فتح يبحث مع مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة بعدن خطة المكتب الاغاثية للعام 2019

    الكاتب: sabanews     التعقيبات : 0   المشاهدات : 7
#1
التسجيل
Sep 7, 2008
المشاركات
3,747
الإعجابات
10


عدن ـ سبأنت :
بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح اليوم، مع مدير مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية بالعاصمة المؤقتة عدن، صالح الذيباني، والمشاريع والبرامج المنفذة من قبل فرع المكتب في عموم المحافظات وخطة عمل المركز الاغاثية والتنموية خلال العام 2019م.
وناقش فتح خلال اللقاء ما يتم تقديمه من المشاريع الخاصة بسبل العيش ومشاريع دعم التنمية، والمشاريع المرتبطة بالمرحلة الثانية من العملية الاغاثية، والتي تم تنفيذها في عدد من المحافظات من قبل المركز، لافتاً إلى أهمية مثل هذه المشاريع والبرامج في تعزيز الاستقرار.

وأكد فتح خلال اللقاء حرص الحكومة على تقديم كل الدعم والمساندة على للمركز والجهات المانحة في تقديم وتنفيذ البرامج والمشاريع الاغاثية والإنسانية والتنموية للشعب اليمن في كافة المحافظات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وثمن فتح دور وجهود مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن في كافة المجالات، سواء عن الطريق الدعم الذي تقدمه الفرق الميدانية للمركز أو عن طريق تمويل المنظمات الدولية والمحلية لتنفيذ المشاريع الاغاثية والتنموية في كافة القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين، مشيرا الى ان هذه الجهود محل تقدير وترحيب كبيرين من الحكومة والشعب اليمني.

من جانبه، أكد مدير مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية استمرار دعم المملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز وتقديم الدعم الاغاثي والإنساني، في كافة المجالات وفي جميع المحافظات.

- -
 
أعلى أسفل