للاسف

التسجيل
1 يناير 2013
المشاركات
1,712
الإعجابات
483
المشهد اليمني بإختصار

في تعز يتحاربوا فيما بينهم البين

في عدن تقسموا شيعا و كل حزب بما لديهم فرحون

في مأرب مشاحنات

في صنعاء متحدون على كلمة واحدة

الحقيقة المرة

اصبحوا مليشيات صعدو اكثر تنظيما و توحد
 

عطر الجنوب

عضو نشيط
التسجيل
10 مايو 2018
المشاركات
618
الإعجابات
631
هذا ماتراه انت بفكرك

طيب حل المشكله وبدون فلسفة
 

الكمين

قلم فضي
التسجيل
22 أغسطس 2015
المشاركات
8,289
الإعجابات
6,231
كل مصائب اليمن قومكم صانعوه أو كما قال المثل
خبز خبزتيه يالرفلة كليه .
:biggrin:
 

amery22

عضو متميز
التسجيل
5 يناير 2003
المشاركات
4,178
الإعجابات
4,170
لان الذي في صنعاء محكومين بالحديد والنار والعصى فوق رؤوسهم وفي المناطق الاخرى اصحاب مصالح كل واحد يلهث ورأى مصالحه ولو اقتضى ذلك تدمير كل شئ
هادي يريد والإصلاح يريد والحراك يريد والله يفعل مايريد
 

حلم الجنوب

قلم ذهبي
التسجيل
15 أكتوبر 2009
المشاركات
11,226
الإعجابات
9,020
الزيود اكبر تكتل سياسي وعسكري وقبلي في اليمن وهذا ما مكنهم من التوسع خارج الهضبه .. شوافع اليمن لم يستقلوا عن حكم الزيود إلا بتدخل اجنبي واليوم فرصتهم الاخيره فالعرب كلها خلفهم .
للاسف ضيعنا الاولويات بسبب مهاترات البليد هادي وشرعيته الغبيه مثله .
 

الحلم الطائر

قلم فضي
التسجيل
19 مايو 2008
المشاركات
5,375
الإعجابات
2,220
في صنعاء يريدون ان يثبتوا انهم هم الدولة ولديهم القدرة
في المناطق المحررة هناك دول داخل المناطق كل واحد منهم يريد المنصب أولا ..ومصلحته قبل مصلحة اليمن
 
أعلى أسفل