يقتل وينهب ويفسد ويفجر...
    هذا كلام كتابنا المنافقين ..... الذي يريدون أن يقولون .... اننا نحن السبب بكل شي اما اربابهم...
    فهم ملائكه بهيئة انسان
    أصبحت الوطن مصلحة شخصية يا ابن عمي
    انا مع علماني سكران لا يعرف امه مقابل حبه لليمن
     

    ramzi alkadasi

    قلم ماسي
    التسجيل
    5 أكتوبر 2005
    المشاركات
    17,469
    الإعجابات
    14,621
    المفروض ....
    ان المثل بيقول .... اهل مكه ادرى باشعابها..
    مش العكس
    نعرفة تماما ونعرف كينونتة اما
    نريدة هو يصرح عن من هو وماذا سيقدم للناس وللجماهير!!!
    كلها خطب يوم السبت..
     

    الحيران 72

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 أبريل 2015
    المشاركات
    5,153
    الإعجابات
    3,742
    اعلم يا رمزي ...
    اتكلم على أصحاب مطلع ... إلى الان لم يعرفوه بعد ...
    اتكلم على مايديه من المحافظات الاخرى....
     

    ramzi alkadasi

    قلم ماسي
    التسجيل
    5 أكتوبر 2005
    المشاركات
    17,469
    الإعجابات
    14,621
    الحوثي فقط هم 4%حسب ما يقولون الشماليين لكن خلو 14 محافظه شماليه خاضعه لهم غصبا عنها وما يتفلسفون عيال مسعده وعفافيشهم عبر الا علام الا نفاق وهليس وهل يعقل ان 4% من سكان اليمن يتحكمون في باقي سكان الشمال
    راجعوا انفسكم يا ابناء الشمال وقاوموا مقاومة ابطال ان اردتم الحريه والرجوع الا بيوتكم الذي تركتموها للروافض
    الحوثة يتحرك وقت الفراغ وتشتت اجنحة اليمنيين .. هناك فراغ وليس هناك رؤوس تقدم الجماهير
    الناس قدموا ابناءهم واخوانهم واموالهم وصبروا وصمدوا
    ويجدوا ان هناك من يحتقر تضحياتهم ويستهين بما يقدموة وما يصبروا عليه
    انت نفسك هناك مسلط قلمك وسلاحك على الناس تراهم انهم عدو ل مشروعك وتفضل عدوهم عليهم
    وتحرض عليهم وتستنقص بهم وبمقاومتهم وتصنفهم وفق تصنيفات مناطقية وحزبية تناسب هذا وذاك

    من ينصف اليمنيين وتضحياتهم..
    هذه معركتهم اولا واخيرا.. بعد ان تخلصوا انتم معارككم وتفرغوا غلكم وحقدكم على الشعب اليمني
    وحين يتقدم الجبهات والساحات والقيادة من يستطيع يكسب ثقة الناس ويعزز تضحياتهم
    حينها لكل حدث حديث
     

    الحيران 72

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 أبريل 2015
    المشاركات
    5,153
    الإعجابات
    3,742
    الاخ رمزي...
    اعتذر على المداخله لو سمحت لي ...
    ليس هناك فراغ ..... باليمن ... وإنما هناك فساد نخر الدوله من ساسها الى راسها ومحسوبيه من المتواطئين والبياعين...
    وأحزاب لها اجنداتها السياسيه ومرتبطة باجندات خارجيه ليس لها دخل بما يصير بالبلد والشعب اهم شي مصالحها...
    وهناك شعب بسيط جدا محافظ ودين وهولاء استقطبوا الناس باسم الدين لتحقيق اهدافهم ....
    وليس كل من يقاتل مع الحوثي شيعي أو زيدي...
     

    ramzi alkadasi

    قلم ماسي
    التسجيل
    5 أكتوبر 2005
    المشاركات
    17,469
    الإعجابات
    14,621
    نفس مشروع اخوان ابليس
    هولاك يريدو الخرافة على أشلاء أبناء اليمن وهولا يديدو الولاية على أشلاء أبناء اليمن
    لا هولاك خلافيين بحق
    ولا هولا اماميين بحق
    كلهم عيال وسخة
    هولاك يسعو لجعل البيطري بديع حاكم لليمن
    وهولا يريدو خامنئي ايران والي على اليمن
    عالم زبالة يا رفيغ
    افندم خبجي..

    التركيبة الاجتماعية التقليدية المحافظة لليمن.. تجعل دوما ل صاحب الشعار الديني حضور بارز احيانا يتقدم عن غيرة..
    الدستور والقوانين اليمن تمنع تشكيل احزاب على اساس مذهبي وطائفي ومناطقي بل وحتى ديني
    البعض يحتال على الصيغة القانونية بطرق مختلفة ويجمع لك ناس وتوقيعات من كل الافكار والمناطق
    وياخذ الرخصة الرسمية للعمل السياسي..

