• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • هل مصير الشرعية كمصير الأمام البدر بعد ثورة 1962 الاستقرار بالسعودية

    قدصلا مقلوب

    عضو فعال
    التسجيل
    1 مارس 2006
    المشاركات
    701
    الإعجابات
    3
    بعد ثورة سبتمبر 1962 قامت السعودية بدعم الأمام البدر وظلت الحرب مستعرة لمدة 8 سنوات بين الجمهوريين والملكيين في نهاية المطاف قبل كل من السعودية والإمام بالأمر الواقع

    اليوم السعودية تقوم بدعم الجمهوريين ضد الامامة وها هي الحرب تدخل السنة الرابعة فهل بعد اربع سنوات تقبل بالأمر الواقع وتستقر الشرعية
    في الرياض بدلا من الطائف الذي استقر البدر فيها
    وكما قال المثل

    من خرج من الطاقة مستحيل ان يعود من الباب
     

    حطاب ليل

    قلم فضي
    التسجيل
    1 يوليو 2005
    المشاركات
    4,806
    الإعجابات
    320
    السنة الخامسة:)
    وليس الرابعة:)
    15....16....17....18....19

    ولو اضفنا 14 لاصبحت 6:)

    اليوم سيتم افتتاح سفارة الامارات في دمشق:)
    حسبما تم اعلانه:)
    بالنهاية نحن عرب مهما اختلفنا نبقى عرب:)
    ولا نسمح للاتراك والفرس استغلالنا:)
    هناك مفاوضات بين الحوثيين والتحالف ان شاء الله تكلل بالنجاح:)
    اما الدنبوع وبقية حثالات الاخونج انا اقترح يودوهم ارتيريا:)
     

    قدصلا مقلوب

    عضو فعال
    التسجيل
    1 مارس 2006
    المشاركات
    701
    الإعجابات
    3
    على فكرة
    لمن يسأل عن عفاش
    عفاش ليس بالثلاجة وتم دفنه وحضر مراسيم الدفن من أقاربه وأعضاء في حزب المؤتمر ولي موضوع سابق أنزلته في المجلس
     

    حطاب ليل

    قلم فضي
    التسجيل
    1 يوليو 2005
    المشاركات
    4,806
    الإعجابات
    320
    تطمن
    كنت عدو او صديق لعفاش
    تم دفنه على سنة الله ورسوله في احد مقابر صنعاء اليمن
    لا يتعلق الامر بالعداء والصداقة:)
    انما الامر معلومة صادقة:)
    وهذا ما لا يعجب الاخونج الانذال:)
     

    قدصلا مقلوب

    عضو فعال
    التسجيل
    1 مارس 2006
    المشاركات
    701
    الإعجابات
    3
    لا يتعلق الامر بالعداء والصداقة:)
    انما الامر معلومة صادقة:)
    وهذا ما لا يعجب الاخونج الانذال:)
    حزب الاصلاح اليمني الشريك الحقيقي لأنصار الله ضد العدوان السعودي الأمريكي وقد نصل الى تفاهمات معهم .
     

    الوعد القاطع

    قلم ذهبي
    التسجيل
    31 يناير 2009
    المشاركات
    6,603
    الإعجابات
    5,166
    السنة الخامسة:)
    وليس الرابعة:)
    15....16....17....18....19

    ولو اضفنا 14 لاصبحت 6:)

    اليوم سيتم افتتاح سفارة الامارات في دمشق:)
    حسبما تم اعلانه:)
    بالنهاية نحن عرب مهما اختلفنا نبقى عرب:)
    ولا نسمح للاتراك والفرس استغلالنا:)
    هناك مفاوضات بين الحوثيين والتحالف ان شاء الله تكلل بالنجاح:)
    اما الدنبوع وبقية حثالات الاخونج انا اقترح يودوهم ارتيريا:)
    سنحضر جنازة الشرعية ان شاء الله ....
    ;);););)..!
     

    hero7

    قلم ماسي
    التسجيل
    30 ديسمبر 2009
    المشاركات
    41,376
    الإعجابات
    14,593
    حزب الاصلاح اليمني الشريك الحقيقي لأنصار الله ضد العدوان السعودي الأمريكي وقد نصل الى تفاهمات معهم .
    ههههههه
    اختفى النذل من الرد
    تعرفوا ليش لانه مايقدر يقول كلمة على اسيادة
    قال له
    سنصل الى تفاهمات
    فخرس الورع
    فعلا ان العبيد لأنجاس مناكيد
    دوووس يا ابو زنجبيل
    ههههههه