داعش بالبيضاء تعدم أربعة مواطنيين يمنيين ..

    الكاتب: سميه علي     التعقيبات : 6   المشاهدات : 56
#1
التسجيل
Jun 5, 2018
المشاركات
16
الإعجابات
3
أعدم تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) أربعة شباب يمنيين في محافظة البيضاء وفق معلومات أكدها ناشطون والتنظيم نفسه في بيان منسوب له.

داعشش-720x405.jpg



ونشر تنظيم داعش الليلة الماضية، مقطع فيديو لعملية قتل جماعي قام بها أربعة عناصر من التنظيم في منطقة يكلا الواقعة في مديرية قيفة بمحافظة البيضاء وهي المنطقة التي ينشط فيها تنظيما القاعدة وتنظيم الدولة الإسلامية.
ويقول تقرير لـ”منظمة مراقبة الإرهاب” صادر في 7 أغسطس 2015، أن تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، كان ولا يزال، المنظمة الإرهابية البارزة في اليمن، إلا أن تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.
ونجح بقوة من خلال شن العديد من الهجمات في جميع أنحاء البلاد وإنشاء عدة فروع مختلفة في كل من محافظات: عدن، أبين، البيضاء، حضرموت، إب، تعز، لحج، صنعاء و شبوة.
وأظهر الفيديو المرعب الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، قيام أربعة من عناصر التنظيم الإرهابي بإعدام أربعة شباب مدنيين عبر اطلاق الرصاص على رؤوسهم مباشرة وهم راكعون مقيدون.
وتوعد تنظيم داعش في مقطع الفيديو، أطلع عليه موقع “الخبر اليمني”، بالمزيد من هذه الأعمال ضد من أسماهم بـ”المرتدين الخنافس”.
وأشار ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، إلى أن القتلى الشباب الذين قام بإعدامهم تنظيم داعش، هم عمال ينحدرون إلى محافظة إب غربي اليمن.
ودشن تنظيم “داعش” للمرة الأولى عملياته الإرهابية في اليمن، في مارس 2015، بموجة من التفجيرات التي استهدفت مساجد في صنعاء ومعسكرات تدريبية بمناطق متفرقة، إلا أن نشاط التنظيم خفت إلى حد كبير، منذ ما يزيد عن عام.
وتقول مصادر محلية في البيضاء لـ”الخبر اليمني”، إن مسلحي التنظيم يتمركزون بمعسكرات معروفة بمناطق في مديرية قيفة، بعد أن انحصر نشاطهم في المحافظة التي تعد من أبرز معاقل انتشار التنظيم .
وينشط التنظيم الإرهابي في المحافظات الخاضعة لسيطرة الشرعية، حيث صدرت تقارير أممية تتحدث عن دعم المملكة العربية السعودية للتنظيم في اليمن.
 
#2
التسجيل
Jun 5, 2018
المشاركات
16
الإعجابات
3
أتباع الضلال لا يراعون حرمة دماء المدنيين الأبرياء في شتى البلاد التي يعيش كل مواطنيها ووافديها بأمان و سلام ..
حسبنا الله ونعم الوكيل
 
#5
التسجيل
Sep 2, 2015
المشاركات
1,806
الإعجابات
146
ما زال هؤلاء المجرمين يتفننون بقتل الابرياء
وهم بالنسبه لهم ممارسة هوايه لكن للاسف باسم الاسلام الذي نجح هؤلاء بتشويه صورته امام العالم .
 
#6
التسجيل
Jan 13, 2016
المشاركات
425
الإعجابات
22
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

داعش المجرم خسر كل شيء في العراق و سوريا

و ما زال يبحث عن موطأ قدم له في الخارج

كان الله في عون اهل اليمن الحبيب
 
#7
التسجيل
Jun 5, 2018
المشاركات
16
الإعجابات
3
الإسلام يقوم كله على الحرية ويرفض الإكراه بجميع صوره
وهو دين الرحمه، المودة ، السماحه ، العفو والمحبة .

جزاكم الله خير ..
 
أعلى أسفل