• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • يدمرون المؤتمر

    إبراهيم

    قلم فضي
    التسجيل
    6 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,701
    الإعجابات
    1,049
    المؤتمر الشعبي.jpg


    يقول جبران خليل جبران: الحق يحتاج إلى رجلين، رجل ينطق به ورجل يفهمه. وأنا أقول إن المؤتمر يحتاج إلى قيادة تؤمن بالمؤتمر وتتفهم مطالب القواعد.

    ولست بحاجة للقول إن القيادة في صنعاء تعمل على تفكيك الحزب وتدميره.. لنأخذ الشواهد على ذلك من خلال الدعوة لاجتماع اللجنة الدائمة.. والسؤل الذي يطرح نفسه أي لجنة دائمة ستجتمع في ظل الحرب الدائرة والوطنية الممزق؟ أليس حزب المؤتمر حزبا وطنيا وحاملا لمشروع الوحدة الوطنية؟ وما الفرق بين دعوة الميسري في عدن ودعوة أبو راس في صنعاء؟

    إذا كان أبو راس مؤتمري يؤمن بمبادئ وأهداف المؤتمر لكان من أولوياته المطالبة بجثة رئيس اليمن ورئيس حزبه ومحاكمة قتلته...أبو راس ومن معه ممن يزعمون أنهم قيادات يتحدثون بلسان عصابة الإجرام.. يمارسون الكراهية والانتقام من وحدوية الحزب ويريدون تقسيمه وتمزيقه.

    أليس من الأولى أمام أبو راس أن يعيد التواصل التنظيمي والاهتمام بالقواعد ومطالبة المجتمع الدولي بحماية كوادر المؤتمر وحماية العمل الحزبي في اليمن بشكل عام؟

    ماذا بقي لرجل رجل في القبر والأخرى خارجه وجسده قد جرب الموت الجزئي وقد جمع ثروة تؤمن خمسة أجيال من بعده على الأقل .

    أما قيادات الخارج فهي الأخرى تسعى إلى تأمين ما تبقى لها من العمر بهدوء، ولم تعد مستعدة للتضحية بما تبقى لها من العمر.. وأنا لا اتجنى على احد.. إسألو القيادات الوسطية من هذه القيادات يتواصل معهم.. مع العلم أن هذه القيادات الوسطية لا يريدون شيئا رغم احتياجهم سوى التواصل والإحساس بأن قيادات الصف الأول يتواصلون معهم.

    قيادات الداخل والخارج شركاء في تصفية المؤتمر ولا أعفي منهم أحدا...والذي يقول غير ذلك يعطيني اسم واحد من هذه القيادات يطالب بجثة رئيس حزبه ورئيس بلده..

    عادل الشجاع
     

    amery22

    قلم فضي
    التسجيل
    5 يناير 2003
    المشاركات
    4,244
    الإعجابات
    4,293
    ابو رجل او ابو رأس لايهمه لا مؤتمر ولاغيره ومايهمه كيف يثار لعينه التي فقعت ورجله التي قطعت وجلده الذي سلخ والسلام