• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • عاجل.. وزير الخارجية اليمني يكشف زيف وكذب المبعوث الاممي

    Yemeni4ever1

    عضو
    التسجيل
    16 أغسطس 2018
    المشاركات
    68
    الإعجابات
    42
    عاجل:وزير الخارجية اليمني خالد اليماني يكشف زيف وكذب المبعوث الاممي مارتن غريفيث
     

    اليافعي 2008

    قلم ماسي
    التسجيل
    30 مارس 2008
    المشاركات
    23,567
    الإعجابات
    4,684
    المثل يقول ما يفل الحديد الا الحديد
    فمن خرج ببرقع وعبايه نسائيه لا يمكن ان يحرر صنعاء
    ويرجع اليها ببدله وكرفته وهو خرج منها كما قلنا
    فعلى من يضحكون شرعية الفنادق الحوثي مجلس الأمن معه
    ومن لم يصدق يشوف انه ماسك شرخية هادي
    بذراعها المريض قالها للمبعوث الدولي انقلاب 2014 كما انقلاب 62
    العالم اعترف في انقلاب 62 والأن عليه
    ان يعترف في استرجاعنا المملكه المتوكليه اليمنيه
    الذي كان حاكمها جدنا الزيدي مدة 1200 عام
    وما حكموها الجمهوريين الا 50 عام
    الأن ما مع الدنبوع وشرعيته الفاسده
    الا ان يثبتون وجودهم ويحررون صنعاء
    أو يبصمون للحوثي ويسكتون من البقبقه