    لسنا ضد عمل الجماعات الدينية في الميدان السياسي .. بالعكس نستفيد كثيرا من اندماجهم باللعبة السياسية
    لدينا مشكلة مع من يحمل السلاح ويفرض وجهتة ولونة وفكرة على المجتمع ويقصي الاخرين بقوة السلاح
    والمصيبة حين يتحكم بالدولة ومقومات ومؤسسات الدولة.. هناك مشكلة
    لا اريد اعمل مقارنة بين الاصلاح المنتسب لجماعة الاخوان او جزء من اجنحتة من جهة
    وجماعة الحوثة المنتسب ل تيار ايران وتصديرها للثورة الخمينية الموجهة اساسا نحو الشعوب العربية
    سندخل في تشعبات كثيرة.. اريد فقط ان الفت النظر ل نقاط معينة ارجوا التدقيق فيها
    صحيح
    نحن في تحالف سياسي وعسكري واعلامي شبة متكامل مع حزب الاصلاح واتمنى ان يتواصل حتى بعد الحرب
    لدينا ملاحظات يومية ومتجددة ومتراكمة عن اداءة وممارساتة.. لكن الاصلاح ياخذ ويعطي معك
    واستطيع اصل معهم ل تفاهمات ما حول قضايا معينة في المجال السياسي او الاجتماعي او حتى الفقهي
    الحوثة لا استطيع اصل معهم لاي تفاهم لا سياسي ولا اجتماعي ولا فقهي

    ايام ثورة الشباب والتغيير .. اللي انت طبعا لديك وجهة متطرفة ضدها..
    ومع ان الحوثة حظوا بامتياز الحضور والتواجد.. لاول مرة يتحرك الحوثة وهو الموصومين بالجماعة العسكرية المتمردة اللي رفعت سلاح في وجة الجيش
    اللي هم الان معنا في ساحة واحدة.. مجموعتين وشخصين كانا في مواجهة مباشرة وعدائية في الخنادق
    اصبحا في ساحة واحدة يتشاركا الهدف السياسي والمطلب التغييري
    كان حدث غير عادي
    مع ذلك.. كان هناك كثير من التوجس من بعضهم ضد الحوثة في الساحات..
    والتوجس هذا لم يكن توجس المجموعة المضادة لهم الاصلاح بل توجس حتى المواطنيين الاخرين المستقلين
    واصحاب التنظيمات القومية واليسارية

    رغم ان شرط الحضور كان بترك السلاح جانبا واتفضل ادخل وشارك
    تجاوزنا عن الحوثة مع انهم من اكثر المجموعات حضورا بالسلاح بل وفي عز الانتفاضة الشعبية
    كان الحوثة يخوض مواجهات ضد الجيش والقبائل والسلفيين
    في الجوف وحرف سفيان وخيوان وبعض مناطق صعدة اللي كانت تحت سيطرة الدولة
    او رفضت بعض القيادات العسكرية تسلميها للحوثة

    في فترة ما بعد 2012 قبل الحوار الوطني ناقشت بعض التفاصيل المتعلقة بالحوثة مع بعض القيادات باللقاء المشترك ومجموعات الشباب
    على اساس ان لا يكرر اللقاء المشترك الخطا الكبير اللي وقع فيه ب اعتبارة مواجهة الحوثة للجيش اليمني في صعدة والجوف وعمران هو حق مشروع لهم
    ومنحهم الغطاء السياسي باعتبارهم جزء من الحركة الوطنية
    وللاسف البعض وصل به الامر الي اعتبار ان حركة التمرد الحوثي هي من اخف الحركات تمردا وقلقا ولا نشغل بالنا كثيرا بها
    وهو يعتبرها ردة فعل للحفاظ على الهوية الزيدية في مواجهة تمدد سلفي مزعوم
    وانها من اسهل الازمات اللي تواجة اليمن!! وان الخطر الكبير هو في جماعات السلفيين او جماعات الانفصاليين

    حين اراجع هذا اللقاء اشعر بالاستغراب ..
    نحن الشباب قد نفتقد ل كثير من الخبرة السياسية وفهم دهاليز اللعبة المحلية او الاقليمية
    لكن لدينا محاذير ويقظة وتوجسات نحو بعض المجموعات مثل الحوثة
    وان ياتي بعض السياسي اليمنيين من حجم كبير ويبرر لهم حمل السلاح ويعتبرهم اخف المشاكل ويمكن حلها بسهولة
    كان هذا خطا كبير .. الرادارد لدينا يشتغل بالغلط
    لم يكن هناك تقييم حقيقي وموضوعي ودقيق وعميق ل خطورة هذه الحركة الحوثية
    بعضهم وقف مع الحركة الحوثية نكاية بالنظام وضمن اللعبة السياسية المريرة ما قبل ثورة الشباب والتغيير
    وواصل الاعتماد على هذا الاسلوب لما بعد عهد الرئيس علي عبدالله صالح والي ما قبل غزو الحوثة عمران
    وبعضهم ظل حتى الي حين غزو الحوثة صنعاء
    وحينها دق راسة وعرف ان هناك غلط في حساباته ويقظتة وتقييمة لخطورة بعض الجماعات على اليمن والجمهورية والشعب والمنطقة

    لا نريد ان نكرر نفس الخطا ونفس المنهجية المعاكسة الواضحة لخطورة هذه المجموعة التي تستهدف القلب اليمني تماما